آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أكثر مكان في العالم يحتضن أنشطة ومعالم سياحية ومعالم

7 نقاط جذب أساسية يجب أن تراها في نيويورك من بينها "تمثال الحرية"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 7 نقاط جذب أساسية يجب أن تراها في نيويورك من بينها "تمثال الحرية"

غراند سنترال ترمينال
نيويورك - اليمن اليوم

قد تكون مدينة نيويورك الأميركية اكثر مكان في العالم يحتضن أنشطة سياحية ومعالم جذب وبالتالي فإن اختيار ما يجب القيام به خلال رحلة سياحية الى نيويورك قد يكون مهمة شاقة! لكن يجب ان نضع في بالنا دائمًا ان ثمة نقاط جذب أساسية في نيويورك يجب ان نزورها ولو لمرة واحدة لتكون تجربة زيارة المدينة مكتملة. تعرف معنا في ما يلي الى هذه المعالم الأساسية المميزة في مدينة نيويورك الساحرة.

تمثال الحرية
من دون شك عرفتم ان هذا المعلم الاستثنائي سيكون ضمن قائمتنا فهو رمز أساسي ليس لنيويورك فقط انما في الولايات المتحدة كلها. التمثال هدية فرنسية للاميركيين وتحول الى قبلة سياحية عالمية ورمز لمكانة الولايات المتحدة في العالم. عند شراء تذاكر لرؤية التمثال الذي يقع في منطقة مانهاتن عن قرب يمكنكم الوصول الى جزيرة إيليس Ellis كذلك ولا تنسوا الاطلاع على متحف الحرية وبرج المراقبة للحصول على اطلالات ساحرة لنيويورك.

غراند سنترال ترمينال Grand Central Terminal
 احصلوا على أسلوب عيش ساكن محلي في نيويورك على المدينة عبر واحد من اشهر اماكنها محطة قطار غراند سنترال في وسط منهاتن. تشكل هذه المحطة المكان الأشهر للقاء في المدينة وهي في الواقع مبنى رائع يحظى بتاريخ مبهر ويضم روائع فنية... افتتحت المحطة لأول مرة عام 1913 وخضعت لترميم واسع وتضك عددا كبيرا من المطاعم والمتاجر وهي مركز رئيس للنقل ووجهة سياحية تستقطب الملايين سنويًا.

مبنى إمباير ستايت Empire State
قد تكمن الطريقة الأفضل لاختبار نيويورك عبر اكتشاف منبى إمباير ستايت وتحديدا قمته الرائعة...  ويعد مبنى “إمباير ستيت” من أشهر مباني نيويورك، كما أنه رمز الطموح والابتكار والروح التنافسية، وقوة الإرادة، ومال المبنى بني على طراز "آرت ديكو" واحدًا من أهم الأماكن السياحية في المدينة والعالم ويعتبر من اكثر المواقع استقطابًا للسياح في العالم.

وان وولرد One World
يقع برج مراقبة "عالم واحد" في الطابق 102 من مبنى "Freedom" الذي يعتبر أطول مبنى في الغرب. البرج مؤلف من 3 طوابق تظهر نيويورك بـ360 درجة بالإضافة الى نيوجرسي وبروكلين... يمكن ممارسة عدد رائع من النشاطات الى جانب التمتع بالمشهد المبهر مثل تجربة صوتية – بصرية في مسرح See Forever. كما يضم برج المراقبة عددا من المطاعم والمقاهي.

مجمع برج التجارة العالمي World Trade Center
يحتضن المجمع اليوم "برج الحرية" وموقع ذكرى احداث 11 أيلول ومتحف 11 أيلول ومركز Oculus التجاري. زيارة المجمع تعني الحصول على ابرز ما في نيويورك بماضيها وحاضرها ومستقبلها وآمالها واحداثها الأليمة. يمكنكم القيام بجولة في المجمع مع دليل سياحي لمعرفة كافة التفاصيل عما جرى في المكان الذي كان يحتضن برجي التجارة العالمية وسماع قصص واقعية عما جرى في العام 2001.

متحف متروبوليتان للفن Metropolitan Museum of Art
اكبر متحف في الولايات المتحدة يستقطب اكثر من 7 ملايين زائر سنويًا! وهذا ليس في الحقيقة أمرا مفاجئًا فالمتحف يمتد على مبانٍ عدة ويحتضن اكثر من مليون قطعة فنية رائعة تجمع العالم بأسره من اللوحات الفنية التعبيرية لاشهر الفنانين الفرنسيين مرورًا بالتماثيل الاغريقية والرومانية والفنون الفرعونية وصولًا الى التصوير المعاصر وغيرها الكثير...

مسرح برودواي Broadway
من الصعب زيارة نيويورك من دون المرور بواحد من اشهر معالمها مسرح برودواي... بعض العروض ما زالت مستمرة منذ سنوات طويلة مثل "Lion King" او "Phantom of the Opera" فيما تقام عروض جديدة في كل فترة في المسرح الذي مثل على خشبته مئات النجوم العالميين. تجربة لا بد من القيام بها حتمًا في نيويورك.

قد يهمك أيضًا:

هذه أبرز الأماكن السياحية و المنتجعات الشاطئية في مصر الساحرة

الكشف عن أهم الأسباب التي تدفع السياح لزيارة ولاية هاواى

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نقاط جذب أساسية يجب أن تراها في نيويورك من بينها تمثال الحرية 7 نقاط جذب أساسية يجب أن تراها في نيويورك من بينها تمثال الحرية



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen