آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

رئيس الوزراء يتفقد أوضاع الجرحى في مستشفى الثورة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رئيس الوزراء يتفقد أوضاع الجرحى في مستشفى الثورة

الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور
صنعاء-اليمن اليوم

تفقد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال زيارته اليوم لهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء، الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين من الأبطال المدافعين عن الوطن ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة لهم.

وخلال الزيارة تبادل رئيس الوزراء ومعه وزيري الصحة العامة الدكتور محمد بن حفيظ والمياه والبيئة المهندس نبيل الوزير، التهاني والتبريكات مع الجرحى والمصابين والطاقم الطبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. معربين عن تمنياتهم للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل .

ونقل الدكتور بن حبتور لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية بهذه المناسبة الدينية، وتقديرها العالي للتضحيات التي يسطرها المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وسيادته.

وأعرب الجرحى عن امتنانهم وشكرهم لرئيس الوزراء ومرافقيه على هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين أن جراحهم لن تزيدهم إلا قوة وإصرار على مواصلة الدفاع عن الوطن .. واعتبروا أن أي تضحيات يقدمونها تجاه الوطن ستظل قليلة مهما بلغ حجمها.

وعبروا عن تهانيهم للقيادة السياسية ومن خلالها إلى كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى..سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وهو يعيش أجواء النصر وينعم بالطمأنينة والسلام والاستقرار.

ونوه رئيس الوزراء خلال الزيارة بمستوى الرعاية الصحية المقدمة من المستشفى للمصابين والجرحى والمرضى .. معربا عن اعتزازه بالمعنويات العالية للمصابين والجرحى وإصرارهم على العودة إلى ساحات الشرف لمواجهة المعتدين وأذنابهم من المرتزقة والخونة.

وقال رئيس الوزراء في تصريح عقب الزيارة " زرنا صباح اليوم الجرحى الذين أصيبوا في جبهات الشرف والعزة وشعرنا أنهم يرفعون معنويات الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه ".

وأضاف " إن هؤلاء الأبطال الذين صمدوا في وجه العدوان والمرتزقة يجسدون معاني التضحية والفداء والقوة والإرادة والإنتماء الوطني وأنهم لم يدافعوا عن أشخاصهم وأسرهم ولكن دافعوا عن الوطن كله ولذلك استحقوا التقدير ورعاية الجميع لهم بل وشكر اليمن اجمع".

وأعرب الدكتور بن حبتور عن ثقته بأن نصر الله قريب على الظالم المعتدي على اليمن وشعبه.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، استمع من مدير عام هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبداللطيف أبو طالب إلى شرح عن الجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين بشكل عام ولجرحى الجبهات بوجه خاص .. لافتا إلى أعمال الترميم الجارية في الهيئة والتقسيمات الجديدة التي تنفذ بتمويل ذاتي.

وأكد الدكتور أبو طالب أن مستوى أداء المستشفى هو الأفضل بالمقارنة مع المشافي الأخرى رغم ما يعترضه من تحديات وصعوبات نتيجة التداعيات الناجمة عن العدوان والحصار .. منوها بحرص الأطباء والكادر الفني على مواصلة عملهم والقيام بواجباتهم رغم تأخر صرف مرتباتهم للعشرة الأشهر المنصرمة .

وأشاد رئيس الوزراء بالدور الإنساني الصحي الذي يقوم به المستشفى بمختلف كوادره تجاه الجرحى والمصابين والمواطنين .. مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود وحشد الطاقات من قبل قيادة المستشفى وكافة الكادر العامل فيه بما ينسجم وطبيعة الوضع الصحي الحرج جراء استمرار العدوان واستهدافه المباشر للمواطنين .. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم الإنسانية النبيلة.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة رئيس وحدة تنسيق الخدمات العامة للصحة المجتمعية في وزارة الصحة الدكتور حسين جرمان الشريف.

إلى ذلك زار رئيس الوزراء الطفلة بثينة محمد منصور الريمي الناجية الوحيدة من أسرتها من مجزرة العدوان السعودي الذي استهدفت طائراته فجر الجمعة الماضية أحدى العمارات السكنية في حي فج عطان بأمانة العاصمة ما أدى إلى استشهاد سبعة عشر مدنيا من النساء والأطفال وعشرات الجرحى .

واطلع رئيس الوزراء على الحالة الصحية للطفلة، واستمع إلى شرح من الطبيب المشرف على علاجها والذي أشار إلى أنها تتماثل للشفاء من الجروح والكسور، وبحاجة إلى رعاية نفسية خاصة لتتجاوز الآثار النفسية للمجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان امتدادا لسلسلة جرائم الحرب بحق الشعب اليمني منذ سنتين ونصف، وسط صمت وتواطؤ أممي ودولي.

وأعرب رئيس الوزراء عن أمنياته القلبية بالشفاء للطفلة بثينة .. مؤكداً أن المعتدين والقتلة لن يفلتوا من العقاب عاجلا أم آجلا .

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء يتفقد أوضاع الجرحى في مستشفى الثورة رئيس الوزراء يتفقد أوضاع الجرحى في مستشفى الثورة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 22:16 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 13:20 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مليشيا الحوثي تقصف عشوائيا قرى مريس بالضالع

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 21:22 2016 السبت ,30 تموز / يوليو

فوائد الكرفس

GMT 17:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حمام " الصالحين " يتمتع بخدمات صحية للمرضى في الجزائر

GMT 01:52 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سُلاف فواخرجي توضح أسباب انسحابها من "باب الحارة"

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية

GMT 01:02 2017 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

رانيا يوسف تعلن عن خطوات أنيقة لاستقبال شهر رمضان

GMT 01:49 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تفصح أنّ الأطفال في سن الرشد يعانون من الاكتئاب

GMT 05:05 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

حوض استحمام على شكل أرجوحة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen