آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

عرض الفيلم الكوميدي "بعد الخميس" في دور السينما الإماراتية والسعودية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- عرض الفيلم الكوميدي "بعد الخميس"  في دور السينما الإماراتية والسعودية

نجوم وأبطال فيلم "بعد الخميس"
القاهرة - اليمن اليوم

بحضور نجوم وأبطال فيلم "بعد الخميس"، ونخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، احتفلت شركة "العنود" للإنتاج الفني، في صالات "فوكس سينما" في " النخيل مول " جزيرة النخلة، بدبي  بافتتاح فيلمها الكوميدي المنتظر "بعد الخميس".وشهد الحفل حضور مجموعة من النجوم منهم سوزان نجم الدين ، ماهر صليبي ، مازن الناطور ، رنا الأبيض  ،عبدالله الجميري ،علي التميمي ، أوتار، شيخة البحرينية  وملكة جمال السياحة "مريام السويدي"، وملكة جمال العرب "فريال الزياري وملكة جمال الإمارات "فطيم الشامسي"، والممثلة الجزائرية "أمينة وسام

عرض الفيلم الكوميدي بعد الخميس  في دور السينما الإماراتية والسعودية

ونجوم الاعلام والاعمال منهم والإعلامية "ميسون أبو عزام"، والإعلامي "حسين الشيخ والاعلامي عمار شهاب ونقيب المحاميين الاماراتيين المستشار زايد الشامي ورجل الاعمال صهيب الشيخ آخرون.
وعلى هامش الحفل، أبدى عدد من أبطال العمل سعادتهم برؤية فيلم "بعد الخميس" النور، وانطلاق عروضه في صالات السينما الخليجية والإماراتية، مشيرين إلى أن الحفل كان رائعا للغاية، ويليق بمستوى الحدث
بدوره، أكد الفنان الاماراتي القدير "علي التميمي" أهمية العمل من الناحية الكوميدية، وطالب الناس بالتوجه إلى دور العرض لمشاهدة العمل والتمتع بوجبة كوميدية هم بأمسّ الحاجة لها.

وقال في تصريحات خاصة: "سيكون المشاهد الإماراتي أمام نسخة جديدة من الكوميديا الراقية.. أنصح الناس بالتوجه إلى السينما لدعم السينما الإماراتية والخليجية من جهة، وللتمتع بفيلم رائع بكل المقاييس من جهة ثانية".

عرض الفيلم الكوميدي بعد الخميس  في دور السينما الإماراتية والسعودية

وأكد الممثل "عبدالله الجميري" سعادته لكونه أحد نجوم العمل، الذي يجمع أسماءً من عدة دول عربية، مبديا حزنه الشديد لفقدان الفنان المصري "طلعت ذكريا"، الذي تواجد في العمل.
وقال "الجميري" في تصريحات خاصة: "أنا سعيد جدا لتواجدي في العمل، أتوقع أن يلقى نجاحا مبهرا، لأنه يمتلك جميع مقومات النجاح.. حزينون لأننا فقدنا الفنان الكبير طلعت ذكريا بعدما شاركنا العمل".

وأضاف: "كان الحفل رائعا جدا، واستمتعنا جميعا في هذه الأجواء الجميلة.. أتوقع أن يستمتع المتابعون بفيلم كوميدي يضم نخبة من النجوم، كما أنه يعتبر أول فيلم إماراتي سعودي مصري لبناني، ويقدم كوميديا مضحكة تلبي حاجة الناس للضحك والفرح".
من جهته، عبر الفنان الإماراتي "منصور الفيلي" عن إعجابه الشديد بالفيلم، معتبرا أنه يقدم للجمهور كوميديا مختلفة وجميلة، ستجعله من أبرز الأفلام الكوميدية التي تعرضها دور السينما الخليجية.
وأضاف في تصريحات خاصة: "الفيلم رائع جدا ويحمل أفكارا مميزة، وسيكون المشاهد الخليجي والإماراتي أمام كوميديا استثنائية، وأتمنى أن يقبل الناس على دور العرض لمتابعته، فالفيلم يستحق الاهتمام".

وتابع: "لم أستغرب الأجواء الرائعة التي عشناها في هذا الحفل، تواجد هذه النخبة من النجوم والأسماء الهامة، بالإضافة للاهتمام الإعلامي، يؤكدان أن الفيلم سيكون ناجحا جدا وسينال إعجاب الجميع".
وتدور فكرة الفيلم، الذي يشارك فيه فنانون من عدة جنسيات عربية، حول شقيقين شابين يعيشان حالة من الرفاهية في كنف والدهما الثري، لكن الوالد يفارق الحياة تاركا ثروته لولديه، لتصبح سببا تحول كبير في حياتهم مع مشاهدة ممتعة من الكوميديا التي تجذب المشاهد  

يذكر أن العمل شهد اخر مشاركة للفنان المصري الراحل "طلعت زكريا" وحسن عبد الفتاح من مصر ، إلى جانب "عبدالله الجميري، ومحمد هاشم ،جعفرالغريب ، نورا عصر ، عبد الحميد العوام من السعودية، و"منصور الفيلي، بلال عبدالله،احمد مال الله ، علي التميمي " من الإمارات، ومن لبنان "داليدا خليل"، والفنان محمود التركي من العراق

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض الفيلم الكوميدي بعد الخميس  في دور السينما الإماراتية والسعودية عرض الفيلم الكوميدي بعد الخميس  في دور السينما الإماراتية والسعودية



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 07:27 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

GMT 21:51 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

كلوب يُوضِّح خطة أليسون وصلاح لإحراز هدف أمام مانشستر

GMT 11:03 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

قناع ملك مصري يدخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية

GMT 06:23 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مارادونا صانع معجزات كرة القدم يحتفل بعيد ميلاده الـ59

GMT 11:22 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

كلمة السر في توهج رونالدو تتجسَّد في الـ"حمية غذائية"

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 23:16 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:43 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على أنواع السيارات الأكثر مبيعًا في عام 2018

GMT 08:30 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

إطلالة جريئة للممثلة الجزائرية سارة لعلامة

GMT 16:54 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

مجموعة من تسريحات ضفيرة شعر لتختاري من بينها ما يعجبك

GMT 05:45 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

قط سمين ياباني عمره سبع سنوات معجب بروائح الأحذية

GMT 05:10 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen