آخر تحديث GMT 13:52:54
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

أبرزهم ياسمين عبد العزيز ومحمد رمضان وياسر جلال ويوسف الشريف

نجوم الدراما المصرية يواصلون تصوير مسلسلاتهم قبل "الموسم الرمضاني" 2020

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نجوم الدراما المصرية يواصلون تصوير مسلسلاتهم قبل "الموسم الرمضاني" 2020

"الموسم الرمضاني" 2020
القاهرة - اليمن اليوم

يواصل العديد من الفنانين خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلاتهم للمشاركة بها في الماراثون الرمضانى المقبل، حيث يكثف المخرجون تصوير المشاهد لتسليم حلقات المسلسل للقنوات العارضة، قبل دخول الشهر الكريم، والاضطرار للتصوير تحت ضغط تسليم الحلقات على الهواء.

وصورت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مشاهد من مسلسلها الجديد في منطقة الدقي، وتدور أحداثها في أحد "الكافيهات"، حيث جمعتها المشاهد مع شريف منير وكريم فهمي، وتدور أحداث المسلسل حول مشكلات الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

ويشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر وأحمد سعيد عبدالغنى وكارولين عزمى وتارا عماد وإسلام جمال وإيمان السيد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وصور الفنان محمد رمضان بعض المشاهد في منطقة إمبابة، وتحديدا في أحد المطاعم الشهيرة، وذلك في إطار أحداث مسلسله الجديد "البرنس"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه يتولى مسئولية الجميع.

ويشارك في البطولة بجانب الفنان محمد رمضان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد جمعة، رحاب الجمل، إنعام الجريتلي، سلوى عثمان والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مشاهده في مسلسل "النهاية" في منطقة شبرامنت، حيث صور الشريف في العديد من الأماكن المتفرقة وصحراء القاهرة، وتدور أحداث المسلسل في عام ٢١٢٠، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور ٥٠ عامًا من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسانا آليًا مستنسخا منه.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف وشريف منير وباسم مغنية وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفى وسهر الصايغ وأحمد وفيق وناهد السباعي ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

واستمر الفنان ياسر جلال في تصوير مسلسله الجديد "الفتوة" في لوكيشن الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث من المقرر تصوير معظم أحداث المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بسبب الديكورات التي بنيت خصيصًا للمسلسل والتي تناسب الفترة التي تدور بها الأحداث، حيث تدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ومى عمر ورياض الخولي ومحمد رجب وإدوارد وضياء عبدالخالق، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وقد يهمك أيضًا:

الفنانة المصرية سوسن بدر تخضع لجراحة دقيقة

سوسن بدر تحظى بإعجاب جمهورها بعد ظهورها في صورة تشبه "نفرتيتي"

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الدراما المصرية يواصلون تصوير مسلسلاتهم قبل الموسم الرمضاني 2020 نجوم الدراما المصرية يواصلون تصوير مسلسلاتهم قبل الموسم الرمضاني 2020



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 12:59 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مبيعات هواتف "أيفون" الجديدة تفوقت على iPhone X

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 14:46 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للسورية لونا الحسن

GMT 13:06 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 08:42 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

جاميرو يعلن سرّ اختياره لأتلتيكو ورفض برشلونة

GMT 08:20 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 07:15 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"كولينان" من "رولز رويس" بمحرك يشبه "فانتوم"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen