آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أكدت لـ"اليمن اليوم" تدخل الأبطال في تعديل الحوار

شيرين رضا تكشف قبولها "لدينا أقوال أخرى" قبل قراءة السيناريو

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شيرين رضا تكشف قبولها "لدينا أقوال أخرى" قبل قراءة السيناريو

الفنانة شيرين رضا
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا عن كواليس اشتراكها في مسلسل "لدينا أقول أخرى"، قائلة "عندما عرض علي سيناريو المسلسل لم أتردد لحظة لقبول العمل على الرغم من عدم اطلاعي على السيناريو وقتها، ووافقت من أجل العمل مع الفنانة يسرا، لأنني أشعر بالراحة الشديدة بالعمل معها، كما أنني أثق تمامًا في اختيارها لأعمالها الدرامية، وبعد موافقتي على العمل تأكدت أن اختياري كان ثاقبًا، فالمسلسل يتمتع بقدر من الإثارة والتشويق وقصته مختلفة، وشخصية "ملك البدراوي" التي قدمتها لم أقدمها من قبل، مما أسعدني كثيرًا، لأنني أحرص دائمًا على الاختلاف والتنوع بين الأدوار".

شيرين رضا تكشف قبولها لدينا أقوال أخرى قبل قراءة السيناريو

وتحدثت رضا، في حديث خاص لـ"اليمن اليوم" عن شخصية "ملك البدراوي" واستعدادها لها، وتقول "شخصية "ملك" شريرة للغاية تكره كل من حولها، وتريد أن تكون هي صاحبة الكلمة والنفوذ والسيطرة الكاملة، وتعمل إعلامية وفي ذات الوقت تدير أعمال ولديها العديد من الشركات، وتهتم كثيرًا بأمور الاقتصاد واحتكار السوق لصالحها، وهي شخصية نرجسية متسلطة، لذا أستعنت بطبيب نفسي من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية وهي الدكتورة "جورجيت" التي شاركت معنا في هذا العمل، وفي الحقيقة هي ساعدتنا كثيرًا، لأن كل شخصية في هذا العمل لها جانب نفسي مختلف".

شيرين رضا تكشف قبولها لدينا أقوال أخرى قبل قراءة السيناريو

وبشأن ما تردد عن تشابه شخصية "ملك البدراوي" بشخصيات إعلامية موجودة في الواقع، أكدت رضا أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الشخصية من وحي خيال المؤلف، ولا تمت للواقع بصلة، وأردفت "ليس هناك إعلاميات في الواقع يتمتعون بهذا القدر من الشر والنرجسية، كما أنه لا توجد إعلاميات لديهم أعمال اقتصادية، أو يديرون أعمال في شركات تجارية".

شيرين رضا تكشف قبولها لدينا أقوال أخرى قبل قراءة السيناريو

وبالنسبة للمشاكل التي واجهتهم كفريق عمل في المسلسل، أعلنت رضا قائلة "كانت هناك مشاكل في الحوار الخاص بالعمل، ومعظم الحوار الذي دار بين شخصيات المسلسل، الفنانين قاموا بالتعديل عليه كثيرًا، وهذا لا يعني إن السيناريو به مشاكل، لأن السيناريو شيء والحوار شيئًا آخر"، وبشأن تأثير عدم عرض المسلسل على القنوات المصرية، ورد فعلها بشأن هذا الأمر، بينت "أنا كممثلة ليس لي علاقة بذلك، لأنه من شأن الإنتاج، وبالطبع هذا الأمر أزعجني في البداية ولكن سرعان ما فكرت في إن العمل الجيد يسعى الجمهور لمشاهدته سواء داخل شهر رمضان أو خارجه، كما إن القناة السعودية التي عرض عليها المسلسل ليست مشفرة، ومفتوحة للجميع، ومن لم يستطع مشاهدته شاهده على الإنترنت، بدليل إن ردود الفعل حول مشاهدة العمل كانت قوية للغاية وإيجابية وهذا يدل على أن العمل تم مشاهدته في قطاع عريض من المشاهدين. ولفتت "سيعرض العمل خارج السباق الرمضاني في المواسم الدرامية المقبلة على القنوات المصرية، وأثق تمامًا من نجاحه ومتابعته بشكل أكبر، لأن شهر رمضان يكون دائمًا مزدحم بالأعمال الدرامية".

وفيما يتعلق بمدى تفضيلها لعرض الأعمال الدرامية داخل شهر رمضان، أكدت رضا "أفضل عرض أعمالي الدرامية خارج شهر رمضان، أو إعادة العرض خارج رمضان، لأن المشاهدة بعد شهر رمضان تكون أفضل، فالمشاهد لا يمكنه متابعة أكثر من أربعة أعمال على الأكثر، وبالتالي باقي الأعمال تظلم في العرض، والدليل على ذلك إن مسلسل "حجر جهنم" الذي شاركت في بطولته تم عرضه خارج السباق الرمضاني ثمانٍ مرات حتى الآن وحقق نجاحًا كبيرًا في كل عرض له".

وأبرزت رضا بشأن معايير اختيارها للشخصية التي تجسدها "أولًا أختار الشخصية أو الدور الذي لم أجسده من قبل، وأعتبر أن أي شخصية جديدة بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، ثانيًا السيناريو الخاص بالعمل يجب أن يكون غير مستهلك دراميًا، وبه نوع من الابتكار"، وعن حصر أدوارها دائمًا في دور المرأة التي تتمتع بقدر كبير من الجمال، قالت: هذا غير صحيح، بدليل إن شخصية "ملك البدراوي" بعيدة كل البعد عن ذلك، وكذلك دوري في مسلسل "حجر جهنم"، ومسلسل "فوق مستوى الشبهات".

أما بشأن أكثر الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني قريبة إلى شخصيتها الحقيقية، تقول رضا "لا يوجد أي شخصية قدمتها قريبة من شخصيتي الحقيقية، وجميعهم بعاد كل البعد عن شرين رضا الإنسانة.

وفي إطار مختلف، تعيش شيرين رضا حالة من النشاط السينمائي، حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية في الفترة المقبلة، وتتحدث عن ذلك وتقول: أشارك في بطولة فيلم "الكويسين" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمي، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج "سينرجي فيلمز" للمنتج تامر مرسي. ولفتت "الدور الذي أقدمه هو دور كوميدي لم أقدمه من قبل في مشواري الفني".

وتابعت رضا "أشارك أيضًا في بطولة فيلم "تراب الماس" وهو فيلم هام للغاية، ينتمي إلى الإثارة والتشويق للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في هذا العمل كوكبة من النجوم هم الفنان آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان إياد نصار، والفنانة صابرين، وأقوم بدور (بشرى صيرة) ولا يمكن أن أسرد تفاصيل الشخصية لكن من قرأ رواية "تراب الماس" سيطلع على الخطوط العريضة لها.

إلى ذلك، تحدثت شيرين عن الفيلم الثالث الذي تشارك في بطولته وهو فيلم "الضيف" وتقول: هذا الفيلم صعب للغاية وأرهقني كثيرًا، وهو ينتمي إلى الإثارة والغموض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأوضحت أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم "3 شهور" للفنان أحمد السقا، وتقول: كنت أتمنى المشاركة في هذا العمل لأنه عمل مختلف، إلا إن انشغالي في تصوير أعمالي السينمائية الثلاثة والمسلسل حال دون ذلك، وهذا هو السبب الوحيد لاعتذاري عن هذا العمل.

وفي إطار مختلف، حول الحديث دائمًا بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اهتمامها بجمالها ورشاقتها، تقول رضا: السر يكمن في "روقان البال" فكلما بعدت تمامًا عن التفكير في الهموم والمشاكل والصعاب، كلما زاد الجمال وأنعكس هذا على الوجهه ونضارته وشبابه، أما عن الرشاقة فأنا دائمًا أمارس الرياضة بانتظام.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تكشف قبولها لدينا أقوال أخرى قبل قراءة السيناريو شيرين رضا تكشف قبولها لدينا أقوال أخرى قبل قراءة السيناريو



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:24 2021 الإثنين ,28 حزيران / يونيو

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة وجذابة في إيطاليا

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 00:47 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

علي رضا قريشي يبيّن أنّ اليمن باتت على حافة المجاعة

GMT 14:28 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه 718 كايمان جي تي إس""أهم مميزات السيارة الرياضية

GMT 05:57 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حيل ذكية وفعّالة لتنظيف المنزل بشكل سريع

GMT 13:51 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ملفتة من محلات GHINA FASHIONISTA للعام الجديد

GMT 13:22 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

توقعات بحدوث مباراة مثيرة بين "ليفربول ومانشستر سيتي"

GMT 03:55 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن سلمان يشرح تفاصيل مشروع "نيوم" الضخم

GMT 21:46 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

سقوط صاروخ باليستي في البحر أطلقه الحوثيون تجاه اليمن

GMT 17:49 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

30 دولة فى بطولة كأس العالم للسلاح للرجال في القاهرة

GMT 15:53 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

مؤسسة الاتصالات تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen