آخر تحديث GMT 10:46:16
اليمن اليوم-
رئيس الحكومة التونسية الجديد إلياس الفخفاخ يتسلم مهام منصبه ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 19 حالة بعد تأكيد 3 إصابات جديدة وفاة سفير إيران الأسبق لدى مصر بعد إصابته بفيروس كورونا فى مدينة قم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيث وفاة سفير إيراني سابق إثر إصابته بفيروس كورونا اجتماع عربي طارئ لـ"مراجعة خطط" مواجهة فيروس كورونا إصابة معصومة ابتكار مساعدة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة بفيروس كورونا وخضوعها للحجر الصحي في المستشفى وسائل إعلام إسرائيلية نقلا عن مصادر سورية تعلن أنباء عن تنفيذ إسرائيل عملية اغتيال بطائرة مسيّرة جنوب بلدة حضر في القنيطرة مجلس النواب العراقي يؤجل جلسته الاستثنائية للتصويت على منح الثقة لحكومة علاوي إلى إشعار آخر لعدم توفر النصاب تقارير إسرائيلية ترجح ارتباط عماد طويل بإنشاء البنية التحتية لحزب الله في منطقة القنيطرة تمهيدا لتنفيذ عمليات على الحدود مع إسرائيل
أخر الأخبار

"ستروغا " ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "ستروغا " ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا

ستروغا ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا
القاهرة - اليمن اليوم

ستروغا هي ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا، يقصدها السائحين للاستمتاع بموفعها الرائع على الشاطئ الشمالي الغربي من بحيرة أوهريد، على ارتفاع 695 متر فوق مستوى سطح البحر، مع فرص اكتشاف التاريخ والثقافة ومشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة للاستمتاع بها، مع روعة الطعام التقليدي، والمقاهي الساحرة التي تجعل من المدينة مكان مثالي للاستمتاع لكافة أفراد العائلة.
مباشرة من وسط مدينة أوهريد، يمكنك العثور على الحافلات المتجهة إلى ستروغا، ذلك فضلا عن خدمات سيارات الأجرة المتاحة من وسط مدينة أوهريد، ومن ناحية أخرى، إذا كنت قادمًا من سكوبي أو أي مدينة رئيسية أخرى في البلاد، فستجد أيضا خدمات الحافلات متوفرة إلى تلك المدينة الجميلة.
وصفت ستروجا بأنها مدينة حية ونابضة بالحياة من قبل التجار والمسافرين على مر القرون، كما أنها لم تفقد أيًا من سحرها حتى يومنا هذا، فلازالت موطن العمارة القديمة والمباني التاريخية والشوارع الساحرة.

وعلى الرغم من أن هذه المدينة صغيرة من حيث الحجم، لكنها غنية بالألوان والتجارب الممتعة، وهي المكان الذي يمكنك فيه تجربة الثقافة المقدونية في أبهى صورها، وسط الطبيعة الخلابة لبحيرة أوهريد مع المعالم الرائعة، ذلك فضلا عن المقاهي والمطاعم الأنيقة المميزة.

ولعل ما يعطي ستروغا رونقها المميز هو وسط المدينة الرائع، حيث يمكنك الحصول على القهوة الخاصة بك ما بين روعة الأجواء مع مشاهد الجسور الجميلة التي تتلآلآ لاسيما في المساء.
وإلى جانب شاطئ البحيرة الجميلة والمطاعم الشاطئية الرائعة، ستتيح لك هذه المدينة القيام بجولة حول البازار القديم الذي يقدم للزائرين مجموعة رائعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية الرائعة، ذلك فضلا عن فرص السير على الأقدام ما بين الشوارع الرائعة والمباني التاريخية المذهلة مع المعالم السياحية التي لا تقارن والتي تقع على مسافة قريبة من بعضها البعض.

كما يقسم نهر درين الأسود ستروجا نصفين، وبالفعل تتمتع المدينة بعدد من الأماكن الهادئة للجلوس والاسترخاء على العشب، مع العديد من المطاعم التي تعانق حافة البحيرة، حيث يمكنك تناول الطعام وسط إطلالة خلابة لا تقارن.
يمكن الوصول إلى قرية غورنا بيليكا التي تقع على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر عن طريق القيادة أو ركوب الدراجات من ستروغا، وهناك ستستمتع بمجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية المذهلة وسط الأجواء الريفية الجميلة، كما يوفر أصحاب بعض المنازل مكان إقامة في منازلهم، حيث يمكنك البقاء في القرية، وإن كنت لا تفضل هذا الخيار، فهناك فندق حديث يقع في وسط القرية مع مجموعة من الخدمات المريحة.
تقدم مدينة ستروغا في شهر أغسطس من كل عام مهرجان ممتع للامسيات الشعرية، ويضم مجموعة من الشعراء الدوليين والمحليين، مع  أحداث فنية متعددة، والعروض الشعرية الرائعة ،ذلك فضلا عن فنون أخرى مثل الموسيقى وفن الفيديو.

قد يهمك أيضًا:

البرلمان اليوناني يوافق على تغيير اسم مقدونيا إلى "مقدونيا الشمالية"

مطعم "أوهريد" في مقدونيا يقدم شتى الأطباق الشهية والمميزة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروغا  ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا ستروغا  ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - اليمن اليوم
اليمن اليوم- تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 02:37 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الألوان الفاتحة تميز موضة البدل الرجالي لعام 2017

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

كيف تمارس الجنس بأطول وقت ممكن و القضاء على سرعة القذف

GMT 16:23 2016 الخميس ,12 أيار / مايو

فوائد صحية وجمالية لعشبة النيم

GMT 07:52 2016 الإثنين ,13 حزيران / يونيو

"كباب عراقي" للشيف حنان سليم لإفطار رمضاني مميز

GMT 20:14 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 11:35 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

توقعات حالة الطقس في دولة الإمارات الأحد

GMT 08:53 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض أزياء شعبية في العاصمة اليمنية صنعاء برغم الحرب

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سر مقولة "مولود وفي فمه معلقة ذهب"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen