آخر تحديث GMT 06:39:15
اليمن اليوم-

تعرّفي إلى أحدث إصدارات By Terry

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرّفي إلى أحدث إصدارات By Terry

تعرّفي إلى أحدث إصدارات By Terry
القاهرة - اليمن اليوم

عالم المكياج و مستحضرات التجميل لا ينضب ودائماً ما تعدنا دور التجميل بإصدارات جديدة تأخذنا إلى عالم من الابتكارات و الاستكشافات الثورية و التقنيات المتميزة في عالم المكياج، و علامة By Terry تأخذنا إلى عالم من الإصدارات الجديدة التي لفتت نظرنا للغاية، فما هي؟ 

LIGHT-EXPERT CLICK BRUSH: 

ألحقت تيري دي غونزبيرغ تغييراً جذرياً بفرشاة كريم الأساس الشهيرة الخاصة بها. وقد أعادت تصميم فرشاة LIGHT-EXPERT CLICK BRUSH الاحترافية بالكامل لتحاكي النتائج التي يقدّمها مكياج الاستديوهات بتمريرة واحدة للهواة وخبيرات المكياج على حدّ سواء.
 
من المستلزمات التجميلية الجديدة: أداة متعددة الوظائف قادرة على إبراز معالم الوجه وروتشة المكياج ومزجه وتحديد ثنايا الوجه لإطلالة نهائية مشرقة وناعمة ومتجانسة.
 
تتميز LIGHT-EXPERT CLICK BRUSH ببراعتها الاحترافية المبتكرة والمتقدمة المتسمة بثلاث مزايا: تقنية I.M.C® Intensive Mimetic Camouflage و الأداة فهي تحدّد ثنايا الوجه للكشف عن 4 نقاط بارزة من الوجه و القوام "خفيف" ورقيق مثالي لإطالة أمد المكياج والمزج وتعزيز السماكة. 
Baume de Rose من تيري دي غونزبيرغ: 

احتفالاً بعمر هذا المستحضر الفريد بعامه العاشر أطلقت العلامة إصدارات محدودة و مستحضرات مرافقة، و يتكوّن Baume de Rose من 4 مستحضرات موضوعة في علبة واحدة ويمكن استعماله على مدار الساعة! ففي الصباح، ولبدء يومك، ضعيه كمرطب تمهيدي تحت أحمر الشفاه لتغذية الشفاه وحمايتها طوال اليوم أما في المساء، يتحوّل Baume de Rose إلى طبقة نهائية ساحرة توضع فوق أحمر الشفاه للتنعم بإطلالة "هوليوودية" راقية.
 
أما في الليل، فيغدو مستحضراً مخصصاً للعناية بالشفاه يجدّد الشفاه ويساعدها على التعافي ويضفي عليها النعومة والحيوية خلال النوم. وكميزة إضافية، يعمل المرطّب على هندمة المنابت والحصول على أطراف أظافر متأنقة تماماً! 
ماسكارا TERRYBLY 

ماسكارا TERRYBLY أشبه بسيروم تجميلي حقيقي معزز للكثافة والطول. فهو يحفّز نموّ الرموش ويعتني بها من الجذور حتى الرؤوس. تغطي ماسكارا TERRYBLY التي تحتوي على شموع نباتية فائقة النعومة، الرموش بطبقة ملطفة عالية المرونة. وتسمح لك بالحصول على الكثافة التي تريدينها مع ابتكار إطلالة رموش متقوّسة بسحر وروعة كي تسرقي الأنظار.
ظلال العيون OMBRE BLACKSTAR

ينضمّ هذا الظل المترف الذي لا مثيل له والقابل للذوبان إلى قافلة BLACKSTAR التي أُطلقت في سبتمبر 2008، لتعزيز إطلالة الجفون من خلال الدرجات الساحرة التي تراوح ما بين الألوان الفاتحة والأكثر قوةً. يتميّز قوام OMBRE BLACKSTAR بخفته وقابليته للذوبان وهو مصنوع بمزيج من الشموع والزيوت التي تمنحه تأثيراً مرناً، كما أنّه يزاوج بين القدرة على التماسك والراحة القصوى. يتألف من 6 ألوان (لماعة) مستوحاة من هالات الضوء مع انعكاسات متلألئة تنشر التوهّج اللماع للّؤلؤ.
كيف تطبّقينه؟ 

ارسمي خطاً على قاعدة الرموش لتأثير ساحر يحاكي تأثير قلم تحديد العيون. ثمّ ضعي ظلّ العيون على كامل الجفن لتأثير يحاكي تأثير الكريم التمهيدي. امزجي الظل برؤوس أصابعك باتجاه الحاجبَيْن لإضفاء تأثير سموكي على عينَيْك بطريقة سهلة وسريعة. ثمّ عدّلي التأثيرات وابتكري إطلالتك الخاصة التي تودين التألق بها من خلال مزج ظلَّيْن أو ثلاثة ظلال عيون

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى أحدث إصدارات by terry تعرّفي إلى أحدث إصدارات by terry



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى أحدث إصدارات by terry تعرّفي إلى أحدث إصدارات by terry



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - اليمن اليوم

GMT 02:29 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق
اليمن اليوم- أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق

GMT 02:49 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
اليمن اليوم- 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 18:34 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

أطباء ينجحون في تركيب أطراف صناعية لـ"قِط"

GMT 23:57 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

5 أفكار مميزة لتزيين البيت بالشموع والعطور

GMT 23:13 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

5 أبراج تقف دائمًا إلى جانب أحبائها تعرف عليها

GMT 05:26 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen