آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أبرزهم علي الحجار نانسي عجرم ودوللي شاهين ومصطفى قمر

نجوم يختارون أعياد الربيع للإعلان عن إطلاق أحدث ألبوماتهم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نجوم يختارون أعياد الربيع للإعلان عن إطلاق أحدث ألبوماتهم

المطرب علي الحجار
القاهرة_ سهير محمد

يستعدّ عدد من المطربين مع حلول أعياد الربيع لطرح ألبوماتهم الغنائية، حيث يعتبر هذا الموسم من أفضل الأوقات لطرح أغنيات جديدة مع إجازة شم النسيم، وبداية فصل الصيف بخاصة أنه أصبح قصيرًا، ودخل فيه شهر رمضان لذلك يجد المطربين هذا الموسم فرصة سواء للحفلات أو الألبومات التي يدعم كليهما الآخر، وتتميز ألبومات شم النسيم بوجود حالة التنوع في الأغنيات بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية.

فمن أبرز ألبومات هذا الموسم ألبوم "ما تاخدي بالك" للمطرب علي الحجار الذي سيتم طرحه في موسم شم النسيم، ويقدم الحجار لللمرة الأولى ثنائيًا غنائيًا صعيديًا سيجمعه بنجمة الغناء الشعبي جمالات شيحة بعنوان "الهوى يبلي" كلمات محمد العسيري وألحان ممدوح صلاح وتوزيع موسيقى مادو، وهناك أيضا أغنية بدوية بعنوان "داري جمالك"، كما يضم الألبوم أغنية من بورسعيد بعنوان" ياللي دانا " وهي من الفلكلور ويتعاون فيها الحجار مع نجله أحمد

 وعلى مستوى العالم العربي يغني الحجار باللهجة الكويتية للمرة الأولى في أغنية بعنوان "اعتذار " كلمات فارس العيضاى وألحان فوزى النقاوي. وهناك أغنية جزائرية بعنوان "مين فينا مش محتاج" كلمات مصطفى جودة وألحان منير الجزايري، والتوزيع لأشرف محروس وهو عمل يحمل الطابع والأسلوب الجزائري.

وقد قام الحجار بتصوير إحدى أغنيات الألبوم فيديو كليب وهي أغنية "خاصمتني" من تأليف طارق علي، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتوزيع مادو، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وذلك تمهيدا لطرح الألبوم كما قام الحجار بتقديم أغنية أخرى من نفس الألبوم في عيد الأم بعنوان "ست الكل".

أيضا هناك ألبوم "حاسة بيك" للمطربة اللبنانية نانسي عجرم والذي تحدد أول أبريل/نيسان لطرحه، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة ما بين اللهجات المصرية والخليجية واللبنانية، وتتعاون نانسي خلاله مع عدد من شعراء الأغنية والملحنين، منهم الشاعر خالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رفاعي، ومن المفترض أن تقوم نانسي بتصوير الأغنية الرئيسية في الألبوم وهو أغنية "حاسة بيك " على طريقة الفيديو كليب ومن الأغنيات التي يضمها هذا الألبوم أيضا "ومعاه " و"زي الوتر "

كما تستعدّ الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لطرح البومها الجديد "سندريلا " الذي تتعاون خلاله مع شركة "مزيكا" ويضم 14 اغنية وذلك في الخامس من أبريل/نيسان الجاري ويتنوع الألبوم بين أكثر من لهجة مصرية ولبنانية وخليجية وتخوض خلاله تجربة التلحين والتأليف بجانب الغناء من خلال أغنية "سندريلا" وقد قامت بتصوير أغنية "نظراته" وتم طرح الكليب تمهيدا لتقديم الألبوم.

وأيضا المطرب مصطفى قمر يضع اللمسات النهائية هو الآخر على أحدث ألبوماته الغنائية "لمن يهمه الأمر" في جزئه الثاني، ويتحدث عن مصر والظروف التي تمر بها حاليًا، ويتعاون من خلاله مع سامح العجمي، ورضا زايد، وأشرف السرجلي وكان من المفترض في وقت سابق أن يقوم بطرح الألبوم لكن انشغاله بتصوير وعرض فيلمه "فين قلبي"، الذي تم عرض قبل ثلاث أشهر تسبب في تأخير طرح "لمن يهمه الأمر"، وعلى جانب آخر يجهز مصطفى قمر ألبوم غنائي آخر سيتم تقديمه مع نهاية العام.
 

والمطربة لطيفه قررت تغيير رأيها بشأن الإفراج عن أغاني مسلسلها الأخير "كلمة سر" والتي كانت ستطرحها في ألبوم منفصل خلال احتفالات شم النسيم، حيث تجهز مينى البوم يضم أربع أغنيات متنوعة، وبأكثر من لهجة كما سيضم الألبوم أغنية "يا اللي" التي خاضت بها تجربة الغناء الشعبي للمرة الأولى في مشوارها وشاركها الغناء المطرب أحمد شيبة، ولحنها عصام كاريكا ولاقت صدى كبيرًا بعد طرحها ومن المقرر الكشف عنه في نهاية أبريل/نيسان.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يختارون أعياد الربيع للإعلان عن إطلاق أحدث ألبوماتهم نجوم يختارون أعياد الربيع للإعلان عن إطلاق أحدث ألبوماتهم



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 18:38 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

لابورت لاعب بلباو يُفسّر رفضه اللعب لكل من سيتي وبرشلونة

GMT 11:30 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

15 قاعدة في الأناقة تعلمك إياها أمل كلوني

GMT 08:04 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

البعثة السويسرية تعرض 10 قطع أثرية مهمة في وادي الملوك

GMT 16:22 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بورصة تونس تقفل تدولات الاربعاء على ارتفاع

GMT 12:37 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

أفكار ديكور تساهم في تجديد الطاقة في مكتب العمل

GMT 06:14 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف والشتاء

GMT 23:47 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

بابا الفاتيكان يُطلق تطبيقًا رقميًا للصلاة معه

GMT 21:21 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمر السومة يبيّن أن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم

GMT 18:30 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عازف القانون ماجد سرور يخطف أنظار الجمهور في دار الأوبرا
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen