آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات

مؤسسة يمن ثبات التنموية
صنعاء - اليمن اليوم

دشّنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بصنعاء أمس الثلاثاء، مشروع السلة الغذائية الرمضانية للعام 1442 هجرية تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر”، بدعم الهيئة العامة للزكاة.تستهدف المرحلة الأولى من المشروع توزيع 50 ألف سلة غذائية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، وفاءً لأهل الوفاء وتقديراً وعرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وفي التدشين دعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، رجال الأعمال والتجار إلى المساهمة في رعاية أسر المرابطين من خلال دعم مؤسسة يمن ثبات التنموية، ومشاريعها الإنسانية.وأوضح أن تدشين المؤسسة للمرحلة الأولى من مشروع السلة الغذائية التي تستهدف أسر المرابطين في مختلف الجبهات، يعزز من صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان.

ولفت الجنيد إلى أن مشروع السلة الغذائية، سيسهم أيضاً في تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم سبل الرعاية لأسر المرابطين التي دفعت بذويها وفلذات أكبادها إلى ميادين وساحات الوغى.واعتبر توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين، أقل ما يمكن وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. منوها بدور مؤسسة يمن ثبات وهيئة الزكاة واستمرار دعمهما للمرابطين ورعاية أسرهم بصورة مستمرة.

فيما أشار نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، إلى أن تدشين مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الثغور والجبهات، يؤكد تلاحم المؤسسات والجهات ذات العلاقة وأبناء الشعب اليمني واصطفافهم في دعم صمود المرابطين وثباتهم.وأشاد بدور مؤسسة يمن ثبات وتنوع مشاريعها وأنشطتها الخيرية واستمرارها في دعم المرابطين وأسرهم وكذا أسر الشهداء والجرحى .. مبيناً أن وقوف مؤسسة يمن ثبات في دعم المرابطين، يوازي عظمة الأبطال وما يسطرونه من انتصارات في مختلف الجبهات.

ودعا الجماعي كافة المؤسسات والجهات الحكومية وفاعلي الخير والتجار إلى مساندة جهود المؤسسة ودعمها بما يكفل تعزيز صمود المرابطين ورعاية أسرهم.وفي التدشين بحضور الأمين العام لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس وعضو مجلس الشورى خالد المداني والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ونائب رئيس هيئة الأوقاف عبدالله علاو وعضو مجلس أمناء المؤسسة أحمد الرازحي، أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان إلى أن مشروع السلة الغذائية يأتي في إطار مشاريع الهيئة الرمضانية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات دعماً للمرابطين الذين يسطرون أعظم الملاحم البطولية ويقدمون التضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح أن المشروع يتضمن تقديم 50 ألف سلة غذائية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية وفاءً لأهل الوفاء، كأقل واجب تجاه تضحياتهم وصبرهم وصمودهم.وثمن الشيخ أبو نشطان دور مؤسسة يمن ثبات في العناية بالمرابطين وأسرهم .. داعياً إلى المزيد من التكافل والبذل والعطاء لدعم أسر المرابطين وغيرها من مختلف شرائح المجتمع.

وأكد أن هيئة الزكاة ستطلق خلال الأيام المقبلة مشاريع كبيرة ضمن مصارف الزكاة الشرعية الثمانية على مستوى المحافظات.بدوره أوضح نائب المدير التنفيذي للمؤسسة علي المضواحي، أن المرحلة الأولى من مشروع السلة الغذائية تستهدف 50 ألف من أسر المرابطين.وجدد التأكيد على أن مؤسسة يمن ثبات وفروعها بالمحافظات، ستظل على العهد تعمل لكل ما من شأنه تقديم الخدمات لأسر المرابطين بالتعاون ومساهمة كل الخيرين من رجال المال والأعمال والجهات الحكومية والأهلية، عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

ولفت المضواحي إلى جهود مؤسسة يمن ثبات في تنفيذ المشاريع والأعمال الإنسانية للمرابطين وأسرهم وتقديم الخدمات الصحية والتربوية لهم وتنفيذ مشروع العفاف، انطلاقاً من مسئوليتها إزاء تضحيات المرابطين وصمودهم في ساحات وميادين الوغى. وقٌدمت خلال حفل التدشين قصيدة للشاعر حمزة المغربي.

وأكد عضو مجلس الأمناء بمؤسسة يمن ثبات أحمد الرازحي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤسسة أخذت على عاتقها منذ تأسيسها دعم المرابطين ورعاية أسرهم ضمن أنشطتها وبرامجها وأعمالها الإنسانية.

وأشار إلى حرص المؤسسة على دعم أسر المرابطين وتلمس احتياجاتهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. معتبراً اهتمام ورعاية المؤسسة لأسر المرابطين عاملاً مهماً في تعزيز ثباتهم وصمودهم لمواجهة العدوان.

قد يهمك أيضاَ

"المركزي اليمني" يحجز ويصادر حسابات شركات وهمية

 

"الانتقالي" يدعو الحكومة اليمنية إلى صرف الرواتب المتأخرة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات مؤسسة يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen