آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يشارك به أكثر من 100 شركة تتسابق لتقديم عروض وتخفيضات

انطلاق فعاليات معرض "سيتي سكيب أبوظبي" وسط توقعات مسبقة بنجاحه

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- انطلاق فعاليات معرض "سيتي سكيب أبوظبي" وسط توقعات مسبقة بنجاحه

فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي
أبوظبي _ اليمن اليوم

تنطلق الثلاثاء، فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، بمشاركة أكثر من 100 عارض محلي ودولي، والتي تستمر حتى الخميس المقبل، وسط تركيز من الشركات العقارية على طرح وحدات سكنية جديدة بأسعار تنافسية، وتقديم تسهيلات وتخفيضات للمشترين خلال المعرض، في ظل ترقب المستثمرين لمستويات الأسعار بالسوق خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الشركات المشاركة من الإمارات، كبرى شركات التطوير بالدولة، مثل مبادلة، والدار العقارية، وإرادة للتطوير العقاري، وعزيزي، وبن غاطي للتطوير العقاري، وإمكان، والفهد للتطوير العقاري، وبلووم، ومجموعة ماج، وواحة الزاوية.

وأكد كارلو شيمبري، مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي، أن هناك تركيزًا من شركات التطوير المشاركة بالمعرض على تقديم عروض جاذبة للمستثمرين، مع استهداف فئة ذوي الدخل المتوسط، متوقعًا زيادة أعداد المشاركين والزوار العام الجاري، مقارنة بدورة العام الماضي، والتي شهدت مشاركة 17549 زائرًا.

ووفق بيان صادر عن الجهة المنظمة للمعرض أمس، فإن الفعالية المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري تحظى بمشاركة واسعة من كبار المطورين من داخل الإمارات وخارجها ومن قبل المستثمرين الساعين للاستفادة من الفرصة الاستثمارية المميزة، خاصة مع تأكيد المنظمين إمكانية عقد عمليات البيع والشراء مباشرة من على منصات العارضين للعام الرابع على التوالي في المعرض.

ويرى سلطان الشكرة، الرئيس التنفيذي لشركة واحة الشارقة للتطوير العقاري، أن العام 2018 سيشهد تغييرًا كبيرًا بالنسبة لسوق الشارقة العقاري على وجه التحديد، وقال، «البيع على المخطط أنعش السوق في الشارقة، بينما لعبت وفرة المعروض دورًا في فتح الباب على فرص عديدة ميسورة التكلفة وخيارات أخرى في السوق. لحظنا أيضًا اهتمامًا فعليًا من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين بالمشاريع المطلة على الواجهات المائية التي تتمتع بمستويات متوسطة وعالية الفخامة».

وتشارك واحة الشارقة للتطوير العقاري في سيتي سكيب أبوظبي لاستعراض مشروعها الرائد، أجمل مكان-مدينة الشارقة للواجهات المائية، وهو عبارة عن سلسلة من 8 جزر طبيعية، فيما أكد وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان، التزام الشركة بمواصلة تطوير المشاريع الرائدة في الداخل والخارج.

وقال الهندي «توقعاتنا لسوق العقارات المحلي والعالمي إيجابية، ونرى فرصا عظيمة تلوح في الأفق نتيجة لمشاريع البنية التحتية التي قامت بها الحكومة استعدادًا لاستضافة إكسبو 2020، حيث بدأ السوق بالاستقرار، والمستثمرون والمطورون والمستهلكون على السواء بدأوا بالتكيف مع الواقع الجديد». وتابع «يعتبر معرض سيتي سكيب منصة عقارية رائدة على مستوى المنطقة، ويوفر لنا فرصة مثالية للتعريف بآخر مستجدات مشاريعنا وإطلاع الجمهور على مشاريعنا المستقبلية».

ومن أبرز الشركات الدولية الحاضرة في المعرض، والتي تستعرض فرص الاستثمار العقاري في بريطانيا، نورث إيكر، الشركة الرائدة في مجال العقارات الفاخرة بلندن والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة أبوظبي المالية، والتي عبرت عن تفاؤلها تجاه السوق العقاري.

ويعقد معرض سيتي سكيب أبوظبي بدعم من الراعي البلاتيني – عزيزي للتطوير، والراعي الذهبي إرادة. أما مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، فيقام يوم الثلاثاء 17 أبريل برعاية الراعي الذهبي كوهلير، والراعي الفضي شركة أبوظبي التجاري للعقارات

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي وسط توقعات مسبقة بنجاحه انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي وسط توقعات مسبقة بنجاحه



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 18:38 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

لابورت لاعب بلباو يُفسّر رفضه اللعب لكل من سيتي وبرشلونة

GMT 11:30 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

15 قاعدة في الأناقة تعلمك إياها أمل كلوني

GMT 08:04 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

البعثة السويسرية تعرض 10 قطع أثرية مهمة في وادي الملوك

GMT 16:22 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بورصة تونس تقفل تدولات الاربعاء على ارتفاع

GMT 12:37 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

أفكار ديكور تساهم في تجديد الطاقة في مكتب العمل

GMT 06:14 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف والشتاء

GMT 23:47 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

بابا الفاتيكان يُطلق تطبيقًا رقميًا للصلاة معه

GMT 21:21 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمر السومة يبيّن أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم

GMT 18:30 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عازف القانون ماجد سرور يخطف أنظار الجمهور في دار الأوبرا
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen