آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

تم ترشيحها كوجهة رائدة في أوروبا في جوائز السفر العالمية 2017

6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها المناظر الطبيعية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها المناظر الطبيعية

6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها المناظر الطبيعية والخلابة
دبلن-اليمن اليوم

بفضل جمالها الطبيعي الخلّاب والعديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، تُعد أيرلندا وجهة سياحية رائعة، لكن في حال كنت بحاجة إلى بعض الإقناع، إليك 6 أسباب تحتّم عليك زيارة أيرلندا لمرة واحدة في حياتك على الأقل!
المناظر الطبيعية
مناطق أيرلندا الخلابة ومناظرها الرائعة عوامل الجذب الرئيسية، لا تزال الأماكن ذات المناظر الخلابة مثل حلقة كيري Ring of Kerry وجروف موهير Cliffs of Moher ومنطقة كونيمارا Connemara تثير إعجاب الزائرين، في حين أن التصاميم غير العادية مثل ممر العمالقة Giant’s Causeway ذات المناظر الطبيعية لها سحرها خاص بها.
توصيات الخبراء
إن المصادر التي تحث الناس على زيارة أيرلندا لا تأتي من داخل البلاد فقط، فالخبراء العالميون في مجال الثقافة والسفر يعترفون أيضًا بجوانب الجذب الكثيرة. تم تسمية دونيغال Donegal رسميًا بأنها "أروع مكان في العالم" لعام 2017 من قبل ناشونال جيوغرافيك، وتم ترشيح أيرلندا كوجهة رائدة في أوروبا في جوائز السفر العالمية لعام 2017.

إقرأ أيضا:

استمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على أجمل الشواطئ العربية الساحرة
أطول طريق ساحلي محدد في العالم
تعرف أيرلندا كيفية اللعب بنقاط قوتها، وقد عملت بجدية لتعزيز صورة المسارات السياحية مثلWild Atlantic Way، الذي يمتد لمسافة 2600 كيلومتر على طول الساحل الغربي (بالإضافة إلى أجزاء من الشمال والجنوب) ويُعد أطول طريق للقيادة الساحلية في العالم. يوفّر هذا الطريق، والطريق الساحلي بين بلفاست Belfast ولندنديري Londonderry، مناظر خلابة والعديد من النقاط المثيرة للاهتمام على طول المسار.
الإقامة ذات المستوى العالمي
هناك بعض الأماكن الرائعة حقًا للإقامة في أيرلندا: من فندق Ballyfin Demesne في مقاطعة ليش Laois، الذي تم اختياره كأفضل فندق في العالم، إلى فنادق القلاع المترامية الأطراف، مثل Ashford Castle في مقاطعة مايو Mayo.
أنشطة رائعة في الهواء الطلق
محبو الطبيعة يعشقون أيرلندا، وتم تسمية قمة القديس باتريك Croagh Patrick كواحدة من أفضل 15 الوجهات لرياضة المشي في العالم. كما يوجد هناك قمم رائعة أخرى، كجبال ويكلو Wicklow، وجبل كروغاون Croaghaun في جزيرة آشيل Achill - التي تقع على ارتفاع 688 مترًا وهي ثالث أكبر المنحدرات البحرية في أوروبا - وكاراونتوهيل Carrauntoohil، أعلى قمة في أيرلندا.  
ميزة إضافية لمحبّي المغامرات، تقدّم أيرلندا بعضًا من أفضل أماكن رياضة ركوب الأمواج في الكوكب بأكمله: تم اختيار باندوران Bundoran كواحدة من أفضل 20 مدينة على مستوى العالم من قِبل ناشونال جيوغرافيك، كما أن رياضة ركوب الأمواج الكبيرة في مقاطعة سلايغو Sligo تجذب المحترفين من جميع أنحاء العالم.
تطور سريع لمشهد الطعام
يمر مشهد الطعام في أيرلندا بتطور ملهم في السنوات الأخيرة. مع احتضان الطهاة بإخلاص لجودة المنتجات المحلية الأيرلندية، يبدو أن المطاعم والمقاهي الجديدة تظهر يوميًا تقريبًا، كما أن الأحداث الكبرى مثل  Ballymaloe House’s Litfest  في كورك Cork وندوةFood on the Edge  في غالواي Galway تجذب عقول الطهي العالمية المشهورة.

قد يهمك أيضا:

تعرّف على أجمل الشواطئ في نيويورك لعطلة مميّزة في الصيف

إليك خيارات الإقامة المميزة في جزيرة بالي الإندونيسية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها المناظر الطبيعية 6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها المناظر الطبيعية



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري

GMT 19:00 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

النجمة إنجي خطاب تتألق في مظهر أنيق خلال أحدث جلسة تصوير

GMT 02:00 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

" Zen " تطرح تصميمات ستائر مبتكرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen