آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أكدت لـ"اليمن اليوم" محاولة اغتيال ترامب وأزمة سعودية وازدهار لبناني

جمانة قبيسي تبرز التوقعات السياسية والفنية والعالمية لعام 2017

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جمانة قبيسي تبرز  التوقعات السياسية والفنية والعالمية لعام 2017

السيدة جمانة قبيسي
بيروت ـ ميشال حداد

تنطلق عجلة التوقعات من قبل مجموعة من الخبراء في ذلك المجال كما هي العادة وقبل حلول العام الجديد لتلقي الضوء على أحداث ممكن أن تحدث في أيامنا المقبلة وهي الحالة التي تبقى ملفتة للانتباه نظرٍاً لدخولها إلى عالم المجهول وتفكيكها رموزه واستباق حصولها فيما يختلف الدين مع تلك المسألة كونها تتدخل بعلم الغيب الذي لا يدركه إلا الله عز وجل, لكن في المقابل هناك من يؤكد أن ثمة حاسة خاصة تأخذهم إلى ماهو غير متوقع من قبل عامة الناس من تطورات على أرض الواقع.

وخصّت السيدة جمانة قبيسي عالمة الفلك والحسابات والأرقام "اليمن اليوم " بآخر ما لديها من تنبؤات ستحصل في العام 2017 وأبرزها، بالنسبة إلى لبنان حيث أكدت أنه سيكون جنة على الأرض في عام 2017 وتحديداً في عهد الرئيس ميشال عون وسيتحول إلى أهم مركز سياحي في الشرق الأوسط وترى انه سيتخطى الأزمات الاقتصادية والظروف الصعبة في بداية السنة الجديدة .

وأضافت : "أرى استقرار في الليرة اللبنانية أمام الدولار مما يؤدي إلى ضخ المشاريع والاستثمارات الكبرى وارتفاع في اسهم شركة "سوليدير" مجدداً وهي ناحية لها تأثيرها الإيجابي على حركة بيع وشراء الأراضي والعقارات وبخاصة من قبل أهل الخليج العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية وهناك عدد كبير من السعوديين سوف يمتلكون العقارات من جديد في لبنان .

وتابعت : "شمال لبنان مقبل على الاستقرار والإعمار من طرابلس إلى جبل محسن وهناك خطوة للتخلص من الإرهاب هناك، ولا خوف على لبنان من "داعش" , والأجهزة الأمنية تحبط مخططاً لإحداث فتنة في الشارع وأرى حوادث مهمة خلال فصل الصيف المقبل ومفاجأة في الملف الرئاسي، وأوضحت : ستكشف ملفات الفساد والرئيس سعد الحريري سيكون له دور كبير في توحيد صفوف الشعب".
 
وأكدت أن "تلوث المياه يعود مجدداً إلى الواجهة ومما سيؤدي إلى حماية مياه الشاطىء والآبار من كارثة بيئية وحملات تنظيف برعاية البلديات، وفرع المعلومات سيضع يده على شبكة جديدة تتاجر بالبشر، والحكومة اللبنانية على الأرجح سيتم التمديد لها خلال الاشهر المقبلة، ووجود الرئيس نبيه بري على الساحة الإقليمية واللبنانية يدعو إلى الاطمئنان والتفاؤل لما يملكه من حنكة مع والسيد حسن نصر الله في صورة واحدة، وأوضحت ارتفاع سعر الذهب عام 2017 تدريجياً إلى أن يكون ارتفاعه شاهقاً السنة المقبلة أي 2018.
 
طالما الشام بخير فالعالم كله بخير
وبالنسبة إلى سورية فأكدت أنها ستفيق على حل سياسي عام 2017 والأحداث تأتي مفاجأة من الرئيس الروسي ، وأوضحت أنه سيتم القضاء على "داعش" في سورية وتحديداً في حلب، وسيتخذ الرئيس بشار الأسد بعض القرارات التي تساعد على الحل ولبنان له دور كبير في الاعمار داخل سورية. وكشفت أنها ترى الرئيس الأسد بين الشعب مجدداً وهناك إعادة إعمار للكنائس .

مصر والسيسي
وبالنسبة إلى القيادة المصرية فأكدت أنها في موقف قوي ومتماسك مع الجيش والشعب وما تشهه مصر اليوم قد تكون في ممرات صعبة وسوف تجتازها ولا يخلو الامر من المشاكل والمظاهرات ورفع الاعلام لكن عموماً الوضع سيكون جيدًا.
المملكة العربية السعودية
أكدت جمانة القبيسي على اتفاق المملكة العربية السعودية مع عمان والكويت على ايقاف الحرب في اليمن، وحدوث مشاكل داخل المملكة العربية السعودية بين الأمراء.

أميركا
بالنسبة لأميركا فأوضحت دخول الرئيس المنتخب دونالد ترامب إلى البيت الأبيض وقد تتراجع كفاءة أميركا سواءً على مستوى الشعب أوالاقتصاد، وسوف يتعرض ترامب إلى الاغتيالات لكنه سوف ينجو منها.
 
إيطاليا
أكدت أنها ستواجه ضائقة مالية وارتفاع معدل البطالة والقروض وتفاقم المشاكل المصرفية والاقتصادية .
الصين
أوضحت أنها تتخذ خطوات سريعة وجريئة لعلاج عدم الاستقرار الاقتصادي في العالم وستغزو العالم وهذا هو وقتها وعصرها، كما أشارت إلى سقوط طائرات بسبب دوران الأرض المعاكس ، وارتفاع درجات الحرارة وقلة المياه وزيادة توتر وتهديدات كبيرة بحروب بيولوجية، والارهاب ينتشر في دول الغرب وتحديداً اوروبا. وعمليات "داعش" مستمرة في الخارج والغرب يعاني منها .

توقعات الفنانين
كانت أولى توقعاتها للفنانة هيفاء وهبي وأوضحت أنها ستقدم على زواج وطلاق من جديد وهناك مسلسل سوف تشارك فيه إلى جانب عودتها إلى السينما، وبالنسبة إلى نانسي عجرم فقد يكون هذا العام عام المفاجآت والنجاحات الفنية ، وسنرى فضل شاكر في الفن مجددًا، ووائل كفوري هو نجم عام 2017 وقد يكون محط الأنظار، ومروان خوري  يُحقّق نجاحًا باهرًا على الصعيدين اللبناني والعربي.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمانة قبيسي تبرز  التوقعات السياسية والفنية والعالمية لعام 2017 جمانة قبيسي تبرز  التوقعات السياسية والفنية والعالمية لعام 2017



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen