آخر تحديث GMT 16:17:05
اليمن اليوم-

انفجار دراجة نارية مفخخة في بلدة "بزاعة" القريبة من مدينة الباب ولا إصابات

اشتباكات "داعش" و"قسد" تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- اشتباكات "داعش" و"قسد" تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله

القوات الحكومية السورية
دمشق ـ نور خوام

هزَّ دوي انفجار قوي الريف الشمالي الشرقي لمدينة حلب مساء الأربعاء. وأفادت مصادر أمنية بأنه ناجم عن انفجار دراجة نارية مفخخة بالقرب من "دوار الطاحون"، في بلدة "بزاعة" القريبة من مدينة "الباب"، ما تسبب بأضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية. ويأتي هذا الانفجار بعد ساعات من انفجار في "حي المحمودية" بمدينة عفرين، استهدف قيادياً في فرقة مقربة من السلطات التركية، ومعلومات عن تسببها بإصابة القيادي بجروح.

وكان المرصد السوري كشف يوم الأحد الماضي، أن انفجاراً هزَّ مدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل "درع الفرات" بريف حلب الشمالي الشرقي، تبين أنه ناجم عن انفجار بسيارة قرب مشفى في المدينة، ما أسفر عن أضرار مادية، ومعلومات عن إصابة شخص بجروح. ولا تزال مناطق سيطرة فصيلي "غصن الزيتون" و"درع الفرات" المدعومين من تركيا ضمن الشمال الحلبي، تشهد انفلاتاً أمنياً متواصلاً من اغتيالات واستهدافات واقتتالات وصراعات مسلحة فضلاً عن عمليات الخطف والسرقة في تلك المناطق وخصوصاً في جرابلس في ظل عجز الفصائل العاملة هناك عن ضبط الأمن والحد من الفلتان الأمني . وقد خرج عدد من سكان جرابلس في مظاهرة وأقدموا على إشعال الإطارات المطاطية معبرين عن غضبهم واستيائهم كما طالبوا الغصائل بإخراج المقرات من الأحياء السكنية، بعد الاستهدفات التي تطال هذه المقرات بعبوات ناسفة وهجمات انتحارية ومفخخات كان اخرها يوم الاثنين الماضي، حيث وثق المرصد وقوع مزيد من الخسائر البشرية جراء التفجير الذي استهدف البلدة الخاضعة لسيطرة الفصائل الإسلامية والمقاتلة بريف حلب الشمالي الشرقي. وقد ارتفع إلى 3 عدد الأشخاص الذين استشهدوا وقضوا جراء انفجار سيارة مفخخة عند مقر للشرطة العسكرية في البلدة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ووثق المرصد السوري مقتل 66 شخصاً أمس الاربعاء، بينهم 7 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، و55 شخصاً قضوا في ظروف مختلفة في عدة مناطق سورية. كما استشهد مواطن في محافظة درعا جراء انفجار لغم أرضي في محيط بلدة "داعل" بالقطاع الأوسط من ريف درعا.

كما علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قيادياً مهماً في قوات "حماية المجتمع" أو "قوات الحماية الجوهرية"، العاملة في مدينة القامشلي الحدودية مع تركيا، في الريف الشمالي للحسكة، قضى متأثراً بإصابته في الانفجار الذي وقع صباح أمس في مدينة القامشلي.  بينما قتل 28 مقاتلاً على الأقل من تنظيم "داعش"، فيما قضى 9 مقاتلين من "قوات سورية الديمقراطية" في الاشتباكات ذاتها في ريف دير الزور الشرقي.

كما وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل ما لا يقل عن 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكم السوري، إضافة الى مقتل أكثر من 16 عنصراً من تنظيم "داعش". ولا يزال عدد القتلى مرشحاً للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، وقتل أيضاً عنصران من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها جراء إصابتهم في قصف واشتباكات مع تنظيم "داعش" والفصائل. ولقي ما لا يقل عن 4 عناصر تنظيم "داعش" والفصائل من جنسيات غير سورية مصرعهم، وذلك في اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات داعش وقسد تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله اشتباكات داعش وقسد تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات داعش وقسد تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله اشتباكات داعش وقسد تتواصل في دير الزور والفلتان شرق الفرات على حاله



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- أبرز المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي
اليمن اليوم- بومبيو يؤكد أن إيران هي أخطر تهديد للشرق الأوسط

GMT 11:15 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

رونالدو يُطالب محكمة مدريد بحمايته خلال استجوابه

GMT 05:25 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

أنجلينا جولي تتألق بفستان فضي اللون ومكشوف الصدر

GMT 07:37 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الساعات في معرض "SIHH "لعام 2019

GMT 02:12 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

مشروع مُريب يحصد دماء الشباب ويبيعها للأغنياء

GMT 11:30 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهند التركي يتعاقد مع حملة دعائية مقابل 2 مليون دولار

GMT 06:00 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:16 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تعرفي على "الصيحة" الأكثر رواجاًلتصاميم مطابخ 2019

GMT 06:32 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المزارع والطرق

GMT 14:16 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

مي سليم تشارك الفنان عادل إمام مسلسل "عوالم خفية "

GMT 10:58 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

دراسة تحذر من شرب الماء أثناء تناول الطعام
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen