آخر تحديث GMT 06:51:24
اليمن اليوم-

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة

أبرز العطور النسائية الجذابة
باريس  - اليمن اليوم

يعتبر العطر من اساسيات اطلالة كل مرأة فهو يعبر عن شخصيتها ويجعلها تجذب من حولها بشذاها العطر ورائحتها المنعشة. لذلك، تحرصين دائماً على اختيار الافضل وما يناسبك.

1- افضل عطر نسائي فخم

من اروع العطور واكثرها فخامة اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة من العطورالتي تضفي لمسة راقية على اطلالتك.

1- عطر Coco من Chanel: من العطور الاكثر فخامة ضمن عطور شانيل المميزة، يمنحك رائحة عطرية منعشة ومثيرة ليتناسب مع اطلالتك الرسمية في فستانك الانيق لمظهر في غاية الانوثة. خو عطر مناسب للمرأة الحساسة والجذابة المفعمة بالعاطفة ويمكن ان تجعليه خيارك في مناسباتك الرسمية.

2- عطر Gucci Guolty: هو عطرخاص لامرأة تحطم كل التوقعات، فهو يمنحك قوة فائقة بجاذبية لا تقاوم. يبدأ هذا العطر بنفحات رقيقة من روائح الازهار مع الحمضيات المنعشة. اما قلب العطر فيأتي برائحة الفلفل الاسود التي تمنحك الاثارة الكاملة مع نفحات العنبر والباتشولي. عطر اجعليه الخيار الانسب ليزيد من جاذبيتك.

3- عطر Palazzo من Fendi: هذا العطر خاص بالمرأة الرومانسية وهو يحمل تأثيراً قوياً. هو من العطور الخشبية بنفحات منعشة من المندرين ووالبرغموت ثم تأتي رائحة الفلفل الوردي الحار. أما قلب العطر فينفح بنفحات انثوية من زهر البرتقال والياسمين مع روائح الازهار التركية والبلغارية. أما قاعدة العطر فبرائحة أزهار الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

4- عطر J'adore من Dior: من اكثر العطور النسائية فخامة والتي تتمتع بشعبية كبيرة. شعبيتها تأتي نتيجة رائحتها الجذابة والمنعشة التي تخطف الانفاس مع مزيج فريد من رائحة الاوركيد والبنفسج يحمل في قلبه نفحات زهر اللبلاب وزهر الخوخ لجاذبية فريدة وسحر لا يقاوم.

2- افضل عطر نسائي قديم

رغم ان العطور من الماركات العالمية تتنافس في اطار تقديم احدث العطور واجملها، الا ان بعض العطور القديمة لا تزال تحفر في ذاكرة بعض النساء لا بل لا يزال بعضهن يستعملها نظراً الى السحر المميز الذي تضفيه على اطلالتهن. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اجمل واروع العطور القديمة.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women's private label/ direct sell 2016>

6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

3- افضل عطر نسائي جذاب

اما إذا اردت ان تضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك هذا الموسم لا بد وان تختاريافضل انواع العطور التي تجعلك مميزة وملفتة. لذلك، سنعرفك على هذه المجموعة من العطور الانيقة.

1- عطر Weekend for Women by Burberry: هو عطر خفيف برائحة مميزة وعطرة. يحتوي على رائحة الاعشاب البرية مع ازهار الخوخ وبقلب العطر برائحة الورد البري مع الايريس وبعطر ينتهي بنفحات خشب الصندل، لجاذبية لا تقاوم.

2- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر هو الاكثر ملاءمة لسهراتك ومناسباتك بفضل رائحتها الفحمة والجذابة مع المسك الممزوج برائحة الزهور والبرتقال والورد الابيض لتكوني متألقة وساحرة.

3- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كن امرأة جريئة فهذا العطر يجمل لك نفحات من الغموض والاثارة فهو يمنحك تناقضاً غريباً بين رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا بمزيج ساحر ومميز.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة



جاء بستايل الكسرات والأكمام الواسعة باللون الكريمي

أنجلينا جولي تخرج مِن الحجر بفستان وكمامة مناسبة لإطلالتها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 13:44 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

بيب جوارديولا يعلن تمسكه بـ" مان سيتي"

GMT 13:42 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

خاليلودزيتش يخضع لمسحة الكشف عن كورونا

GMT 19:50 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نور الشربينى تحافظ على صدارة لاعبات الأسكواش المحترفات

GMT 22:26 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الأفعى راندي أورتن يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 11:28 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ذكرى النكبة

GMT 09:38 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

1.3مليار دولار لحكومة مصر من الجيل الرابع للمحمول

GMT 03:36 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

الجيش الصيني يبعث رسالة غريبة تتضمن صورة غامضة

GMT 01:37 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

حقيقة وفاة ميادة الحناوي في تفجير إرهابي

GMT 21:38 2016 الخميس ,26 أيار / مايو

فوائد الجوافة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen