آخر تحديث GMT 15:27:29
اليمن اليوم-

كيف تغرين زوجك؟

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- كيف تغرين زوجك؟

كيف تغرين زوجك
بيروت ـ غنوة دريان

اذا اردتي ان تعيشي حياة سعيدة مع زوجك عليكي اتباع خطوات معينة

لجعله اسعد رجل في العالم  وذلك عن طريق اتباع عدة خطوات تبدأ من العين وتنتهي بالجسد لا تهملي استعمال مساحيق التجميل نسبة كبيرة من إغراء المرأة لزوجها تكون في عيونها، فكحل العين يجذب الرجل لما يفعله بعيني المرأة، وحتى لو لم تكن عيني المرأة جميلة فإنّها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها لذلك يجب عليها استغلال هذا الشيء لإغراء زوجها وجذبه إليها كي تستطيع المحافظة عليه من النظر إلى من حوله. بالاضافة الي استعمال القليل من الماكياج الذي يجعلها اكثر اغراءاً خاصة اذا ما استعمست البودر الذي يعطي اشراقة ناعمة

إغراء الفم

إغراء الزوج عن طريق الفم حيث تستطيع المرأة وضع ألوان مختلفة على شفاهها بما يناسب بشرتها ويفضل في هذه الحالة استعمال لون الاحمر الداكن الذي يميل الي اللون القرميدي الذي يناسب المراة الشرقية بشكل عام ، وتستطيع المرأة تكبير الفم أو تصغيره بحسب طريقة وضع  احمر الشفاه ، وأيضاً فإنّه يجعل شفاه المرأة دائماً طرية وغير متشققة وذلك عن طريق وضع مرطب الشفاه "الغلوس" الذي يثير الرجل الي حد بعيد انتبهي الي نبرات صوتك إغراء الزوج عن طريق المرأة تتميّز بنعومة صوتها ودفئه فإذا كانت تتحدث مع زوجها فيجب عليها ان تخفض صوتها وان تعبر عن عواطفها تجاهه بطريقة ناعمة وان تقترب اكثر واكثر من اذنه وهي تتحدث اليه هامسة باحلى كلمات الحب .

جسدك هو المفتاح الرئيسي لقلب زوجك تستطيع المرأة ان تغري زوجها بالقيام ببعض الحركات التي تحرك مشاعر الزوج والتي تساعد على لفت انتباهه، اي ان المرأة تقوم بحركات تظهر كانها عفوية  ولا يجب ان يشعر الزوج  بان هذه الحركات هي حركات مصطنعة عندها سيشعر بان زوجته تقوم بتلك الحركات بطريقة مصطنعة.

الإغراء بالملابس

إغراء الزوج عن طريق ان ترتدي المرأة ملابس شفافة أو ملابس قصيرة أو ملابس ملتصقة بجسدها فلا حياء بين الرجل والمرأة؛.وحاولي باستمرار ان ترتدي الملابس التي تشعرين انه يتمنى ان يراك ترتدينها حينما يشاهد الافلام السينمائية اختاري العطر المناسب إغراء الزوج عن طريق العطر، يساعد كثيراً في تحريك مشاعر الرجل فإذا دخل الرجل المنزل يجب ان يستمع بالرائحة التي يشمها وحاولي ان تختاري العطر الذي يحظى باعجابه والذي عبر امامك اكثر من مرة عن رغبته في اتنقائها.

جسدك مفتاح السعادة

إغراء الزوج عن طريق الاعتناء بالجسد ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائماً مع ممارسة الرياضة. لان الرجل يهوى كتيرا جسد المرأة المكسو بالكريم  ذات الروائح العطرة خاصة رائحة الورد  والمسك والعنبر إنّ مسؤوليات الزوجة اتجاه زوجها كثيرة جداً حيث إنّها لا تقتصر أو تعتمد على الحقوق الجنسية والنفسية، كما أنّ الزوجة عليه الاهتمام والقيام بكل ما يتطلبحياتها الزوجية، وكما أنّه أيضاً على الزوج مسؤولية اتجاه زوجته، وبالتالي تكون المسؤولية من الطرفين لضمان والسعي وراء استمرار الحياة الزوجية بكل يسر وفرح وسعادة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تغرين زوجك كيف تغرين زوجك



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:05 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى
اليمن اليوم- 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة في عيد الأضحى

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

التنانير الطويلة موضة ربيع وصيف 2021

GMT 12:33 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

نصائح هامة عند اختيار كنب غرفة الضيوف

GMT 09:40 2021 الأربعاء ,14 تموز / يوليو

تطعيم أكثر من ربع مليون يمني ضد كورونا

GMT 14:14 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©=

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen