آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

منحتها تصميمًا رائعًا وتشطيبات داخلية ذات جودة أعلى

"رينو" تعلن عن تحديث لسيارة "كابتور" في عام 2017

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "رينو" تعلن عن تحديث لسيارة "كابتور" في عام 2017

سيارة "كابتور"
لندن ـ سليم كرم

يبدو أن كل صانعي السيارات يهتموا بتقدم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة في هذه الأيام، ولذلك رينو صنعت "كابتور" في عام 2013، وما لدينا هنا هو "كليو" من فئة القيادة العليا  والتصميم الذكي، وفازت رينو بين جميع منافسيها للمبيعات الأوروبية في عام 2016.

 وللحفاظ على "كابتور" جديدة بين منافسيها أنتجت رينو تحديث لـ كابتور في عام 2017 مع تصميم خارجي منقح باعتدال ومع بعض التشطيبات الداخلية ذات الجودة الأعلى. ولا يزال البنزين والوقود ومحرك الديزل كما هو دون تغيير،  وما يميز كابتور عن معظم منافسيها هو أن مقاعدها الخلفية تمنح مساحة اضافية، ويمكنك طي المقاعد الخلفية لـ كابتور إلى الأمام. فرينو لا تزال فسيحة بما فيه الكفاية لإيواء معظم عربات الأطفال.

رينو تعلن عن تحديث لسيارة كابتور في عام 2017وعلى الرغم من وجود شعور بأن كابتور اقل اتساعاً بكثير من كليو في الجبهة ، فإنها لا تزال فسيحه بما يكفي للغين دون أن يشعرون بالضيق. ومع ذلك، فإن تخزين السيارة هو المخيب للآمال قليلا، مع علبة قفازات صغيرة . وبغض النظر عما إذا كان لديك 16 أو 17 بوصة عجلات , وتتخد كابتور أفضل حالاتها عند القيادة السريعة في المدينة، حيث أنها تتعامل مع الحُفر أفضل من معظم منافسيها وعموما فهى تشعرك بالين والراحة. والمقاعد ناعمة بشكل مفرط وهذا يعني أن "كابتور" أصغر سيارات الدفع الرباعي لرينو ولكنها ليست الرفيق المثالي للرحلات الطويلة.

 وأما المحركات الثلاث المتوفرة (بنزين، ديزل ) فهي هادئة إلى حد ما، حيث يكون الديزل على وجه الخصوص سلسا جدا بالنسبة إلى سيارات الدفع الرباعي الصغيرة . وقد تجد بها بعض الضوضاء من الرياح والطرق السريعة، ولكن أقل مما كانت عليه في "نيسان جوك" أو "فوكسهول كروسلاند X" .

و يعتبر النموذج الجديد من كابتور سهل الاستعمال وبها أجزاء تعمل باللمس، وتبدو كابتور أكثر ذكاء بكثير. فالنظم القائمة ليست منطقية دائما في السيارات وبعض الرموز التي تحتاج إلى الضغط تجدها صغيرة نوعاً ما، لكنها لا تزال ذات نظام أفضل مما ستجدة  في فورد إكوسبورت.

رينو تعلن عن تحديث لسيارة كابتور في عام 2017بخلاف ذلك، فلوحة القيادة كابتور تشعرك بالعصرية من حيث المواد التي تعمل باللمس . مقعد قابل للإزالة وقابل للغسل، ويغطي على بعض النماذج لمسة أنيقه للعائلات الشابة. لأما أحد الأسباب التي يدفع الناس لشراء سيارات الدفع الرباعي الصغيرة هو لموقف القيادة الذي يعطي رؤية أفضل  للطريق مما تجده في سيارة عادية.

وكابتور لا تخيب في هذا الصدد، ولكن لأنها هي أيضاً المدمجة نسبيا ولها قدرة على توجيه الضوء فإنه لا يزال من السهل أن تدفع في بيئة حضرية مزدحمة. وتتوفر سيارة رينو الاختيارية التلقائية على محرك البنزين بقوة 1.2 لتر . أما الرؤية فتنخفض من الجزء الخلفي عند ركن السيارات ، لذلك أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية هي فكرة معقولة .

وسعة المحرك 0.9 لتر البنزين وهو توربو ويعتبر الأفضل بالنسبة لأولئك الذين يختارونها أساسا للقيادة  في المدينة. حتى محرك البنزين القوي سعة 1.2 لتر يمكن أن يشعرك "بشهقه" صغيرة عند الدوران المنخفض، ولكن الديزل سعة 1.5 لتر قوي بما فيه الكفاية.

 وتعتبر الأكثر كفاءة فـ كابتور تستهلك الديزل بمعدل متوسط تقريبا 79mpg  وذلك في الاختبارات الحكومية الرسمية. وفي حين أنها 56 ميغابايت أكثر واقعية في العالم الحقيقي ، وهذا لا يزال على الأرجح صفة جيدة للخروج بعيدا عن أي نسخة من نيسان جوك . ومحركات البنزين هي أيضا فعالة جدا، لكنها تراجعت مرة أخرى وراء المنافس "مازدا" في هذه الفئة ؛ فالمتوسط ​​حوالي 40mpg إذا كنت كابتور تدفع البنزين مع علبة التروس اليدوية، أو 35mpg ل التلقائي.

رينو تعلن عن تحديث لسيارة كابتور في عام 2017 وتعد رينو أرخص من العديد من السيارات المنافسة، ولك أن نعتقد أن كابتور تستوعب جميع سيارات الدفع الرباعي الأخرى المماثلة في الحجم في أوروبا لمجرد أنها أفضل من كذا و كذا، ولكن في الواقع السعر يلعب عاملاً أيضا. وذلك لأن كابتور هي من بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأرخص للشراء أو التأجير، وإن كانت لا تزال مغريه كما سوزوكي فيتارا. وإذا قررت بيعها بعد ثلاث سنواتستجد المقابل , وتكاليف الصيانة معقولة، وخاصة إذا اخترت واحدة من خط سعر ثابت .

 وتأتي كابتور مع ستة وسائد هوائية ، مما يساعدها على الحصول على تصنيف خمس نجوم في اختبارات "التحطم" , ومع ذلك، فمن الغريب أن مراقبي البقعة العمياء يجب أن يكونوا اكثر انتقائية ، مما يساعد على منع اصطدام الجبهة و الآثار الخلفية عن طريق تطبيق الفرامل تلقائيا إذا فشل السائق في الرد على التحذير، وهو متاح على العديد من منافسي كابتور. وبالمثل، فإن تحذير رحيل الممر ونظام التحكم في السرعة التكيفي ملحوظان بسبب غيابهما. و تأتي مع عجلات 16 بوصة، وتكييف الهواء، اتصال بلوتوث اليدين مجانا ويمكنك  توصيل جهاز أي بود الخاص بك إلى الاستيريو.

ومن هنا يوجد نموذج "سيغناتور X " مع إطارات عريضة ونظام تحكم في قبضة اليد، ويهدف إلى جعل كابتور أكثر ملاءمة للضوء على الطرق الوعرة، أو تحذيرمن بقعة عمياء، وكاميرا عكسه . وتعتبر"رينو كابتور"  واحدة من التصاميم القديمة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ، وتحديثها في 2017  لم يغتير كثيرا، لكنها لا تزال سيارة جذابة. لذلك يمكننا  أن نشكر صانيعها على المساحة الداخلية الفسيحة ، و السعر الجذاب, غيرانخفاض تكاليف التشغيل ، بالإضافة إلى حقيقة أنها لائقة للعائلة .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تعلن عن تحديث لسيارة كابتور في عام 2017 رينو تعلن عن تحديث لسيارة كابتور في عام 2017



GMT 07:34 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بورشه 911 تمتلك الكثير مِن التقنيات وأنظمة التشغيل

GMT 05:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القائمة المُختصَرة لجوائز سيارة العام

GMT 07:43 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسلوب A1 يؤدي له دور كبير في جذب المشترين

GMT 05:11 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أهمّ مميَّزات سيارة سيترون C5 Aircross

GMT 06:56 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تُقدِّم سيارة تتغلَّب على الطّرق الوعرة

إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 16:15 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شقيقة الفنان الراحل رشدي أباظة تتحدث عن حياته في "مساء الفن"

GMT 22:50 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 09:48 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل الملابس المتماشية مع رحلات الكريسماس

GMT 18:53 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أحمد خليفة مديرًا فنيًا لمنتخب الجودو للمرة الثانية

GMT 17:20 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أسطورة "ليفربول" الإنجليزي جيمي كاراغر يُشيد بثنائي "تشيلسي"

GMT 22:40 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

فيلم the nun حديث مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 05:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نمران صغيران يقتلان حارسًا في حديقة حيوان في الهند

GMT 06:13 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إليك أفضل المتاجر الخاصة لمُحبّي هدايا عيد الميلاد

GMT 23:00 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

مشجعو ريال مدريد يختارون أفضل 6 لاعبين في تاريخ النادي

GMT 18:45 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

طرق إزالة بقع الدم عن الملابس بخطوات بسيطة

GMT 06:56 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

السعودية تعلن فرض رسومًا إضافية على العمالة الأجنبية
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen