آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

خلال تصوير أعمالهم الدرامية الفترة الجارية

السعادة تخيم على هاني سلامة وعز قلق وفهمي منزعج من التوقف

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- السعادة تخيم على هاني سلامة وعز قلق وفهمي منزعج من التوقف

السعادة تخيم على هاني سلامة وأحمد عز
القاهرة ـ اليمن اليوم

تتفاوت مشاعر بعض الفنانين بين الهدوء والتوتر خلال تصوير مشاهد أعمالهم الدرامية، فبينما خيمت أجواء السعادة على الفنان هاني سلامة، انتابت حالة من القلق والانزعاج الفنانين أحمد عز وحسين فهمي، حيث عاش سلامة حالة من السعادة مع بدء تصوير مشاهده الأولى في مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذي يعتزم أن يخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل.
 
ويصور سلامة حاليًا مشاهد مسلسله في موسكو في أحد الأبراج العالية، حيث يتورط هناك مع المافيا ويقوم بتجارة السلاح وذلك بعد أن ذهب للعمل في روسيا، ومن بعدها يتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التي تغير مسيرة حياته حيث يواجه العديد من المشاكل في إطار درامي وأكشن يحمل الكثير من الإثارة والتشويق البوليسي.
 
ويستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهد في حضور جمع كبير من الفنانين المشاركين، ويشارك في بطولة "فوق السحاب" ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، ومن تأليف حسان دهشان.
 
وانتابت حالة من القلق الفنان أحمد عز مع بدء تصوير مسلسل "أبو عمر المصري" المقرر أن يعود به إلى التلفزيون بعد غياب 4 أعوام، وأعرب عز عن تخوفه الشديد من العودة إلى التلفزيون بعد النجاح الذي حققه في السينما مؤخرًا من خلال فيلمه "الخلية"، لافتًا إلى خشيته من وقوع مشكلة مع الجمهور إذا قدم عملًا تلفزيونيًا في هذا التوقيت لم ينل إعجاب الجمهور، مؤكدًا أن العمل ينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية رغم محورية الشخصية التي يقدمها في الأحداث.
 
وظهر عز في الأفيش الأول للمسلسل وحيدًا ملتحيًا ويرتدي "العمامة" حيث يجسد شخصية "فخر الدين" الذي يبدأ في بداية العمل كمحام ويتدرج مع الأحداث إلى أن يصبح إرهابيًا، ويتم تصوير المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، في القاهرة وأسوان وباريس والأردن، وتدور أحداث حول شاب يعمل بالمحاماة يتولى على عاتقه مسؤولية الدفاع عن المظلومين، ونصرتهم إلى أن يتورط في جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية فلم يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددًا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تمامًا.

المسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري الأولى بعنوان "أبو عمر المصري" والثانية "مقتل فخر الدين"، ويشارك في بطولته أروى جودة، أمل بوشوشة، وفتحي عبدالوهاب ومحمد الشرنوبي ومحمود حجازي وعارفة عبد الرسول ومحمد علي رزق، ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج أحمد خالد .
 
ولم يخف الفنان حسين فهمي انزعاجه الشديد من توقف تصوير مسلسل "السر" المقرر عرضه خلال مطلع العام المقبل، فقال إنه من الجيد أن يتم تجاوز عدة مراحل من العمل إذ إن الاستمرارية تجعله يتعايش مع الشخصية التي يجسدها، لكن التوقف يسبب انزعاجه، موضحًا
أن عنوان المسلسل يعود إلى كونه يتضمن الكثير من الأسرار منها سر بينه وبين الممثل نضال الشافعي الذي لا يكتشف الجمهور أنه ابنه إلا بعد عدة حلقات إذ تنطلق الأحداث بخروجهما من السجن.
 
وتوقع فهمي أن يحظى المسلسل باهتمام الجمهور إذ استحق أن يتم عرض أحداثه على 60 حلقة من دون إطالة أو إسهاب وخصوصًا في ظل وجود كوميديا في العلاقات المتشابكة في مواقف خفيفة الظل، ويواصل فريق عمل "السر" تصوير العمل داخل ديكور الحارة الشعبية بستديو مصر حيث تم الانتهاء من تصوير 50% من مشاهده، ويتبقى نحو 60 يومًا للتصوير.
 
وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة، في إطار اجتماعي تشويقي من خلال تناول مجموعة من القصص تلقي الضوء على الصراع بين طبقات المجتمع ووقوع جرائم يتم التحقيق فيها خلال 60 حلقة، ويشارك في بطولته وفاء عامر، ومايا نصري، ونضال الشافعي، ألفت عمر، وأحمد حلاوة، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعادة تخيم على هاني سلامة وعز قلق وفهمي منزعج من التوقف السعادة تخيم على هاني سلامة وعز قلق وفهمي منزعج من التوقف



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 18:38 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

لابورت لاعب بلباو يُفسّر رفضه اللعب لكل من سيتي وبرشلونة

GMT 11:30 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

15 قاعدة في الأناقة تعلمك إياها أمل كلوني

GMT 08:04 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

البعثة السويسرية تعرض 10 قطع أثرية مهمة في وادي الملوك

GMT 16:22 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بورصة تونس تقفل تدولات الاربعاء على ارتفاع

GMT 12:37 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

أفكار ديكور تساهم في تجديد الطاقة في مكتب العمل

GMT 06:14 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف والشتاء

GMT 23:47 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

بابا الفاتيكان يُطلق تطبيقًا رقميًا للصلاة معه

GMT 21:21 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمر السومة يبيّن أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم

GMT 18:30 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عازف القانون ماجد سرور يخطف أنظار الجمهور في دار الأوبرا
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen