آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

اكتشفي مطاعم تأتيك بتجارب جديدة في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- اكتشفي مطاعم تأتيك بتجارب جديدة في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع

اكتشفي مطاعم تأتيك بتجارب جديدة
القاهرة - اليمن اليوم

تمتاز مدينة دبي بالتجدد الدائم والسريع، فهي مدينة تنبض بالحياة والرفاهية على مدار السنة، وفيما يختص بالمطاعم، كل أسبوع تجدين وجهة جديدة لتستمتعي بها مع أحبّائك وأصدقائك، ومهما كان ذوقك، بالتأكيد ستجدين ما يناسب براعمك.
واخترنا لكِ في هذا الإطار، 7مطاعم وقوائم جديدة لتختبريها في دبي:

مطعم هاكاسان
أخيرًا افتتح مطعم هاكاسان الصيني الشهير والحائز جوائز عالمية، في منتجع أتلانتس النخلة، وسيقدّم لك تجربة فريدة من المأكولات الكانتونية الصينية في دبي، حيث تضم القائمة أطباقاً خاصة واستثنائية، إضافةً إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات الممتعة أسبوعيًا.

ويقع المطعم في مدخل "ذا أفينيوز" في منتجع أتلانتس النخلة، ويتميز بتصاميمه المتميزة والعصرية التي تضم منحوتات خشبية رائعة لتتماشى مع روحية التصميم الداخلي للمطعم في لندن.

وتضم قائمة الطعام باقة من الأطباق المتميزة التي يتفرّد مطعم هاكاسان بتقديمها بأسلوبه الفريد، إضافة إلى مجموعة من الأطباق التي تُقدّم حصرياً في دبي.
وسيوفر المطعم لك تجارب شيقة، من خلال مجموعة من فعاليات أسبوعية تتضمن تذوق قائمة الطعام، وبرنش يوم الجمعة، وليلة هاكاسان الخاصة، ومن بين التجارب الشيّقة قائمة "مذاقات هاكاسان" وتضم أشهى الأطباق الرئيسة الحصرية التي تحمل بصمة المطعم وباقة مختارة من الحلويات المحضرة من قبل الشيف.

مطعم بوريفاج
توجّهي إلى غراند ميلينيوم الخليج التجاري، وتذوقي مطعمه الأول "بوريفاج". يتميز المطعم الجديد المستوحى من الطراز الأوروبي بإطلالة رائعة على طول الواجهة المائية لقناة دبي في منطقة مراسي درايف، وهو يوفر بيئة مريحة وقائمة طعام متنوعة ولذيذة مناسبة للمشاركة.

ويتكون التصميم الداخلي للمطعم من حجارة القرميد والخشب والأثاث من الحديد المطرق ما يدعو للاسترخاء والراحة ومد النظر على المناظر المطلة الخلابة. كما يحوي المطعم على بار رخامي واسع يتيح لك الجلوس بقربه لتناول الطعام أو لقاء الأصدقاء والدردشة معهم.

كما تُقدّم عروض للبيتزا وسط أجواء موسيقى وأغاني التسعينيات التقليدية. وإن كنت تبحثين عن مكان لغداء عمل، فيقدم المطعم قائمة الطعام اليومية الرائعة التي تتيح لك الاختيار من بين طبقين أو ثلاثة إضافة إلى المشروبات الغازية.

مطعم كايرو جورميه
إن كنت من محبي المطبخ المصري، فوجهتك المقبلة هي مطعم "كايرو جورميه" الذي استوحى فكرته من عاصمة مصر الجميلة وآثارها التاريخية الهائلة وروحها المنعشة والمتميزة.

وصُمم المطعم ليعرض معالم القاهرة السياحية الرئيسة وليحضر قلب القاهرة إلى دبي. فهو يحتوي على جدران هرمية ثلاثية الأبعاد، وأسقف على شكل عسل النحل، وفواصل أزهار اللوتس، وطاولات متدفقة تمثل أهمية نهر النيل في قلوب المصريين وتمسكهم به.

ويقع المطعم في قلب دبي إلى جانب فندق "جيه دبليو ماريوت ماركيز" في منطقة الخليج التجاري وستستمتعين بالأطباق المصرية التقليدية مع لمسة مختلفة، منها سلطة الحمص مع الأفوكادو والشمندر والفطير المحشو بأنواع مختلفة من الجبن لتقديم نكهة جديدة مع كل من الأطباق.

كما ستستمتعين بمجموعة متنوعة من مشاوي اللحوم والدجاج التي تُحضّر بمكونات الطاهي السرية، بالإضافة إلى عصائر وكوكتيلات متميزة يجري إعدادها في محطة العصير الخاصة بالمطعم.

مطعم شيمرز
إن لم تُتح لك فرصة زيارة بلدان البحر الأبيض المتوسط هذا الصيف، لا عليك! فقد أُعيد افتتاح مطعم شيمرز في مدينة جميرا، الذي يشتهر بالأكلات اليونانية الأصيلة، والأجواء المريحة من خلال جلساته الشاطئية وإطلالته الخلابة.

وعاد هذا المطعم الشاطئي الأنيق للاحتفاء بالمطبخ اليوناني العريق والمشروبات الرائعة والأجواء الهادئة بعد فصل الصيف وجلب معه طعم الجزر اليونانية إلى مدينة جميرا، استعدي لتجربة الأطباق البحرية الجديدة التي أُضيفت إلى القائمة، فضلاً عن الأطباق الخاصة، واستمتعي بالوجبات الخفيفة كمعكرونة أورزو اليونانية المطبوخة مع سرطان البحر الطازج والخضروات المشوية على الطراز التقليدي؛ غاموبيلافو، حساء لحم الضأن يرافقه الأرز والليمون الحامض والبيداكيا، يُقطّع اللحم مع بطاطس سوتيه بطراز يوناني يعلوها جبن الفيتا المفتت.

ويُعد شيمرز المكان المثالي للاستمتاع بمأكولات من البحر الأبيض المتوسط مع الأصدقاء والعائلة. توجهي إليه واستمتعي بنسيم البحر البارد بينما تستمتعين بمذاق أطباقه اللذيذة مع الإطلالة الساحرة لبرج العرب.

مطعم غالفن بيسترو آند بار
وتوجهي إلى مطعم ’غالفن بيسترو آند بار‘، الوجهة الساحرة في ’سيتي ووك‘ والمختصة بتقديم أشهى الأطايب الطازجة، والذي طرح قائمة طعام جديدة تحتفي بالموسم الجديد وتضم أشهى أطباق المطبخ الفرنسي التي تتميز بعناصرها البسيطة ومكوناتها الموسمية. وتحفل القائمة بطيف واسع من الأصناف الفرنسية وطبق ’غالفن‘ الفريد؛ حساء السمك الشهي ’بويابيز غالفن‘ الذي يُقدّم مع جبنة ’غرويير‘ وصلصة ’روي‘ و الخبز المحمص، بالإضافة إلى أطباق شهية أخرى مثل محار ’دبا باي‘ الذي يُصطاد ويُربّى محلياً، ليُقدَّم طازجاً على المائدة مع الخل والليمون وصلصة التوباسكو. وعلاوة على ذلك، تضم تشكيلة الخيارات الكلاسيكية الرئيسة طبق اللحم البقري البورغينيون اللذيذ وهو عبارة عن أضلاع مطهوة على نار هادئة، مع بيوريه التفاح التي تُقدّم إلى جانب صلصة ’إيرميتاج‘، فضلاً عن طبق ’غالفن برجر ديلوكس‘. كما تقدم قائمة الطعام الجديدة أيضاً خيارات "أطباق اليوم" التقليدية المتوافرة يومياً على مدار الأسبوع مع أطباق الشيف الخاصة مثل ’ستيك آند فرايتز‘ وبلح البحر ’مول مارنيير‘ ووجبة الجبن والبطاطس واللحم الشهية ’راكليت نايت‘ وطبق السمك ’فيشمونغير داي‘ والخبز المحمص الذي يُقدّم يوم السبت ’ساتردايز روستز‘.

معرض المحار المؤقّت
وإن كنت أنت وأحبّاؤك من محبي المحار، وجدنا لك تجربة لا تُنسى في مجموعة علامات ماريوت الدولية الفاخرة. تُعدّ هذه الفعاليات الأولى من نوعها بالشراكة مع مزرعة دبا للمحار، وهي أوّل مزرعة محار في الشرق الأوسط. انطلق معرض المحار المؤقّت الأول من 24 أكتوبر وحتّى 27 أكتوبر، في فندق الريتز-كارلتون، دبي. وسينقل الحدث عبر الفنادق التابعة للمجموعة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمحطّة التالية للحدث ستكون في فندق جروفنور هاوس في دبي من 8 إلى 10 نوفمبر /تشرين الثاني.
وتتماشى الشراكة مع مزرعة دبا للمحار مبادرة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة تتماشى مع التزام المجموعة بدعم المنتجات المحلية والحرفيين المحليين وبتقديم تجارب لذيذة لا تُنسى.
وتنتج المزرعة، الواقعة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، محاراً فاخراً ينمو في المياه الصافية والغنية في الفجيرة، ولطالما اشتهرت منطقة الخليج العربي بمحار اللؤلؤ، لكن المحار القابل للأكل نوع مختلف تمامًا.

وكان يُعتقد أن المحار لا يعيش إلا في المياه الباردة، لكن مع توفير أقصى درجات العناية والرعاية، ازدهر محار خليج دبا في المياه الدافئة الغنية بالغذاء في الفجيرة.

مطعم بهار
وتوجهي إلى فندق رينيسانس داون تاون إلى مطعم بهار الشرقي المعاصر الذي أعلن عن إطلاق عرض Fire Up! وهو أمسية حية تقدم المأكولات المشوية المفضلة كل يوم خميس لتتلذذي بالأطباق المشوية من إعداد الشيف التنفيذي مهند الشمالي الذي يقدم مزيجاً مثالياً من المأكولات الشرقية العصرية والتقليدية.

ابدئي بمجموعة مختارة من المازة الباردة العربية الشهيرة مثل بابا غانوش، والقسماط والحمص، وإن كان لديك الرغبة في أطباق أكبر، فيمكنك الاستمتاع بالروبيان أو ضلوع لحم الضأن المطبوخ ببطء، أو الأخطبوط المشوي أو المشوي المتبل بالبهارات، أما بخصوص الحلوة، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة مغرية من الحلويات اللذيذة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي مطاعم تأتيك بتجارب جديدة في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع اكتشفي مطاعم تأتيك بتجارب جديدة في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 16:26 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 05:37 2024 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

نيوزيلندا وجهة سياحية مميزة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 02:08 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شينولا تطرح أفضل سماعات للرأس بتصميمات أنيقة

GMT 14:48 2016 الأربعاء ,03 آب / أغسطس

كوكتيل الرمان

GMT 19:25 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

الجودة في التعليم مسؤولية متقاسمة بين المجتمع والمدرسة

GMT 03:02 2016 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

هل تعرفين أثار الضرب على طفلك؟

GMT 22:55 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع لا بورا ملاذ مخصص للسيدات

GMT 13:12 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

أزارو يخلق أزمة بالاتفاق السعودي

GMT 04:46 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بولتون يؤكّد أن ناسا لديها برنامج يتوقع الجفاف
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen