آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

أهم مواصفات وسعر هاتف Grand Prime Pro 2018

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أهم مواصفات وسعر هاتف Grand Prime Pro 2018

هاتف Grand Prime Pro 2018
القاهرة _ اليمن اليوم

بعد أن قدمت الشركة الكورية سامسونج العديد من الإصدارات المتميزة في الأسواق بأفضل المواصفات والخصائص التي تميزت بين إصدارات الشركات المختلفة بأنها هواتف الفئات الأفضل، لتقدم عملاقة التقنيات الكورية أفضل ما لديها من تقنيات ومواصفات في إصدارات متميزة نافست الإصدارات الأفضل من الشركات العالمية العملاقة الأخرى، ولكن قامت أيضًا سامسونج خلال عامنا الجاري بتقديم إصدارات متوسطة الفئة، وهي الهواتف التي تأتي بمواصفات وخصائص لتوفر أداءً جيدًا للهاتف، وتقنيات متوسطة تجعل الهاتف متميز بالعديد من المميزات بالمقارنة بالسعر الإقتصادي الذي تقدمه الشركة به، لهذا سنتعرف على أحد إصدارات الشركة الكورية سامسونج في الأسواق لعامنا الجاري، وهو الهاتف Galaxy Grand Prime Pro، والمعروف أيضًا في الأسواق باسم Samsung Galaxy J2 Pro.

الهاتف Galaxy Grand Prime Pro هو إصدار الشركة الكورية سامسونج الذي قامت الشركة بالإعلان عنه في الشهر الأول من عامنا الجاري، لتقوم الشركة بطرحه في الأسواق في نفس شهر الإعلان عنه، ويأتي الهاتف بالعديد من المواصفات الجيدة التي سنتعرف على أهمها خلال هذا المقال.
أهم المواصفات:

    - تبلغ أبعاد التصميم 143.8 × 72.3 × 8.4 ملليمتر، ويزن حوالي 153 جرام.

    - يأتي هيكل الهاتف من مادة معدنية قوية، وهي مادة الألومنيوم، ويحمي واجهته طبقة زجاجية تحمي الشاشة من الخدوش.

    - شاشة الهاتف من فئة كابستيف Super AMOLED، التي تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون.

    - يبلغ حجم الشاشة 5 بوصة، والتي تستحوذ على 66.3% من مساحة واجهة الهاتف الكلية.

    - تبلغ دقة العرض في الشاشة 540 × 960 بوصة، وتبلغ كثافة الألوان فيها 220 بكسل لكل بوصة.

    - تأتي الكاميرا الأساسية في الهاتف أحادية العدسة، تبلغ دقة التصوير فيها 8 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2.

    - تدعم تصوير الفيديو بجودة Full HD، أي بجودة 1080 بكسل، بسرعة 30 لقطة في الثانية.

    - تتميز الكاميرات بخصائص تصويرية تساعد في دعم الكاميرات لتوفير إمكانية تصوير أفضل، مثل الترقيم الجغرافي للصور، وضبط بؤرة العدسة باللمس، والضبط التلقائي لبؤرة العدسة، والكشف عن الوجوه، والتصوير البانورامي، تصوير HDR، كما تدعم الكاميرا الأساسية فلاش LED يساعد على التصوير بشكل جيد في حالة الإضاءة المنخفضة.

    - تبلغ دقة التصوير في الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، كما تدعم تصوير الفيديو، ويدعمها فلاش LED يساعد على إلتقاط الصور والفيديوهات في حالة انخفاض الإضاءة.

    - يعمل الهاتف بنظام التشغيل الأحدث من جوجل، أندرويد الإصدار الثامن (نوجا) 7.1.

    - يدعم الهاتف معالج رباعي النواة قوي، من فئة Qualcomm MSM8917 Snapdragon 425، يعمل بتردد 1.4 جيجاهرتز Cortex-A53.

    - يدعم الهاتف أيضًا معالج رسوميات من فئة Adreno 308.

    - يبلغ حجم ذاكرة التخزين الداخلية 16، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي فيها 1.5 جيجابايت (رام).

    - يدعم الهاتف قارئ microSD الذي يسمح باتساع ذاكرة التخزين للهاتف باستخدام بطاقة تخزين ثانوية تتسع حتى 256 جيجابايت، ويستخدم منفذ خاص غير منفذ شريحة الاتصال الثانية في الهاتف.

    - يأتي الهاتف ببطارية قابلة للإزالة من الليثيوم أيون، تبلغ سعتها 2600 مللي أمبير.

    - يدعم الهاتف بعض أجهزة الاستشعار التي تجعل الهاتف أسهل من حيث الاستخدام، مثل مستشعر التقارب، والإضاءة والتسارع، والبوصلة.

التصميم:
يتميز الهاتف الذكي Grand Prime Pro 2018 من شركة سامسونج الكورية بتصميمه القوي والمتناسق، إذ يأتي الهاتف بتصميم متميز بأبعاد متناسقة، تجعل الهاتف سهل الحمل والاستعمال، كما يأتي الهاتف بهيكل من الألومنيوم المعدني القوي الذي يحمي مكوناته الداخلية في حالات الصدمات أو السقوط المفاجئ من المستخدم، والمتميز أيضًا بألوان جذابة، كما يمكن تصنيف الهاتف بأنه متوسط الحجم، وهي فئة الهواتف التي يسهل حملها واستخدامها سواء بيد واحدة أو بكلتا اليدين.


تأتي الشاشة في واجهة الهاتف بحجم 5 بوصة يعلوها الكاميرا الأمامية المصاحبة لفلاش LED، وسماعة المكالمات، ومستشعر التقارب والإضاءة، أما أسفلها فيأتي بالجزء المسؤول عن التنقل بين قوائم الهاتف، من حيث الرجوع للخلف والذهاب للقائمة الرئيسية والتطبيقات المفتوحة، أما الجزء الخلفي فيأتي بالكاميرا الأساسية والتي تأتي مزدوجة العدسة، يصحبها فلاش LED يدعم التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة.

الشاشة والصوت:

تميز الهاتف Grand Prime Pro 2018 من سامسونج بشاشة من فئة كابستيف Super AMOLED، التي تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، وتأتي الشاشة بحجم وجودة مناسبة لعرض جيدة، إذ يبلغ حجمها 5 بوصة، وتبلغ دقة العرض في الشاشة 540 × 960 بوصة، وتبلغ كثافة الألوان فيها 220 بكسل لكل بوصة، وهي جودة قليلة بالمقارنة بالعديد من شاشات الإصدارات المختلفة من الشركات العالمية، ولكن توفر عرض مناسب للمستخدمين رغم هذا.

يتميز الهاتف Grand Prime Pro 2018 بخصائص عرض جيدة حيث يأتي الهاتف بشاشة ذات فئة جيدة، وحجم مناسب تجعل الشاشة مناسبة لمشاهدة الصور والفيديوهات بشكل ممتع للمستخدم، رغم جودتها القليلة نسبيًا، أما الصوت فيدعم الهاتف سماعات مكبرة للصوت، تتميز بأنها ذات مواصفات جيدة لتنتج صوتًا واضحًا ونقيًا، حيث تأتي السماعات الخارجية على هيئة مكبرات صوت ستيريو، وتأتي سماعة الأذن بصوتٍ واضحٍ جدًا، وميكروفون مدمج لمنع الضوضاء، مما يوفر وضوحًا كبيرًا في الصوت عند إجراء المكالمات الصوتية أو الاستماع إلى الوسائط المتعددة على الهاتف.

الكاميرات:

تميز الهاتف Grand Prime Pro 2018 من الشركة الكورية سامسونج بكاميرات ذات تقنية وخصائص تصويرية متقدمة، تجعل الهاتف متيمزًا بكاميراته، إذ تأتي كاميرته الأساسية في الهاتف أحادية العدسة، تبلغ دقة التصوير فيها 8 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، وتتميز بخصائص تصويرية تساعد في دعم الكاميرات لتوفير إمكانية تصوير أفضل مثل الترقيم الجغرافي للصور، وضبط بؤرة العدسة باللمس، والضبط التلقائي لبؤرة العدسة، والكشف عن الوجوه، والتصوير البانورامي، تصوير HDR، كما تدعم الكاميرا الأساسية فلاش LED يساعد على التصوير بشكل جيد في حالة الإضاءة المنخفضة.

تدعم تصوير الفيديو بجودة Full HD، أي بجودة 1080 بكسل، بسرعة 30 لقطة في الثانية، وتأتي الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، كما تدعم تصوير الفيديو، ويدعمها فلاش LED يساعد على إلتقاط الصور والفيديوهات في حالة انخفاض الإضاءة.

الأداء والسرعة:

يتميز الهاتف Grand Prime Pro 2018 من الشركة الكورية ساسمونج بأدائه الجيد والسريع لما يأتي متميزًا بمواصفات تقنية جيدة تدعم هذا الأداء، مثل وحدة المعالجة المركزية في الهاتف التي تأتي رباعية النواة من فئة Qualcomm MSM8917 Snapdragon 425، يعمل بتردد 1.4 جيجاهرتز Cortex-A53، ويدعم الهاتف أيضًا معالج رسوميات من فئة Adreno 308، يبلغ حجم ذاكرة التخزين الداخلية 16، ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي فيها 1.5 جيجابايت (رام).


سعر الهاتف:

يبلغ سعر الهاتف Grand Prime Pro 2018 في الأسواق العالمية حوالي 133 دولار، وهذا ما يعادل حوالي 2335 جنيه مصري في الأسواق المصرية.

اقرأ أيضًا مميزات وعيوب الهاتف Alcatel Flash 2017

* أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، ونظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم مواصفات وسعر هاتف grand prime pro 2018 أهم مواصفات وسعر هاتف grand prime pro 2018



GMT 14:18 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

مميزات وعيوب وسعر هاتف Nokia 5

GMT 13:32 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

مواصفات وأسعار هاتف Huawei Mate RS Porsche Design

GMT 12:56 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

سعر ومميزات وعيوب هاتف Huawei Mate 10 Pro

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

سعر ومواصفات Huawei P20 Lite و مميزات وعيوب الجهاز

GMT 19:13 2018 الثلاثاء ,06 آذار/ مارس

مواصفات وأسعار هواتف سوني في معرض برشلونة

استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي
اليمن اليوم- "السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 00:28 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير عن العادة السرية أثناء الحمل

GMT 05:01 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إستريا Istria " تعدّ من أجمل الأماكن لقضاء عيد الميلاد

GMT 09:19 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على مميزات وعيوب سيارة "تويوتا راف فور"

GMT 10:59 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

3 صبغات شعر عصرية وجريئة تألقي بها هذا الموسم

GMT 03:27 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

المصممة الجزائرية نبيلة شيباح تعرض مجموعتها لعام 2017

GMT 21:20 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة بُثينة رشوان تحتفل بعيد ميلادها الـ "46"

GMT 04:12 2016 السبت ,03 أيلول / سبتمبر

"النحاسي" لمسة راقية تدخل صيحات ديكور المطابخ

GMT 03:20 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آخر صيحات الستائر لتختاري ما يناسب ديكور منزلك

GMT 12:36 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

فاطمة ناصر تنتظر عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

GMT 01:11 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خطاب تؤكّد أنّها أعادت استخدام القماش القديم

GMT 04:29 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحة الشعر البسيطة تمنح العروس لمسة من الأناقة

GMT 15:41 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أكواخ شاطئ "كالشوت" الأحدث والأكثر فخامة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen