آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

جلال يستقر على تشكيل قوي ويطالب اللاعبين بالتركيز والفوز

الزمالك يبحث عن بداية قوية في الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الزمالك يبحث عن بداية قوية في الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

نادي الزمالك
القاهرة - محمد زاهر

يبحث الزمالك عن تحقيق انطلاقة إيجابية في مستهل مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عندما يحل ضيفًا على فريق ولايتا ديتشا في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 للمسابقة، واختتم الفريق استعداداته، الثلاثاء، بخوض التمرين الأخير على ملعب المباراة، حيث استقر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأربعاء، والذي سيتكون من "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومعروف يوسف في خط الدفاع، وفي الوسط طارق حامد ومحمود ومحمود عبدالعزيز وعماد فتحي وعبدالله جمعة. وفي الهجوم محمد عنتر وكاسونغو".

وألقى جلال المحاضرة الأخيرة على اللاعبين بعد طعام العشاء، الثلاثاء، شرح فيها طريقة أداء فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، كما شرح للاعبين نقاط القوة والضعف في الفريق الإثيوبي للتركيز عليها، وقال للاعبين «لا نملك معلومات عن الفريق المنافس فنيًا، جمعنا فقط معلومات عن تاريخه ووضعه بالدوري الإثيوبي وملعبه، رأينا لقطات قليلة جدًا وتعرفنا على ملامحه، لكننا لم ننجح في متابعة مبارياته لأنها غير مسجلة وغير متاحة على الإنترنت».

وطالب المدير الفني للاعبيه بضرورة استغلال الصحوة التي يمر بها الفريق في بطولة الدوري وتحقيقه ٦ انتصارات متتالية، مشيرًا إلى أن كل تعليماته ونصائحه للاعبين تتركز حول أهمية المنافسة على اللقب الأفريقي وتحقيقه إنجاز جديد للفريق الذي لم يسبق له الفوز بكأس الكونفدرالية، وتمنى أن تكون ضربة البداية في المشوار الأفريقي موفقة وتحقق الفوز على ديتشا، لافتًا إلى أن الفوز سيمنح اللاعبين والجهاز الفني ثقة ودفعة معنوية كبيرة.

وأوضح جلال، أنه سيجري بعض التغييرات على طريقة اللعب بسبب سوء أرضية الملعب، وأنهى حديثه للاعبين قائلًا «ستظهر طريقة لعب ديتشا وشكله مع بداية المباراة أمامنا، نحن نادي الزمالك جاهزون لمواجهة أي فريق حتى لو كانت طريقته مجهولة بالنسبة لنا».

وأجرى إيهاب جلال تقسيمة خلال تدريبات الفريق، ركز خلالها على النواحي الخططية وقام بإيقاف التمرين أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وظهر جميع لاعبى الفريق بمستوى مطمئن خلال التمرين الذي خاضوه،  في مدينة هواسا على ملعب المباراة وأنهوا التمراي بدون أي إصابات، حيث قاد مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، تمرينًا قويًا للثلاثي أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم «جنش» وعمر صلاح استعدادًا للمباراة.

وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق على حضور التمرين في مدينة هواسا لمؤازرة اللاعبين، وسمح لوسائل الإعلام الإثيوبية بالتصوير لمدة خمس دقائق، وطالب اللاعبين بعدم الحديث مع وسائل الإعلام والتركيز في المباراة، مؤكدًا ثقته بهم في تخطي فريق ولايتا ديتشا وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، كما نجح هاني زادة، عضو مجلس الإدارة في الاتفاق مع إدارة الفندق بتخصيص قاعة خاصة للطعام وأخرى لمحاضرات بعثة الزمالك في الدور الأول من الفندق.

على الجانب الآخر، يسعى أصحاب الأرض لتجاوز الأزمة التي يمرون بها في الدوري المحلي، حيث يحتل المركز العاشر بالدوري الممتاز الإثيوبي الذي يضم 16 فريقًا، وخسر ديشا ست مباريات فاز وخسر في أربع مرات وتعادل في نفس العدد.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يبحث عن بداية قوية في الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي الزمالك يبحث عن بداية قوية في الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 10:32 2021 الإثنين ,19 تموز / يوليو

ظروف معقدة يستقبل بها اليمنيين عيد الأضحى

GMT 13:24 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة وجذابة في إيطاليا

GMT 07:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سيرلانكا

GMT 04:34 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

ابتعدي عن الألوان الكلاسيكية في حجرة نومك

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 22:07 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين عبد العزيز تشيد بالثقة المتبادلة مع جمهورها

GMT 01:20 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

ستورمي دانيال توضح ممارستها للجنس مع دونالد ترامب

GMT 06:35 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر جديد برائحة السوسن وخشب الصندل من Jo Malone
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen