آخر تحديث GMT 14:47:48
اليمن اليوم-

بني في أواخر القرن التاسع عشر

تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية غرب العاصمة البريطانية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية

المباني الفاخرة في حي مايفير
لندن ـ ماريا طبراني

لا يقتصر حي مايفير الذي يقع غرب العاصمة البريطانية لندن ، على المباني الفاخرة التي تمتع العين فحسب ، بل يتمتع بوجود المباني الكلاسيكية كمنزل "مايفير" ، الذي بني في أواخر القرن التاسع عشر من الطوب الأحمر ، والمجاور لفندق  كونوت ، والذي يعد من أشهر المباني الفاخرة والأنيقة في المنطقة ، بفضل تصميمه الحديث في غرفة الاستقبال الضخمة ذات المخطط المفتوح التي تمتد على مساحة أكثر من 1،600 قدم مربع ، والدرج اللولبي الزجاجي الذي يؤدي إلى الطابق الثاني حيث سقفه المزجج يغمر مساحة المعيشة ، حتى يمكن إدخال حديقة سرية التي تبدو وكأنه يشعرك بالأجواء الباردة خلال موجة حر.تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية

في الطابق السفلي مكتب على الطراز الرئاسي ، بالإضافة إلى ست غرف نوم فخمة ، بما في ذلك الجناح الرئيسي ، الذي يطل على شارع ماونت ، وتزين الحمامات بالرخام الرائع والمختلف.

وقد تم تصميم المبني ، مثل الشقق الثلاث الأخرى في مايفير هاوس ، من قبل ديريك ويليامز ، مهندس منازل الأغنياء من موسكو إلى مستيك ، ويأتي التصميم الداخلي "اللين" ، بالعناصر كافة التي يمكنك التقاطها ونقلها ، من باب المجاملة للمطورين والمصممين الفخمين "فينتشاتون" ، الذين يحولون حاليًا المقر القديم للبحرية الأميركية في ساحة جروفينور المجاورة إلى مساكن فور سيزونز.تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية

كما أن شقق مايفير هاوس متوفرة على النحو التالي "مفروشة بالكامل، أو كل معد بناء على طلب العملاء ، مع شفة فوق السطح تعرض بـ590،000 جنيه إسترليني شاملة الأثاث "لا يشمل العمل الفني والإكسسوارات".

ومع ذلك ، من النادر أن تكون هذه الشقق ليست مصممة ليتم بيعها ، فهي النسخة الأكثر شهرة في لندن من البناء إلى الإيجار ، وعلى عكس العديد من مالكي العقارات في وسط لندن الذين يتحوطون على رهاناتهم في هذه الحقبة من تقلب منتصف بريكسيت ، من خلال وضع منازلهم في كلًا من أسواق الإيجارات والمبيعات ، فإن أصحاب مايفير هاوس في دبي ليس لديهم رغبة في البيع ، وأرادوا الاستمرار في أصولهم وخلق بعض منصات تأجير أفخم بدلًا من ذلك.

وتعرض الشقق مقابل  15،000 جنيه إسترليني ، في الأسبوع والشقة مع السطوح   35،000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، وهو نحو 1.8 مليون جنيه إسترليني في العام ، فقط للإيجار ، ولكن ليس رادعًا للأغنياء ، الذين لا يرغبون في دفع مستويات متطرفة من رسوم الطوابع في السوق التي من المرجح أن تشهد نموًا قليلًا لبضعة أعوام.

ويقول إزي بيرش ريناردسون ، رئيس الإيجارات في سافيلز مايفير ، يمكن استئجار هذه العقارات لمدة ثلاثة أو أربعة أعوام قبل أن تنفق المبلغ الذي كنت قد دفعته في رسوم الطوابع.

مايفير هاوس لا يقدم لسكانه المرافق التي يمكن الحصول عليها في "وان هايد بارك" ، حيث تمتلك "سافيلز" شقة ثلاثة / أربعة أسرّة للايجار لمدة 84،500 جنيه إسترليني شهريًا ، ولكن يمكن استخدام صالة ألعاب رياضية "كونوت" والسبا.تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية

وأضاف ريناردسون "هذه فائدة كبيرة تجعل بيت مايفير مختلفًا عن البقية ، كما أن المستأجرين الأغنياء جدًا، هم من يلجأون إليهم ، كما أنها المرة الأولى التي كلفت فينتشاتون للتصميم الداخلي للعقارات".

وتابع ريناردسون "ما هو نوع المستأجرين التي يمكن أن تجتذبهم هذه الخصائص بعض الناس ينتظرون لاستكمال مبلغ معين لشراء قريب ، وتتطلع إلى استئجار مكان في هذه الأثناء ، البعض الآخر قد يبقى في كونوت لبضعة أشهر في العام ، من حيث التكلفة ، قد يكون أرخص لشراء شقة هنا ، عمومًا المستأجرين في هذا المستوى كاليويو داخل وخارج لندن ، قد يكونون هنا فقط لبضعة أسابيع ويريدون ممتلكات يمكنهم استخدامها كمكتب ، وتتوقع افتتاح مدرسة إيتون هاوس الثانوية الجديدة في بيكاديللي في سبتمبر/أيلول لتقديم سوق عائلي جديد للمشهد الرئيسي للإيجار في مايفير".

وأردف ريناردسون "إنها ليست سوقًا يحركها الحاجات ، وهذه الأنواع من الخصائص هي الجوائز ، لذلك لديك لتكييف جودتها لذلك ، كما أن المستأجرين في هذا المستوى يريدون ما يريده المستخدمون النهائيون ، وغالبًا ما تكون اللمسات الإضافية القليلة التي تحسب ، كما إنهم يتوقعون غرفة وسائل الإعلام ، ولكنهم يحبون وجود شاشة العرض في غرفة النوم الرئيسية أيضًا".

وتفيد العوامل الراقية بأن هناك تطورًا متزايدًا للتطورات المصممة للمستأجرين ، تقول لوسي مورتون ، رئيس الوكالة السكنية في شركة جيه إل إل "بسبب رسوم الدمغة ، لم يعد العديد من المشترين سعداء للقيام بتحركات متعددة في سوق البيع ، ويفضلون تخصيص وقتهم في سوق الإيجارات ، لمدة أسبوع في الشقق على السطح في شارع سانت جيمس.

وتحتوي غرف النوم على ميني بار ونظام ترفيهي مع مجموعة مختارة من الموسيقى والأفلام ، وتتوفر منطقة سبا لاستخدام الضيوف، حيث توفر للضيوف علاجات مصممة حسب الطلب لتلبي احتياجاتهم ، كما تتميز بغرفة بخار عطرية وساونا عشبية ودش متعدد الوظائف ونافورة ثلج وغرفة استرخاء مضاءة بنور الشموع مع أسرّة مدفأة.

ويوفر المطعم الموجود في الموقع May Fair Kitchen تشكيلة من المأكولات الإيطالية والإسبانية ، ومجموعة من النبيذ الفاخر ، يوفر فندق ذا مايفير الوصول المباشر إلى كناري وارف ، من خلال مترو أنفاق لندن الواقع في غرين بارك، ويمكن للضيوف الوصول إلى منطقة نايتسبريدغ ، في غضون نحو 20 دقيقة سيرًا على الأقدام ، كما يبعد شارع أكسفورد مسافة تزيد قليلًا عن 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية تميز حي مايفير بالمباني الكلاسيكية  غرب العاصمة البريطانية



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
اليمن اليوم- أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:04 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
اليمن اليوم- زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
اليمن اليوم- تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 10:52 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رياض سلامة يعلن أساليب حماية السيولة النقدية

GMT 11:09 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحوثيون يتوعدون بإطلاق المزيد من الصواريخ نحو السعودية

GMT 19:04 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود السرنجاوي يؤكد حاجة "الزهور" لعموميته وأعضاءه حاليًا

GMT 10:59 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

3 صبغات شعر عصرية وجريئة تألقي بها هذا الموسم

GMT 09:24 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

انتصار بإطلالة مثيرة في أحدث جلسات تصوير

GMT 23:49 2016 الثلاثاء ,31 أيار / مايو

21 حزيران / يونيو - 21 تموز / يوليو

GMT 14:00 2017 الثلاثاء ,01 آب / أغسطس

52 سفينة تعبر قناة السويس بحمولات 3.1 مليون طن

GMT 15:55 2016 الجمعة ,19 آب / أغسطس

المرأة فوق الأربعين كيف تضع ماكياجها

GMT 23:12 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

الطراز الكلاسيكي يهيمن على منزل النجمة مايلي سايرس

GMT 05:25 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف سمكة عديمة الهيكل في أعمق نقطة تحت البحر

GMT 03:02 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

القضاء الأردني يقرر توقيف إعلاميين بسبب صورة "مسيئة" للمسيح

GMT 07:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "كاواي" مقصد الباحثين عن جمال الطبيعة والهدوء

GMT 22:06 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

ميرتنز تعانق كأس هوبرت للتنس
 
alyementoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen