آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

أجمل نقوش الحناء الهندي 2020 حيث تُرسم على اليدين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أجمل نقوش الحناء الهندي 2020 حيث تُرسم على اليدين

نقوش الحناء الهندي 2020
القاهرة - اليمن اليوم

لطالما استقطبت نقوش الحناء الهندية اهتمام كثيرات من النساء، نظراً الى جمالها وحرفيتها، حيث تُرسم على اليدين والأصابع بأسلوب متقن جداً لتجعلها قبلة للأنظار. فإن كنت من محبات نقوش الحناء الهندي، تابعينا في هذا المقال لنعرفك الى أجمل نقوش الحناء الهندي 2020.


نقش حناء هندي يحاكي الطبيعي

تتميز نقوش الحناء الهندي في الإجمال، بأنها مستلهمة في غالبيتها من الورود والطبيعية الهندية، كما تتميز بكثافتها ونعومتها في الوقت نفسها، فهي نقوش حناء نافرة تجعل مظهر المرأة مفعماً بالأنوثة والجمال. وتسيطر ثلاثة ألوان على نقش الحناء الهندي، يأتي في مقدمها البني، ثم الأسود يليه البني المائل الى البرتقالي. انطلاقاً من ذلك، بإمكانك اعتماد نقش حناء بني يمثل مجموعة ورود بأحجام مختلفة ومتلاصقة في ما بينها، تمتد من البنصر وصولاً الى معصم اليد، وهو نقش حناء ناعم وفخم في الوقت نفسه يمنح يديك مظهراً جذاباً. كذلك، ننصحك باعتماد نقش أشعة الشمس على راحة اليد، أو اختيار نقش حناء يمثل أوراق الأشجار والزهور ودوائر ناعمة باللون البني، والتي تمتد بين الأصابع وراحة اليد وصولاً الى المعصم. كما بإمكانك اعتماد نقوش حناء هندية بزخارف نباتية أدق وأصغر تكون نافرة وتغطي اليد بأكملها.

نقش حناء هندي بسيط بألوان تقليدية

يعدّ البني والأسود من أكثر الألوان استخداماً في نقوش الحناء الهندي. وفي المقابل، تتنوع نقوشات الحناء، التي غالباً ما ترسم على اليدين والأصابع، بطريقة ناعمة تضفي على المرأة الكثير من الجمال والجاذبية. فإن كنت من محبات رسومات الحناء الناعمة بالألوان الأسود أو البني، بإمكانك اعتماد نقش حناء هندي ناعم غير معقد يكون ممتداً على طول الأظافر بطريقة دائرية بسيطة، أو بطريقة هندسية نافرة. كما بإمكانك اختيار نقوشات الحناء التى تمثل الورود والأزهار بمختلف أشكالها وأحجامها، وهي عادة ما تكون ممتدة من الأصابع امتداداً الى راحة اليدين والكفين، بطريقة متناسقة جداً ومتناغمة. إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار نقوشات الحناء المرسومة بطريقة معاكسة بين الأصابع واليدين، وهي نقوشات مميزة جداً تلف الأنظار.

نقش حناء هندي جديد

تتوافر حالياً، الكثير من نقوشات الحناء الهندي الجديدة التي تشمل الألوان القوية، مثل الأخضر والفوشيا والبنفسجي والأحمر والفضي، والتي تضفي على إطلالة المرأة لمسة منعشة وأنثوية. بإمكانك مثلاً، اعتماد نقش حناء ناعم على اليدين بنقشة كبيرة ناعمة تأتي مموّجة وتمتد من الأصابع وحتى معصم اليد، وذلك باللون الذي ترغبين فيها، كالأخضر أو الأحمر. كذلك، بإمكانك اعتماد نقش حناء ناعم بجميع أشكال الأزهار الكبيرة والصغيرة، بطريقة نافرة وواضحة جداً.

نقش حناء هندي مميز

إضافة الى نقوش الهناء الهندي التي تمثل الطبيعة والورود والنباتات، بإمكانك اختيار شيء مختلف، مثل نقش حناء هندي يجسد الطاووس المعروف بجماله، والذي يزين راحة اليد وكف اليد في آن، مروراً بالأظافر. كذلك، يمكنك اعتماد نقش حناء هندي يلائم الحفلات والمناسبات، يكون عبارة عن دوائر تبدأ 5صغيرة وتنتهي وروداً بأشكال مختلفة تزين يد المرأة وأظافرها، بأسلوب غاية في الروعة والأنوثة، وذلك باللون البني الداكن، واللون البني المائل الى البرتقالي. وإن كنت من محبات نقوش الحناء المزخرفة جداً والكثيفة جداً، بإمكانك اعتماد إحدى الرسومات التي يتم نقشها على يديك الاثنين بشكل متواز، بالألوان الأسود والبني المحروق والبني المائل الى البرتقالي، على أن تكون ممتدة من الأظافر مروراً باليد، وصولاً الى الذراع.

قد يهمك أيضًا:

صبغات لتغطية الشعر الشايب وإبراز جمال لون البشرة

منى المنصوري تشارك في أسبوع الموضة الروماني في بوخارست

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل نقوش الحناء الهندي 2020 حيث تُرسم على اليدين أجمل نقوش الحناء الهندي 2020 حيث تُرسم على اليدين



GMT 16:15 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

طريقة استخدام فيتامين سي للوجه بالمكون الأسطوري للبشرة

GMT 19:07 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

طريقة وضع البلاشر الكريمي أو أحمر الخدود

GMT 18:59 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفضل بديل عن البوتكس للتخلص من التجاعيد

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي
اليمن اليوم- "السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 00:38 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

سعر ومواصفات Samsung Galaxy A6 2018

GMT 04:54 2017 الإثنين ,13 شباط / فبراير

النجمة إليسا ترتدي فستانًا جذابًا خلال عيد الحب

GMT 06:00 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر Tom Ford Noir Pour Femme الجديد للنساء

GMT 05:58 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لخلق حديقة صغيرة في المنزل

GMT 23:58 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

للمرأة المحجبة إليك أجمل فساتين السهرة المحتشمة

GMT 04:33 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير

GMT 03:49 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

الفوائد الصحية للحلاوة الطحينية

GMT 07:09 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الدفاع والأركان ينعيان العميد الركن عبدالله العكيمي

GMT 11:52 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روّاد مواقع التواصل يتداولون صورًا لزوجة أمين الناجي الثانية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen