آخر تحديث GMT 16:01:02
اليمن اليوم-

بعد وصول العجز المالي إلى 21 مليون دولار

أبو هولي يؤكّد سعي منظمة "التحرير" لمساعدة "الأونروا" على الخروج من الأزمة المالية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أبو هولي يؤكّد سعي منظمة "التحرير" لمساعدة "الأونروا" على الخروج من الأزمة المالية

أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
غزة - اليمن اليوم

أطلع أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، وفد قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، ودور الدائرة في تعزيز صمودهم والعمل على تأمين حياة كريمة لهم، من خلال التواصل مع "الأونروا" والدول العربية المضيفة.

ووضع أبو هولي الوفد خلال اللقاء الذي جمعهم في مقره بغزة، الخميس، في صورة المساعي الأميركية الإسرائيلية لتصفية قضية اللاجئين من خلال إنهاء عمل "الأونروا"، عبر تجفيف مواردها المالية والتشكيك في أعداد اللاجئين والمحاولات المستميتة، لإسقاط صفة اللجوء عن أبناء وأحفاد اللاجئين، في إطار مخطط تصفية قضية اللاجئين.

وأكّد تحرك القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير، والرئيس محمود عباس في مساعدة "الأونروا"، لخروجها من الأزمة المالية، التي أسفرت بالتنسيق مع الدول المضيفة تجاوز الأزمة المالية، والتغلب عليها، بعد وصول العجز المالي إلى 21 مليون دولار، بعدما كان 447 مليون دولار.

وشدّد على أن حق العودة إلى اللاجئين الفلسطينيين، حق ثابت ومبدئي لدى القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير، والتي أكّدت في جميع المحافل الدولية، رفضها للتوطين والوطن البديل وأن جميع المخططات الرامية إلى تصفيتها، سيسقطها شعبنا كما اسقط سابقاتها.

وثمن أبو هولي  زيارة وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة لدائرة شؤون اللاجئين، مؤكدًا أن شريحة المستقلين شريحة مهمة من شرائح المجتمع الفلسطيني، تتمتع بحضور قوي ومؤثر يجب تسخيرها بما يصب في خدمة الوطن والقضية.

وأكّد على ضرورة أن ينظم التجمع فعاليات داعمة لقضية اللاجئين، وأن يشارك بقوة في جميع الفعاليات، التي تنظمها دائرة شؤون اللاجئين، خاصة في الظرف الحالي التي تزداد فيها المؤامرات على قضية اللاجئين لتصفيتها.

وأطلع الوفد أبو هولي على مراحل تأسيس التجمع والغاية، التي انطلق من أجلها ومشاركاته في حوارات المصالحة الفلسطينية في القاهرة.

وأوضَح أن التجمع هو إطار وطني مستقل يعمل ككتلة ضغط يحركها الصالحة العام والمصلحة الوطنية العليا  للشعب الفلسطيني، ويضم مجموعة كبيرة من الشخصيات المستقلة من علماء مسلمين ورجال دين مسيحيين  وأكاديميين، ورجال أعمال ومثقفين وإعلاميين ورجال إصلاح إلى جانب المرأة.

وأكّدوا تمسكهم بمنظمة التحرير الفلسطينية، كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، بقيادة الرئيس محمود عباس عنوان الشرعية الفلسطينية، مشدّدين على التفافهم ودعمهم لسيادته في معركته التي يخوضها لحماية الثوابت والحقوق الفلسطينية، ولإسقاط المؤامرة الأميركية الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو هولي يؤكّد سعي منظمة التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية أبو هولي يؤكّد سعي منظمة التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو هولي يؤكّد سعي منظمة التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية أبو هولي يؤكّد سعي منظمة التحرير لمساعدة الأونروا على الخروج من الأزمة المالية



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضا: بيونسيه بإطلالة مثيرة خلال حفلة خيرية في الولايات المتحدة وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 06:18 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- "أزمة "عبودية" في البرازيل بسبب "عيد ميلاد"
اليمن اليوم- أبرز المطاعم التي يمكنك زيارتها  في جزيرة جيرزسي
اليمن اليوم- بومبيو يؤكد أن إيران هي أخطر تهديد للشرق الأوسط

GMT 11:15 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

رونالدو يُطالب محكمة مدريد بحمايته خلال استجوابه

GMT 05:25 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

أنجلينا جولي تتألق بفستان فضي اللون ومكشوف الصدر

GMT 07:37 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الساعات في معرض "SIHH "لعام 2019

GMT 02:12 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

مشروع مُريب يحصد دماء الشباب ويبيعها للأغنياء

GMT 11:30 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهند التركي يتعاقد مع حملة دعائية مقابل 2 مليون دولار

GMT 06:00 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع سعيدة لتكريم والدها في مهرجان شرم الشيخ

GMT 05:16 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تعرفي على "الصيحة" الأكثر رواجاًلتصاميم مطابخ 2019

GMT 06:32 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المزارع والطرق

GMT 14:16 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

مي سليم تشارك الفنان عادل إمام مسلسل "عوالم خفية "

GMT 10:58 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

دراسة تحذر من شرب الماء أثناء تناول الطعام
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen