اتّسم بيتها الذي يقع في مدينة بلجرافيا بالأناقة والفخامة

نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة

مصممة الديكور الداخلي، نيكولا فونتانيلا
لندن ـ ماريا طبراني

أكّدت مصممة الديكور الداخلي، نيكولا فونتانيلا التي من بين زبائنها نجمات شهيرات، مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل، والمغنية مادونا، أنها يُمكنها أكل الكافيار يوميا لكنها ستشعر بالملل بعد ذلك، ففي بعض الأحيان ستحتاج إلى دجاجة قذرة أو برغر، وبهذه الطريقة تروّج لأعمالها الرائعة وتحاول توحيد التصاميم بين المشاريع السكنية في جميع أنحاء العاصمة البريطانية لندن.

صممت الفيلات واليخوت الفاخرة

توجد لدى فونتانيلا أعوام من الخبرة حيث تصميم اليخوت الفاخرة والقصور في سويسرا، والشقق الفاخرة في ميامي، وذلك بعدما أسسست شركتها الخاصة "أرغنت ديزاين"، وهي في عمر 29، وعلى الرغم من قائمة عملائها المميزين، والمواقع الفاخرة التي عملت بها حولت اهتمامها لأول مرة إلى لندن.

ويتمثل دورها في إبطال التصميم الداخلي الرقيق والواسع والذي غالبا ما يوجد في المنازل المبدئية، وتقدم مظهرًا يجعل العقار مميزًا، وعلى الرغم من الأثاث المفرط في فيلتها الجورجية في بلجرافيا، مثل الطاولة المكسوة بجلود الماعز والعديد من الحلي، تصر على أن التصميم الجيد لا يحتاج إلى التكلفة.

وتقول "يمكن للمطورين أن يكونوا كسالى حين يتعلق الأمر بالتفكير في التصميم، وبالنسبة إلى المشترين لأول مرة يتعلق الأمر بنقص التفاصيل، ففي شقة استوديو يمكن إخفاء المطبخ، وتقسيم غرفة النوم دون أن تشعر أنها غرفة واحدة، فهم لا يعلمون أمرًا هذا".

تطبّق ديكورات اليخوت على المنازل
تأخذ فونتانيلا الدروس المستفادة من تصميم اليخوت الفاخرة وتطبقها على الشقق مهما كان الثمن أو الموقع، موضحة "كل زاوية أو ركن على القارب له هدف، وينبغي تطبيق ذلك على المنازل، بداية من درج مستحضرات التجميل وصولًا إلى خزانة التنظيف، فأنا شخص أهتم بالتفاصيل الدقيقة".

وتعتقد فونتانيلا بأنه يجب على المشتري الترحيب بمنزله مهما كان حجمة، كأنه يدخل إليه كملياردير سويسري، ويمكن إنشاء هذا عن طريق تغيير في ديكورات المنزل الداخلية مثل الأرضيات أو الإضاءة، أو مرايات تم وضعها بذكاء، موضحة "سواء كنت تشتري منزلا صغيرا أو فخما، فمن المهم الحصول على التصميم والتدفّق والغرض من كل غرفة بشكل صحيح، ودون ذلك لن تشعر بفاعلية العيش في المكان الجديد".

وتفضّل اختيار المواد الخام التي تعكس تاريخ المنطقة أو المبنى، حيث تخلق القصة التي لها علاقة بهذا المكان، وحين تبدأ فونتانيلا بتصميم جديد، تبدأ بالمطبخ وتصب تركيزها عليه، ولا تمانع بوضع شاشة تلفاز صغيره فيه للعائلات التي تحب قضاء معظم وقتها في المطبخ.

منزلها يتسم بالأناقة والفخامة

وفي الطابق الأرضي السفلي من منزلها في بلجرافيا، الذي تم طرحه في السوق، يبدو أن مطبخها كبير بحجم زائد، حيث تركيب الخزانات بقشرة اللوز، وثلاجة الشمبانيا، وفي غرفة المعيشة يوجد بار للفطور، يفصل منطقة المعيشة عن المطبخ، والجدران مزينة بالستائر المعتمة للضوء، مما يساعد في تحويل المكان إلى غرف سينما.

واشترت فونتانيلا المنزل الذي تبلغ مساحته 3000 قدم مربع قبل 4 أعوام من مالك يعيش في الخارج، احتفظت بالواجهة وغيرت الديكورات الداخلية فقط، وفي قاعة المنزل توجد أرضية رخامية سوداء مصقولة بخطوط فضية، وتغطي المرايا الفضية المطلية بالكروم السقف، أما الأبواب مصنوعة من القشرة السوداء المصنوعة من خشب الجوز الأميركي.

ويوجد حجر كريم باللون الأرجواني على طول الموقد، بجانب الكريستات اللامعة، ويوجد فوق الرف في غرفة المعيشة تلفزيون مثبت في الحائط، إطارات سوداء بجانبه شديدة اللمعان، والعديد من القطع الفنية المعلقة في أنحاء الغرفة، إلى جانب الثريا الكريستال الضخمة بالقرب من البار.

ويؤدي الدرج اللولبي المصقول المكسو بالرخام مع الدرابزين الكروم إلى غرفة النوم الرئيسية، وهناك صالة ألعاب رياضية في الطابق السفلي.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة نيكولا فونتانيلا تُقدّم نصائح مُهمّة لمُشتري المنازل لأول مرة



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،
اليمن اليوم- ريهام إبراهيم تكشف عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شادية بحالة حرجة

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 02:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سلامة أجمل فنانة

GMT 11:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لا للاستثمارات الوهمية

GMT 07:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 06:23 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستفز جمهورها بطوفان " وفاء"

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 02:21 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج الروائع حسن الإمام

GMT 07:15 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 11:00 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 09:50 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 06:17 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 08:11 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

الأبنوس

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

الضريبة التصاعدية بين العدالة والجباية

GMT 07:03 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 10:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:14 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

دور التمويل العقاري ومشاكله

GMT 22:50 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 16:29 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 06:22 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

أزياء الزمن الجميل

GMT 11:04 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

"القسوة" و"التساهل" في نظام المدارس الخاصة

GMT 11:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حكايات من المخيم " مخيم عقبة جبر"

GMT 07:12 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 06:48 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen