آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

إيلي ديب يتولى منصب المدير العام للشرق الأوسط في "ريفربد"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إيلي ديب يتولى منصب المدير العام للشرق الأوسط في "ريفربد"

المدير العام الأول إيلي ديب
دبي - اليمن اليوم

أعلنت شركة "ريفربد تكنولوجي"، الرائدة في مجال تحسين أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن ترقية إيلي ديب ليتولى منصب المدير العام الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا METNA، وبموجب منصبه الجديد، سيترأس ديب قيادة العمليات الإقليمية للشركة وسيعمل جنبًا إلى جنب مع فريق المبيعات وقنوات التوزيع والفريق التقني لتعزيز مكانة ريفربد كإحدى أهم شركات تزويد التقنيات اللازمة لقطاع المؤسسات الهجينة في ظل الانتشار الواسع لحلول الحوسبة السحابية وعصر السحابة أولاً.

ومن المتوقع أن يرسل ديب تقاريره بشكل مباشر إلى نائب الرئيس الأول لشركة ريفربد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كريستيان ثيريغود،، والذي قال في معرض تعليقه على ترقية ديب: "خلال مسيرته المهنية مع ريفربد، تقلّد ديب العديد من المناصب التنفيذية التي ساهمت في تعزيز أعمال قنوات التوزيع، ومع سجله الحافل بالإنجازات وفهمه العميق للتقنيات التي نقدمها بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تربطه مع عملائنا وشركائنا، فإن ديب هو المرشح المثالي لقيادة فريق الشركة الإقليمي بكل تأكيد".

وبالاعتماد على خبرته السابقة في قيادة قنوات التوزيع لشركة ريفربد في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا، ومن خلال منصبه الجديد كمدير عام أول لعمليات الشركة، سيعمل ديب وفقًا لإستراتيجية خاصة بالمنطقة تتركز بشكل رئيسي حول المبيعات المباشرة وتعزيز أعمال الشركاء.

ويعتزم المدير الجديد تقديم أدوار قيادية جديدة ومسؤوليات متنوعة لفريق العمل، فيما يخص المبيعات المباشرة، وسيعمل في الوقت نفسه على تعزيز أعمال الشركاء وضمان نموذج المبيعات الذي تعتمده ريفربد والقائم بنسبة 100% على قنوات التوزيع.

وكان تركيز ريفربد على مدى العامين الماضيين ينصب بشكل أساسي على تطوير شبكة التوزيع الخاصة بها، وبعد أن نجحت في تحقيق ذلك من خلال تعميق علاقاتها مع الموزعين الحاليين وتوقيعها عقودًا جديدة من موزعين جُدد، فيما ستعمل الشركة الآن على تحويل تركيزها بشكل كامل على الشركاء، وتعليقًا على ذلك، قال ديب: "نهدف تحديد مجموعة من الشركاء باستطاعتهم تحقيق أعلى مستوى من المبيعات والكفاءة التقنية لمحفظة المنتجات لدينا، ويتمثل هدفنا الرئيسي في دمج تقنيات ريفربد الرائدة مع أُطر أعمال الشركاء المتكاملة لإيجاد مجموعة من الحلول الشاملة وتقديمها للعملاء". 

ومن المتوقع أن يعمل ديب من خلال منصبه الجديد على تعزيز توسعات الشركة في منطقته، وسيكون مسؤول عن أعمال ريفربد في المملكة العربية السعودية وتركيا، حيث أكد بقوله :"سأكون حريصًا على العمل من خلال إستراتيجية الشركة التي تركز بشكل رئيسي على العملاء، والتي قمنا بتطويرها في المناطق الجديدة التي تتوسع بها الشركة، لقد وضعنا قواعد متينة لأعمالنا في العام 2016 ونحن على استعداد اليوم لتوسيع هذه الأعمال وجني نتائج جهودنا المبذولة مسبقًا". 

وسيستمر تركيز الشركة في المنطقة على مجموعة حلولها ومنتجاتها من عائلة Riverbed® SteelCentral و Riverbed® SteelFusion والتي تلبي احتياجات المتابعة في الشبكات وباقي أقسام تقنية المعلومات على التوالي، بينما يحرص إيلي ديب على تعزيز وعي العملاء بحلول الشبكات واسعة النطاق والمعرّفة بالبرمجيات SD-WAN و حل Riverbed® SteelConnect الذي تم إطلاقه خلال العام الماضي، وذلك بهدف تعزيز أعمال الشركة ضمن الأسواق في ظل هذا التطور الكبير الذي تشهده تقنيات الشبكات في المنطقة. 

واختتم ديب قائلاً: "الوقت مناسب جدًا الآن للوصول بعمليات ريفربد إلى أعلى المستويات في كل من الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا، ومجموعة واسعة من المبادرات والاستراتيجيات التي حددناها خلال العام الماضي، يتم تنفيذها بشكل ناجح اليوم، كما تتمتع الشركة بحضور إقليمي قوي من خلال فريق العمل المتمرس وشبكة التوزيع ذات الخبرة العالية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلول التي تلبي احتياجات المؤسسات في مواجهة مجموعة من أصعب التحديات ضمن قطاع تقنية المعلومات، وأود هنا أن أشكر عملائنا وشركائنا لدعمهم الدائم وأؤكد لهم بأننا سنستمر في تحقيق أكثر مما يتوقعوه من ريفربد". 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلي ديب يتولى منصب المدير العام للشرق الأوسط في ريفربد إيلي ديب يتولى منصب المدير العام للشرق الأوسط في ريفربد



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 02:42 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

أشرف بنشرقي يتطلع للحصول على دوري أبطال أفريقيا

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 13:21 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

اعتقال 21 شخصًا في أعمال شغب بسبب نزاع في ماليزيا

GMT 17:58 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تحضير منقوشة الزعتر بالخضار

GMT 19:04 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي

GMT 10:39 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"من فيسبوك" تغضب مستخدمي "واتسآب" وتدفعهم إلى حذف التطبيق

GMT 06:35 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

Glamorous New York Fashion

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 20:24 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد عشبة القلب
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen