آخر تحديث GMT 04:54:43
اليمن اليوم-
تعطل تطبيق "واتس آب" في مصر مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة
أخر الأخبار

استقبلت عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية ولم تصدق نفسها

هند صبري تؤكد أن زوجها وبناتها يشعرون بالضّيق بسبب "السوشيال ميديا"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هند صبري تؤكد أن زوجها وبناتها يشعرون بالضّيق بسبب "السوشيال ميديا"

الفنانة التونسيّة هند صبري
القاهرة ـ محمد الشناوي

كشفت الفنانة التونسيّة هند صبري كواليس فيلمها الأخير "الفيل الأزرق 2"، الذي شاركت في بطولته مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وجسّدت خلاله سيدة "ممسوسة بالجنّ"، مشيرة إلى أنّها عانت من الأرق طوال فترة التصوير،موضحة خلال لقاء تلفزيونيّ لها: "كنت أظهر لأبطال الفيلم في أحلامهم وكوابيسهم، بسبب طبيعة دوري المرعبة، ورغم الإرهاق الشديد إلا أن الفيلم استحق مني المجهود الكبير الذي بذلته، واستقبلت عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية على مشاركتي في العمل ولم أصدق نفسي، خاصة أنني لم أكن متواجدة في الجزء الأول".

وعن أقرب الأدوار التي جسّدتها إلى قلبها، قالت صبري: "أحب الشخصيات التي أحبها الجمهور، مثل علا عبدالصبور في مسلسل عاوزة أتجوز، وأمينة الشماع في مسلسل حلاوة الدنيا، ويسرية في فيلم أحلى الأوقات، وفريدة عبيد في فيلم الفيل الأزرق، ولكن تبقى شخصية أمينة الأقرب إلي".

ونفتْ الفنانة التونسيّة الأنباء التي تردّدت عن إطلاق الجزء الثاني من مسلسلها "حلاوة الدنيا"، الذي جسّدت فيه فتاة مصابة بمرض السّرطان، موضّحة: "العمل لا يتحمل تقديم جزء ثان، كما تردد أنني أشارك في الجزء السادس من الكبير أوي وهذا غير صحيح".

 

وتابعت: "البعض يتحدث عن مسلسل عاوزة أتجوز وتقديم جزء ثان، كلنا نحب هذا العمل، وأتمنى تقديم عمل كوميدي مثله"، معربة عن رغبتها في المشاركة بالجزء الثالث من فيلم الجزيرة، قائلة: "كلنا نفسنا نعمله، ممكن نسأل أستاذ شريف عرفة لو عنده فكرة".

وبسؤالها عن أحلامها خلال الفترة المُقبلة، قالت: "لا أحلم بأشياء كبيرة، مرتبطة بعائلتي جدًا وأتمنى أن أعيش بصحة جيدة وبخصوص مهنتي لا أحلم بشيء محدد، فقد قدمت العديد من الأدوار التي تركت علامة في حياة الناس، ولم أكن أحلم بذلك".

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، قالت: "العلاقة شد وجذب، أحيانًا أبتعد عنها وفي أحيان أخرى أكثر من استعمالها لدرجة الإدمان، حتى أن زوجي يشعر بالضيق الشديد مني، وكذلك بناتي، أحاول التخلص من الإدمان لكن السوشال ميديا تجعل هناك علاقة مباشرة مع الناس بدلًا من اللقاءات التلفزيونية".

وأضافت: "ولكن يجب أن نحذر من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها خطر أيضًا، فالإنترنت سيستمر، والأزمة أننا ننسى أن الكمبيوتر سيوثق كل ما نقوله بالصوت والصورة".

واختتمت: "أفضل مواقع إنستغرام ثم تويتر وفيسبوك، الناس تهاجم على إنستغرام، وتويتر يوجد به هجوم أيضًا، علاقتي به طويلة، ووقعت في أكثر من مشادة عليه، حتى أصبحت لا أتبرع بآرائي كلها بمنتهى السهولة حتى لا أدخل في صدام مع أحد".

قد يهمك ايضا :

هند صبري تظهر بشخصيتي "عرافة الغجر" وفريدة" في "الفيل الأزرق 2"

هند صبري تؤكّد سعادتها باختيارها في لجنة تحكيم "مهرجان فينيسيا "

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تؤكد أن زوجها وبناتها يشعرون بالضّيق بسبب السوشيال ميديا هند صبري تؤكد أن زوجها وبناتها يشعرون بالضّيق بسبب السوشيال ميديا



GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 10:30 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

"كورونا" يُلاحق رونالدو في مسقط رأسه في "ماديرا"

GMT 00:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات في أهمية توظيف" المشربية " نافذة البيت السعودي

GMT 12:13 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

"مو - ديزاين" تتمكن من ابتكار أصيص زرع ينقل مشاعر النبات

GMT 19:31 2016 الأربعاء ,13 تموز / يوليو

فوائد البردقوش

GMT 07:57 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

أفضل التصاميم والديكورات المخصصة لـ"كوشة العروس"

GMT 14:40 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

الممثلة ريم سامي تتعامل مع شقيقها لأول مرة في "ولد الغلابه"

GMT 19:47 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

خليج "لنكاوي" يضم أجمل الشواطئ الماليزية

GMT 02:39 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تُعلن عن مشاركتها في مسلسل "كارمن"

GMT 18:59 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

الفنان جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen