آخر تحديث GMT 21:58:11
اليمن اليوم-

أكَّد أنه عرضة للابتزاز من قبل الكرملين

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
موسكو _ حسن عمارة

كشف كتاب جديد تحت عنوان " House of Trump, House of Putin; the Untold Story of Donald Trump and the Russian Mafia" أنه من المحتمل أن يكون عملاء الاستخبارات الروسية قد أجبروا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على قبول صفقة تسوية مذلة، أثناء رحلته إلى موسكو قبل 31 عام، ويبدو أنه تم تصوير الرئيس في عام 1987 مع فتايات روسيات أرسلن إليه لنصب ما يسمى بـ"فخ العسل"، رغم أنه سافر مع إيفانا زوجته في ذلك الوقت، مما جعله عرضة للابتزاز من قبل الكرملين، حسب ما قال مؤلف الكتاب.

المخابرات الروسية لديها تسجيلات لترامب

واحتفظ الجواسيس بمواد الفيلم منذ ذلك الحين، وأبلغ أوليغ كالوجين، الرئيس السابق لـ "مكافحة التجسس" في "كي جي بي"، الكاتب كريغ أونغر أن ترامب كان يحظى "بالكثير من السيدات الشابات تحت تصرفه"، وأن روسيا كانت تراقبه، وتمت دعوته رسميا من قبل دبلوماسي كبير لمناقشة التطورات العقارية المحتملة.

وزعم كالوجين أن ترامب ربما يعرف عن وجود ملفات تخصه تحتوي على مواد يطلق عليها الروس "kompromat".

ويسلط الكتاب الجديد الضوء على النظرة الشرعية على العلاقات الطويلة لترامب مع روسيا، ومن المقرر أن يصدر الكتاب الأسبوع المقبل، وكان الكات ، وهو صحافي في مجلة "فانيتي فير"، واستهدف عائلة بوش بسبب علاقاته المزعومة مع السعوديين، وتم اقتباس ذلك بشدة في فيلم "فهرنهايت 9/11" لمايكل مور.

ويزعم الكتاب أن التجارة والعمل مع روسيا جعلته فريسة سهلة لضباط الاستخبارات السوفيتية منذ عقود، ويشرح الكتاب أيضا كيف قام اثنان من رفاق ترامب، في عام 2013، بزيارة أحد الأحزاب التي كان يديرها زعيم مجرم روسي سيء السمعة، وتحدث عن العلاقة مع فلاديمير بوتين.

ترامب يغسل الأموال للروس

ووصلت التكهنات بشأن علاقات ترامب بالروس والتواطؤ المحتمل مع الكرملين في انتخابات عام 2016 إلى درجة الحمى، مع قيام التحقيق من قبل المستشار الخاص روبرت مولر بالتدخل والتحقيق في هذه المزاعم، وفي الوقت الذي أدان فيه مولر 32 شخصا وثلاث شركات روسية، فإن التحقيقات أثبتت أن تورط روسيا كان يتعلق بالقرصنة، وهو ما توصلت إليه وكالات الاستخبارات الأميركية.

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد

وعلى الرغم من أن ترامب كان ضعيفا أمان روسيا، يقول أنغر، إن في قمته مع بوتين في هلسنكي في الشهر الماضي صدم العالم بالقول إن الكرملين لم يقم بأي تدخل.

ويتهم أنغر منظمة ترامب، غسلها مليارات الدولارات من أجل الجريمة المنظمة في روسيا، ولم يتسن على الفور الاتصال بمحامي للرئيس للتعليق على سلوك ترامب المزعوم، كما هو مفصل في كتاب أنغر.

علاقات ترامب بروسيا منذ السبعينات
ويقول الكتاب "إن ارتباطات ترامب مع الروس المشبوهين يعود إلى السبعينيات في برايتون بيتش، وهو حي للطبقة العاملة في بروكلين حيث كان والده فريد يملك عشرات العقارات، ومن بين هؤلاء سيمون كيسلين وتامر سابير، وهما مهاجران روسيان كان من المفترض أن يكون لهما روابط مع عائلات الجريمة الروسية، وبفتحا متجرا للالكترونيات استخدمه عملاء KGB لشراء لوازمهم، وآخر يدعى دافيد بوغاتين، وهو من قدامى المحاربين السوفياتيين من أصل روسي، تحول إلى مواطن أميركي اعترف في وقت لاحق بأنه مذنب في  برنامج لتهريب البنزين مع عصابات روسية".

ولم يكن لدى ترامب أي مشكلة في شراء بوغاتين خمس شقق فاخرة في برج ترامب، وهو مجمع سكني جديد في جادة فيفث في نيويورك، في منتصف الثمانينات مقابل 6 ملايين دولار، وعلى الرغم من أن هذا يعادل 14.5 مليون دولار اليو ، فإن أسعار العقارات في نيويورك فاقت كثيراً التضخم العادي، مما يجعل السعر المعادل أعلى بكثير من ذلك اليوم.

وفي الواقع كان برج ترامب واحدا من مبنيين فقط في نيويورك في الوقت الذي سمح للناس بشراء الشقق الخاصة باستخدام الشركات التي أخفت من كان المشتري.

ولم يوضح الكتاب الجديد ما إذا كان ترامب يعرف ذلك أم لا، فعندما أغلق الصفقة مع بوغاتين ساهم فقط في غسل الأموال للمافيا الروسية، وكان لدى ترامب طموحات خارج نيويورك وعندما بدأ في السيطرة على أعمال العائلة التي كان ينظر إليها في الخارج،  عثر على شركاء راغبين التعامل معه في روسيا، وفي يناير/ كانون الثاني 1987، قبل سقوط جدار برلين بسنتين، تمت دعوته من قبل السفير السوفياتي لدى الأمم المتحدة، يوري دوبينين، لزيارة موسكو للحديث عن فتح فندق جديد هناك، وسافر ترامب مع زوجته الأولى إيفانا واثنين من الزملاء لم يذكر اسمها إلى روسيا.

ومكث ترامب في فندق ناشونال في موسكو وخلال رحلته بالكامل كان من شبه المؤكد مراقبته خلال الـ 24 ساعة من قبل المخابرات الروسية.

وقال كالوجين، الذي يرأس فرع المديرية الأولى في كي جي بي، والذي كان مسؤولاً عن العمليات الأجنبية وجمع المعلومات الاستخبارية، إنه كان من الممارسات الشائعة في ذلك الوقت استخدام النساء لجذب رجال الأعمال.

وأضاف كالوجين لمراسل في إحدى المرات "في عالمكم في العديد من المرات  تطلبون من شبابكم أن يقفوا ويخدموا بلدهم بكل فخر، وفي روسيا أحيانا نطلب من نسائنا فعل ذلك".

وأوضح كالوجين في مقابلة مع الكتاب الجديد، والذي كان أحد كبار الضباط في الـ KGB في وقت كان فيه بوتين صغيراً، إن ترامب ربما كان لديه العديد من السيدات الشابات تحت تصرفه.

رحلة طويلة

وكانت الرحلة طويلة قبل زيارة ترامب لعام 2013 إلى موسكو لحضور مسابقة ملكة جمال الكون، وأدت تلك الزيارة إلى مزاعم بأنه تم تصويره مع فتايات في غرفته.
وتعمقت علاقات ترامب مع روسيا في التسعينات بعد أن بدأت الكازينوهات في أطلانتيك سيتي في الإفلاس ودخل شركته في ديون بقيمة 3.4 مليار دولار، وذهب ترامب إلى روسيا ليحصل على ما يسمى بالتمويل البديل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد علاقة دونالد ترامب مع الروس قبل31 عام تتصدَّر كتاب أميركي جديد



ارتدت فستانًا أرجوانيًا من العلامة التجارية "أرتيزيا باباتون"

ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد

لندن ـ اليمن اليوم
منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة الملكية البريطانية، وتوليها مهامّ ملكية كدوقة ساسكس، تعرفنا على أسلوبها في اختيار أزيائها ولوحة الألوان المفضلة لديها. أقرأ أيضًا:إطلالة مفاجئة لميغان ماركل في British Fashion"" فعادة ما تختار الدوقة، ظلال النيلي، والأزرق الداكن، والكريمي، والأخضر والبرغندي، كما تميل إلى اختيار ظلال مُحايدة وداكنة قابلة للارتداء، ولهذا السبب تفاجأ مُتابعو ستايل الدوقة، برؤيتها وهي ترتدي لونين مختلفين بظلال مشرقة في زي واحد. خلال زيارتها إلى قرية بيركينهيد في ميدان هاملتون برفقة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستانًا أرجوانيًا من "أرتيزيا باباتون"، والذي أتى بأكمام كاملة وخط عنق دائري. وارتدت ميغان فوقه معطفًا باللون الأحمر الكرزي، من علامة "Sentaler"، والذي تملكه أيضًا بظل بني الإبل، ونسقت زيها مع كعب "Leigh" من ستيوارت ويتزمان بلون الأحمر المطابق، وحقيبة "nina" من غابرييلا هيست باللون البني، والتي حملتها في مناسبات سابقة. أما بالنسبة للمجوهرات، ارتدت الدوقة زوجًا من

GMT 04:58 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

دوناتيلا فيرساتشي تُصمم مجموعة أزياء مُثيرة للرجال
اليمن اليوم- دوناتيلا فيرساتشي تُصمم مجموعة أزياء مُثيرة للرجال

GMT 00:53 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

أمتع الأوقات باستكشاف جولات الطعام في روما
اليمن اليوم- أمتع الأوقات باستكشاف جولات الطعام في روما

GMT 04:55 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

عرض منزل للبيع مقابل 2 مليون دولار في ملبورن
اليمن اليوم- عرض منزل للبيع مقابل 2 مليون دولار في ملبورن

GMT 09:02 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

الخارجية الأميركية تُفصح عن نواياها تجاه الشرق الأوسط
اليمن اليوم- الخارجية الأميركية تُفصح عن نواياها تجاه الشرق الأوسط

GMT 06:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

ثغرة في "واتسآب" تسمح بنشر الرسائل الخاصة بالمستخدمين
اليمن اليوم- ثغرة في "واتسآب" تسمح بنشر الرسائل الخاصة بالمستخدمين

GMT 00:36 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

بلانت تلفت الأنظار بأفضل فستان لامع من "برادا"
اليمن اليوم- بلانت تلفت الأنظار بأفضل فستان لامع من "برادا"

GMT 02:46 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

مصر تدعو بريطانيا لاستئناف رحلاتها بعد توقّفها 4 أعوام
اليمن اليوم- مصر تدعو بريطانيا لاستئناف رحلاتها بعد توقّفها 4 أعوام

GMT 06:35 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

"هوم ديزاين" يُقدِّم لكِ 5 أفكار جديدة لترتيب وتزيين مطبخكِ
اليمن اليوم- "هوم ديزاين" يُقدِّم لكِ 5 أفكار جديدة لترتيب وتزيين مطبخكِ

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

إردوغان يعلن أن تركيا ستنشئ منطقة أمنية شمال سورية
اليمن اليوم- إردوغان يعلن أن تركيا ستنشئ منطقة أمنية شمال سورية

GMT 03:12 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

شركة إعلامية تعرِض شراء مؤسسة Gannett
اليمن اليوم- شركة إعلامية تعرِض شراء مؤسسة Gannett

GMT 15:40 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

ميدو يُدافع عن رانيا يوسف رغم اعتراضه على فستانها المُثير

GMT 10:32 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

فوائد العنب الأسود في تنظيم الدورة الدموية

GMT 00:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات في أهمية توظيف" المشربية " نافذة البيت السعودي

GMT 15:58 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

القضاء يُقرر منع العرض الثاني من مسلسل "طاقة نور" على النهار

GMT 05:16 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

وائل جسار ينفي علمه بكل أعلام الدول

GMT 00:54 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

فاتي جمالي تنتقد أسلوب سوزان نجم الدين معها

GMT 13:29 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الفنان عادل كرم يصل القاهرة لبدء تصوير "تراب الماس"

GMT 02:36 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل صيني ريفي باستخدام 30 ألف كوز ذرة

GMT 17:30 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

عرض المسلسل الهندي "وجوه الحب" على فضائية "MBC Bollywood"

GMT 03:17 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول طعامك بنفس قائمة "التايتانك" في برشلونة

GMT 21:35 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

دورة تثقيفية حول مكافحة حمى الضنك في حضرموت الوادي

GMT 02:47 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

يسرا "مستشارة قانونية" في "لدينا أقوال أخرى"

GMT 11:40 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

كواليس مكالمة إيهاب جلال مع صلاح محسن
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen