أوضح أن بطولة أفريقيا تمثل تحديًا كبيرًا للاعبين

مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده

الاعب مؤمن زكريا
القاهرة - خالد الإتربي

كشف مؤمن زكريا؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن بطولة أفريقيا تُمثل تحديا كبيرا؛ سواء للاعبين أو الجهاز الفني، باعتبارها بطولة في غاية الأهمية للعودة من جديد إلى منصات التتويج واستعادة دوري أبطال أفريقيا الغائب عن النادي منذ عام 2013.

وأوضح مؤمن أن المهمة ليست سهله، فالأهلي لم يعتد كثيرا على هذا الموقف في دوري أبطال إفريقيا بعد الحصول على نقطة واحدة من أول لقاءين في دور المجموعات، وهو ما يجعل من مباراتي تاونشيب البتسواني غاية في الأهمية؛ لمواصلة المشوار والوصول إلى الهدف الأهم هذا العام والذي ينتظره كل أهلاوي بالتتويج باللقب الأفريقي.

وفيما يتعلق بتجديد عقده وما أثير من شائعات عن رفضه التجديد ورغبته في الرحيل عن النادي، قال مؤمن إنه لأول مرة يتحدث إعلاميا، وأنه التزم الصمت في الفترة الماضية وبطبعه لا يميل إلى الحديث، ولكن يريد أن يوضح بعض النقاط المهمة للرد على تلك الشائعات، مؤكدا أنه دائما وأبدا يسعد في الأهلي ويرحب بالبقاء ولم ولن يفتعل أية مشكلة، وهو الآن متواجد في النادي ويشارك في التدريبات بعد نهاية إعارته ويحلم بالتتويج مع الأهلي بكل البطولات.

وأكد زكريا أنه تلقى عروضا في الفترة الأخيرة ولكن الأهلي رفض، وتمسك ببقائه وهو يقدر هذه الرغبة  ومستمر مع الفريق. وتحدث عن تجربته في الدوري السعودي، قائلا إنه كان في طريقه إلى العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولكن في النهاية انتقل إلى نادي أهلي جدة، وبشكل عام تجربته في الدوري السعودي مهمة وناجحة، وكانت بالنسبة له تحديا كبيرا.

وأضاف أنه من خلال مشاركته مع أهلي جدة حصل على لقب هداف الفريق في بطولة آسيا، وسجل هدفين في الكأس وهدف في بطولة الدوري، رغم أنه لم يشارك كثيرا ولعب في مركز غير مركزه. وكشف مؤمن كواليس جلسته مع محمد يوسف؛ المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، بعد نهاية إعارته لنادي أهلي جدة، قائلا إن الكابتن يوسف أخبره أن الأهلي متسمك ببقائه مع الفريق رغم العروض التي وصلت إليه، وأنه استجاب على الفور وأخبره برغبته في البقاء.

وأشار زكريا إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، يمتلك خبرات كبيرة خاصة في إفريقيا وقاد فريق مازيمبي للحصول على لقب دوري الأبطال، إلى جانب تجربته المميزة في الدوري المصري مع وادي دجلة، ومن ثم فهو ليس غريبا على الكرة المصرية والأفريقية. وشدد زكريا على أن تفكير اللاعبين في تأمين مستقبلها على المستوى المادي أمر مقبول، مثل أي شخص آخر يعمل في أي مجال، وليس في كرة فقط، ولكن لا يجب أن تتعارض رغبة أي لاعب مع مصلحة النادي وأن يكون هناك اتفاق بين الطرفين  على تحقيق المصلحة العامة، وهو ما حدث معه على المستوى الشخصي من خلال تجربة إعارته لأهلي جدة السعودي، حيث أبدى النادي موافقته على الإعارة، وفي نفس الوقت كانت التجربة احتكاكا قويا، وشارك في بطولة آسيا.

وتطرق مؤمن إلى الحديث عن المنتخب الوطني، مؤكدا أن كأس العالم كانت حلما بالنسبة له مثل أي شخص، وأنه بالطبع كان حزينا على عدم وجوده مع المنتخب في روسيا، ولكن في النهاية لديه قناعة أنه لا يجب النظر إلى الماضي كثيرا، وأن يكون التفكير في المستقبل دائما، خاصة أن الأهلي أمامه تحدٍ قوي في بطولة إفريقيا، وأنه توقع قبل كأس العالم أن يصل المنتخب إلى دور الـ16، ولم يتوقع الخروج المبكر.

وعن أفضل أهدافه في مشواره مع الأهلي، قال إنه يعتز كثيرا بهدفيه في أول مباراة له مع الأهلي أمام الزمالك، وكذلك بالهدف الذي سجله أمام الزمالك في السوبر بالإمارات وهدفه في الوداد في نهائي دوري الأبطال العام الماضي.

وقال مؤمن أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد» في كل البطولات التي يتوج بها الأهلي والداعم الأول للفريق، ويتمنى أن يكون الحضور الجماهيري في مباراة بتسوانا على قدر سعة الاستاد. ووجه رسالة إلى الجماهير قائلا: "إن الأهلي جاهز لمباراة بتسوانا ويأمل في التتويج باللقب من أجل إسعادهم، وأنه بصفة شخصية حقق كل البطولات مع الأهلي ولكن مازال يحلم بالتتويج بدوري الأبطال والمشاركة في مونديال الأندية".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده مؤمن زكريا يرد على أنباء رفضه تجديد عقده



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري داخل مسرح "مايكروسوفت"

واشنطن _ رولا عيسى
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،
اليمن اليوم- ريهام إبراهيم تكشف عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شادية بحالة حرجة

GMT 10:06 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 02:27 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سلامة أجمل فنانة

GMT 11:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لا للاستثمارات الوهمية

GMT 07:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 06:23 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستفز جمهورها بطوفان " وفاء"

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 02:21 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج الروائع حسن الإمام

GMT 07:15 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 11:00 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 09:50 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 06:17 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 06:17 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 08:11 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

الأبنوس

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

الضريبة التصاعدية بين العدالة والجباية

GMT 07:03 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 10:38 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:14 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

دور التمويل العقاري ومشاكله

GMT 22:50 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 16:29 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 06:22 2016 الخميس ,05 أيار / مايو

أزياء الزمن الجميل

GMT 11:04 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

"القسوة" و"التساهل" في نظام المدارس الخاصة

GMT 11:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حكايات من المخيم " مخيم عقبة جبر"

GMT 07:12 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 06:48 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen