آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

بالتوازي مع عرض الأزياء أُقيمت العديد من العروض الموسيقية

"لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب النساء من مختلف الأحجام

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب النساء من مختلف الأحجام

النجمة العالمية ريهانا
نيويورك-اليمن اليوم

اختتمت ريهانا، أسبوع الموضة في نيويورك بعرض مجموعتها الجديدة "Savage x Fenty"، إذْ قدّمت أحدث مجموعاتها من أزياء اللانجيري على المدرج في مركز باركليز في بروكلين.
وبالتوازي مع عرض الأزياء أقيمت العديد من العروض الموسيقية بمشاركة كل من "Halsey وMigos" وحتى ريهانا نفسها وبعض نجوم الراب.
وتواجد في الصفّ الأماميّ نخبة من نجوم هوليوود، و من الآمن أنْ نقول أنَّ ريهانا تفوّقت بعرضها الناجح على علامة "فيكتوريا سيكريت"، وفعلت ذلك بمدرج متنوّع احتفى بالنساء من مختلف الأحجام، عكس علامة اللانجري الشّهيرة التي ترفض فكرة اختلاف أحجام النساء، وتتبنّى فكرة الجسم المثالي الرّشيق.

إقرأ أيضا:

ريهانا تُثير الذهول بعد تحقيق "597 مليون دولار" من الأزياء فقط
ما السّبب في عدم وجود أيّ صور أو مقاطع فيديو من العرض؟
إذا كنتِ تتساءلين لماذا لم تشاهدي أيّ صور أو مقاطع فيديو من عرض المدرج حتى الآن، فذلك يرجع إلى وجود سياسةٍ صارمة لمنع استخدام الهواتف، و كان على الضّيوف وضع هواتفهم في صناديق مُغلقة لتجنّب أيّ تسريب للصور أو لقطات الفيديو من المدرج، حيث سيتمّ بثّ العرض كاملا في 20 أيلول/سبتمبر عبر خدمة "أمازون برايم".
من شارك في العرض؟
شاركت في العرض نخبة من أبرز العارضات الأزياء، أمثال جيجي وبيلا حديد، كارا ديليفين، جوان سمولز، سليك وودز، إلى جانب العديد من المغنين والممثلين والراقصين، بما في ذلك نورمانى، ولافيرن كوكس، و 21 سافاج، وبالوما إلسير وأكوريا، والذي تضمّن رقصات من تصميم باريس غوبل، حيث كان هناك تركيز على حركة الجسد والرّقص، على عكس المدرج التقليديّ.
من قدّم الأداء الموسيقيّ في العرض؟
استطاعت ريهانا أنْ تجذب العديد من أبرز موسيقي هوليوود للمشاركة في عرضها بما في ذلك: Migos و Halsey و DJ Khaled و Fabolous و A $ AP Ferg و Big Sean وحتى هي نفسها.
كما تواجد في الصفّ الأماميّ وعلى السجادة الحمراء ألمع الأسماء، بما في ذلك كاسي موسغريفز، هيلي شتاينفيلد، فانيسا هودجينز، شانيل إيمان، كانداس سوانبويل، كريس روك، ديبلو، آشلي غراهام، كيلاني، باريس هيلتون ، نيكي هيلتون، مونيكا، ليل كيم، ليزا Rinna ، Skrillex  La La Anthony  Iskra Lawrence ، و Saweetie.
ماذا عن المجموعة الجديدة؟
المجموعة الجديدة تشمل أطقم ملابس داخلية وبدلات بودي سوت، وقطع لانجري المثيرة، وتوبات التانك، بأحجام تتراوح من A32 إلى H42 و XS إلى X3.

قد يهمك أيضا:

ريهانا بإطلالة ثمنها 3800 دولار وتختار حذاءً لمصممةٍ أردنية

ريهانا تتألق في بربادوس بإطلالة كلّفتها 210 جنيهات إسترلينية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانجيري ريهانا تتفوّق على فكتوريا سيكريت وتناسب النساء من مختلف الأحجام لانجيري ريهانا تتفوّق على فكتوريا سيكريت وتناسب النساء من مختلف الأحجام



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 19:30 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يحتج على هدف حمد الله فى قمة الدوري السعودي ضد النصر

GMT 06:23 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مارادونا صانع معجزات كرة القدم يحتفل بعيد ميلاده الـ59

GMT 11:22 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

كلمة السر في توهج رونالدو تتجسَّد في الـ"حمية غذائية"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen