آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

عن طريق سفرها إلى دول العالم كافة

سيدة تبتكر لفات حجاب متنوعة بعد شفائها من مرض السرطان

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيدة تبتكر لفات حجاب متنوعة بعد شفائها من مرض السرطان

أحدث لفات الحجاب للمرضى
ملبورن ـ ماريا طبراني

سافرت إمرأة تبلغ من العمر "31 عامًا" تغلبت على مرض السرطان مرتين ، إلى أنحاء العالم كافة ، لتكشف عن أحدث لفات الحجاب للمرضى ، وهب إميلي سومرز، من ملبورن، تعمل  كمديرة فنية حتى سقطت في حالة سيئة للغاية قبل أسبوع فقط من عيد ميلادها الـ27 ، وتم تشخيصها في المرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية هودغكين ، وهو شكل نادر من السرطان الذي يتطور في الجهاز اللمفاوي.
 
وقالت سومرز "تحولت حياتي من الحفلات والإعلانات والتصميم والمتعة طوال الوقت إلى أجنحة كيميائية ، وأقسام الأورام والقيلولة المستمرة ، بعد أن حاربت وبذلت كل شيء بعد معركتها الأولى مع السرطان، عاد السرطان للمرة الثانية".

سيدة تبتكر لفات حجاب متنوعة بعد شفائها من مرض السرطان
 
وبعد أن استعادت عافيتها لمدة ستة أشهر عاد إليها سرطان الدموي في مرحلته الثانية ، بحلول هذا الوقت، كنت أكثر من ارتداء الباروكات التي كانت تسبب الحكة واعتقد أنني كانت أقل ثقة ، وهكذا ظهرت فكرة إطلاق شركتها الخاصة لتوفير الحجاب إلى مرضى السرطان بعد أن أرادت التخلص من الباروكات من أجل الخير.
 
بدأت سومرز مع ربط التوربينات وعدم ارتداء الشعر المستعار مرة أخرى ، من خلال رفض التخلي عن أسلوبها واحتضان رأسها الخالية من الشعر، كان ذلك نوع  من الطريقة التي يمكن أن تلتصق بالسرطان .وأرادت سومرز أن تعطي بعض الشجاعة إلى المرضى الذين يمرون بهذا الشئ أنها تعرف ذلك بشكل جيد للغاية ، ومن هناك، ولدت لها العلامة التجارية شركة الشجاعة ، وهي الآن في مهمة للعثور على حجاب جميلة من أنحاء العالم كافة لموقعها على الإنترنت.
 
وأشارت سومرز إلى أنها  تسافر إلى أنحاء العالم كافة ، وتقوم بتصميم الأوشحة لمرضى السرطان وأصدقائهم الداعمين، كما أنها تكتب عن تجربتها وغيرها من كيكرز السرطان التي تلتقي بهم على طول الطريق ، ائلة "إذا قال لي أحد قبل خمسة أعوام ما أفعله الأن اعتقد أنني كنت سأضحك في وجهه ، ولكن أنا أحب ذلك ، حياتي كبيرة في الوقت الراهن. أنا واحدة من المحظوظين. "
 
أزياء العلامة التجارية موجا، الذي يضم تجار التجزئة على الإنترنت أسوس، وقد تعاونت مع سوميرس من خلال التبرع بجزء من الأوشحة من جمعها سبيكترا.
 
وهي تأمل في أن يتحول موقعها الإلكتروني إلى منصة مجتمعية على الإنترنت لصغار السن كيكرز ، وفي نهاية المطاف الأسهم والأوشحة ، متابعة "المكان الذي يمكنهم الذهاب إليه للاستماع إلى قصص السرطان وأسلوبه ومشورته قال بصوت أصغر سنًا وأكثر أهمية ، شعرت إنني وحدي جدًا في عالم السرطان حتى وجدت الفتيات الأخرى في مثل عمري يعانين من السرطان ، لا شيء يساعد أكثر من دردشة مع شخص ما يشارك فيه ، في عشرة أعوام سيكون لدينا مجموعة من الأوشحة طبعة محدودة شعبية تناسب كلًا من مرضى السرطان والأصدقاء الراغبين في دعمهم ، من خلال هذه الأوشحة، أثارت قدرًا كبيرًا من المال لأبحاث السرطان".
 
وأردفت سومرز "حلمها برؤية نهاية لشركتها إذا وجد علاج للسرطان ، في عالم مثالي، وأود أن أرى شركة برافيري مغلقة ، إذا وجد علاج للسرطان، لن تكون هناك حاجة لشجاعة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تبتكر لفات حجاب متنوعة بعد شفائها من مرض السرطان سيدة تبتكر لفات حجاب متنوعة بعد شفائها من مرض السرطان



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 11:28 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ذكرى النكبة

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 19:00 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير كعكة الشوكولاتة اللذيذة وتزينيها بألوان الفاكهة

GMT 04:03 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة نهال نبيل تعلن أن ألبوم "مفاجأة" يضم 10 أغنيات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

أسرار تعرفها للمرة الأولى عن الحياة في قرية رامباك

GMT 09:36 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

المخرجة الكويتية فاطمة الصفي بإطلالات أنيقة

GMT 23:15 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير كيك الشوكولاتة البارد
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen