آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح

نساء من القرن الـ19
واشنطن ـ رولا عيسى

تم الكشف عن مجموعة صورة لا تصدق لنساء من القرن التاسع عشر حصلوا على الكثير من المال بسبب مظاهرهم غير العادية في معارض الغرابة الأميركية حيث سافروا في جميع أنحاء العالم. وبداية من فتاة ولدت بشعرٍ طويل بقياس 2 بوصة في جميع أنحاء جسدها إلى الفتاة اللندنية التي رفعت دعوى ضد أي شخص يدعي أنه أقبح منها بعد أن توجت رسميًا كأكثر امرأة غير جذابة في العالم، وجميعهم جنى الكثير من المال من مظهرهم غير العادي.

نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح

وقد اُستخدمت كلمة غريب كوصفًا قاسيا للناس الذين ولدوا مع ميزات غير طبيعية في العصر الفيكتوري، والذي كان أفراد الجمهور يدفعون لمشاهدتهم مع تشوهاتهم الجسدية. ولكن الكثير من النساء في هذه الصور المدهشة تمكنَّ من تحقيق النجومية وصاروا أغنى وأقوى شخصيات جيلهم.

وتكشف صور الأسود والأبيض عن نجوم مثل بلانش دوماس المومس ذات الثلاث أرجل التي ولدت مع ثلاثة أرجل وأعضاء تناسلية متعددة، والمراهقة لولو هورست التي تغلبت على الرجال بقوتها الخارقة للطبيعة وكان معجبا بها الأسطوري هاري هوديني. وقد وصفت ماري آن بيفان، الأم لأربعة أطفال، والتي توفيت في عام 1933 في سن الـ69، من نوهام، في لندن، بأنها أبشع امرأة في العالم.

وظهرت ماري آن بيفان، التي وصفت بأنها أبشع امرأة في العالم، في صورة مؤرخة بنحو عام 1914. بينما ظهرت أليس دوهرتي، المعروفة باسم فتاة مينيسوتا والي، في صورة في سن المراهقة. ودوهرتي الأزرق العينين هو الشخص المعروف الوحيد الذي ولد في الولايات المتحدة مع حالة تعرف باسم فرط نمو الشعر "لانوجينوسا" ما يعني أنها لديها شعر حوالي 2 بوصة في جميع أنحاء جسمها عند الولادة. ولا يعرف أن أحدا من أقاربها كان له حالة مماثلة.

نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح

وبدأت بيفان تعاني من ضخامة النهايات في أوائل الثلاثينات من عمرها -وهي حالة أدت إلى تشويه الوجه. وبعد وفاة زوجها الحبيب في عام 1914، كانت المسؤولة المالية الوحيدة عن أطفالها، لذلك قررت ماري للاستفادة من مظهرها ودخلت مسابقة أقبح امرأة، التي فازت بها. وعملت بسرعة مع السيرك وأصبحت من المشاهير خلال جولة في نيويورك وغلاسكو.

وفي عام 1920، حققت 662 3جنيه، أي ما يعادل أكثر من 42،000 دولار اليوم، في أربعة أسابيع فقط. وكانت مهنة ماري مربحة جدا حيث هددت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يدعي أنه أن أقبح منها. وفي الوقت نفسه، كانت أليس دوهرتي، زرقاء العيون، والمعروفة باسم فتاة "مينيسوتا والي"، هي الشخص المعروف الوحيد الذي ولد في الولايات المتحدة الأميركية مع حالة تعرف باسم ولادة مع فرط نمو الشعر "لانوجينوسا" ما يعني لديها نمو للشعر بنحو 2 بوصة في جميع أنحاء جسدها عند الولادة.

نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح

ولم يكن من المعروف أن أحدا من أقاربها لديه حالة مماثلة، وقد قدمها والداها كجذب عرضي منذ أن كان عمرها عامين. وكانت هناك امرأة أخرى تغلبت على العقبات التي تحول دون أن تصبح مليونيرا بمعايير اليوم، وهي كيتي سميث – التي فاقت الدينامو. فقدت سميث ذراعيها عندما كانت تبلغ من العمر تسع سنوات بعد أن أحرق كل من ذراعيها وأيديها بشدة على موقد المطبخ من قبل والدها. وكان يجب بترهما وتم نقلها إلى الرعاية. وفي سن الـ 21، وجدت كيتي طريقةً لدعم نفسها وقررت الاستفادة من مأساتها. وسافرت مع السيرك في أوائل 1900، حيث تعرض للجمهور مهاراتها في الكتابة، والعزف على البيانو والرسم بقدميها. وفي عام 1906 وحدها، جنت أكثر من 35 ألف دولار -أي ما يعادل 875 ألف دولار اليوم، وقد أنشأت جمعية خيرية للأطفال المعوقين.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح نساء من القرن الـ19 يففزن بشهرة كبيرة ويستثمرن شكلهن القبيح



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي
اليمن اليوم- "السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 12:55 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أنطوان غريزمان يؤكد شغفه في متابعة كرة السلة الأميركية

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية

GMT 06:18 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كريستيانو رونالدو واجهة دعائية لملابس داخلية

GMT 06:11 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

"كيب تاون" الوجهة السياحية الأرخص للبريطانيين

GMT 06:39 2016 السبت ,09 تموز / يوليو

ذرة مشوية في الفرن

GMT 04:55 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا فينس فتاة "باربي" الروسية ترفع أثقال 120 كلغ

GMT 18:20 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات عن طول القضيب

GMT 20:33 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"الرصاصي" تُطلق تشكيلتها الجديدة من العطور الفاخرة

GMT 09:10 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 08:11 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

"الخلخال اكسسوار الكاحل يسيطر على موضة 2018 بقوة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen