آخر تحديث GMT 21:46:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

يعدّ نموَّا غير سرطاني يظهر غالبًا أثناء أعوام الإنجاب

أحمد سامي يُؤكّد أن العلاج بالحقن يُنهي آلام الأورام الليفية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحمد سامي يُؤكّد أن العلاج بالحقن يُنهي آلام الأورام الليفية

الدكتور أحمد سامي
القاهرة - اليمن اليوم

أكّد الدكتور أحمد سامي، استشاري الأشعة التداخلية، أن أغلب الأورام الليفية في الرحم (ألياف الرحم) والتي يتم اكتشافها بالصدفة خلال فترة الحمل لا تسبب مشكلة إلا في حالات قليلة لا تتعدى ١٠إلى ٣٠٪. 
والأورام الليفية الحميدة هي نمو غير سرطاني في الرحم غالباً ما يظهر أثناء سنوات الإنجاب، وقد لا ترتبط الأورام الليفية الحميدة بزيادة خطر الإصابة بسرطان الرحم أو تتحول إلى سرطان، ومن أعراض الأورام الليفية الإحساس بآلام في البطن أو نزيف مهبلي بسيط أو كثيف، وفي الغالب لا يؤثر ذلك على الجنين إلا إذا زاد النزيف بكمية كبيرة.
ويرى سامي أن حقن الورم الليفي بات علاجا مؤكداً ومعترفا به في الأوساط الطبية العالمية كواحد من أنجح العلاجات بل أكثرها أماناً، فنحو 85% من السيدات اللاتي يتم علاجهن بهذه الطريقة يتم شفاؤهن تماماً من الأعراض ولا يحتجن لأي جراحات تكميلية أو علاج هرموني.
وأوضح سامي أهمية هذه الطريقة في العلاج، قائلا إن الضمور الذي يحدث في الورم ضمور نهائي ولهذا يعد حقن الورم الليفي دون جراحة حلا جذريا ونهائيا، فنحن نعيش عصر التطور والرفاهية في الطب، وفرق كبير بين الرفاهية المصحوبة بحل نهائي وبين أنصاف الحلول.

قد يهمك ايضا:

الدكتور أحمد سيف يكشف عن أسباب حدوث "الأورام الليفية"

الملا يؤكّد ضرورة استئصال الأورام الليفية الرحمية

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سامي يُؤكّد أن العلاج بالحقن يُنهي آلام الأورام الليفية أحمد سامي يُؤكّد أن العلاج بالحقن يُنهي آلام الأورام الليفية



باتت أيقونة للموضة ومصدر وحي للنساء حول العالم

إطلالات أنيقة لفترة "الحجر المنزلي" على طريقة ميغان ماركل

لندن - اليمن اليوم

GMT 12:17 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"
اليمن اليوم- عشاق السياحة يُطلقون تحدي "السفر في الحجر الصحي"

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

هبة قطب توضح بكل صراحة تأثير طول العضو الذكري
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen