آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

تويوتا احتلت المركز الثاني لمبيعات السوق ككل

تويوتا إيجيبت تقيم احتفالية لشركاء النجاح

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تويوتا إيجيبت تقيم احتفالية لشركاء النجاح

تويوتا كورولا هايبرد 2020
القاهرة - اليمن اليوم

 نظمت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت احتفالية لعملائها من الشركات وقدمت  خلال فعاليات الحفل العديد من المفاجأت الجديدة أبرزها: الكشف عن أيقونتها تويوتا كورولا هايبرد 2020 ؛ بالإضافة إلى تويوتا الجرانفيا الفاخرة. أكد أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت أن " الثقة و الانتماء و النجاح" معاني رسختها تويوتا في تعاملاتها مع عملائها خلال السنوات الماضية.

الأكثر مبيعا للسيارات المستوردة

واستشهد " منصف "  خلال كلمته   بالبيانات الرسمية الصادرة عن تقرير أميك ؛ والتي أظهرت أن تويوتا احتلت  المركز الثاني لمبيعات السوق ككل؛ فيما أظهر التقرير أن الشركة أعتلت هرم مبيعات السيارات المستوردة وحصدت المركز الأول للأكثر مبيعًا.

واستعرض الرئيس التنفيذي لمجموعه شركات "تويوتا إيجيبت"؛ استراتيجية 2020 للعلامة اليابانية؛ وخاصة الخطط التوسعية في شبكه التوزيع وخدمات ما بعد البيع ؛ كما أعلن عن طرح السيارة تويوتا كورولا هايبرد 2020 ؛ بالإضافة إلى تويوتا الجرانفيا الفاخرة

كورولا هايبرد

و استكمالا لنجاح عام 2019  عقب تقديم الشكل الجديد من كورولا؛ تكشف تويوتا عن فئة جديدة من كورولا الهايبرد وهي تكنولوجيا تحمل من خلالها تويوتا شارة الريادة.

يعمل نظام الهايبرد بشكل مزدوج ما بين استخدام محرك وقود و موتور كهربائي وتتميز بقدرتها على التوفير في استهلاك الوقود وتحافظ على البيئة.

وتتوفر تويوتا كورولا الهايبرد بمحرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1800 سي سي  بالإضافة إلى موتور كهرباء بقوة إجمالية 121 حصانا وينقل حركتهما للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي.

وتقدم السيارة 4 أنظمة قيادة وهي: "القيادة الافتراضية ونظام إيكو ونظام Sport لتسارع أفضل، نظام القيادة الكهربائية EV".

يُزين مقصورة كورولا هايبرد مجموعة من وسائل التحكم الإلكترونية أبرزها: شاشة لمس 8 إنش، كاميرا رؤية خلفية , حساسات ركن امامية و خلفية ,  وشاشة عدادات رقمية 4.2 إنش؛ مكيف هواء اتوماتيكي مزدوج المناخ و فتحات تكييف خلفية , مصابيح بتكنولوجيا LED , مثبت سرعة , ونظام صوتي مكون من 6 سماعات, حساس ضوء , حساس مطر , مرايات ضم كهربائية, فتحة سقف , عجلة قيادة متعددة الوظائف .

وتنعم تويوتا هايبرد بوسائل أمان في مقدمتها: أنظمة فرامل  (ABS) و (BA) و (EBD)، فضلا عن نظام  (HILL ASSIST Control) إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات. هذا بجانب لنظام توزيع الوسائد الهوائية في كل انحاء السيارة لتحمي كلاً من السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية (DRIVER + PASSENGER + SIDE + CURTAIN SIDE)  يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان للسائق والركاب.

تويوتا الجرانفيا

في خطوة تعيد تعريف مفهوم التميز في مجال تنقل الركاب بأسلوب فاخر، طرحت تويوتا إيجيبت أيضًا الجرانفيا الجديد 2020 ؛ استكمالًا لاستثمارها الناجح في مجال السيارات التجارية.

وتطرح تويوتا الجرانفيا الجديد 2020 بـ 3 فئات أبرزها الصالون 6 كراسي و فئتان الصالون 9 كراسي؛ بالإضافة إلى محرك جبار سعته اللترية 2755 سي سي تربو ديزل يولد 154 حصان عند 3600 لفة محرك و عزم 420 نيوتن متر عند 2200 لفة محرك و هذا المحرك مزود بناقل سرعة اتوماتيك 6 سرعات مما يعطي منتهي السلاسة و الاحترافية اثناء نقل السرعة  .

تتميز الجرانفيا الجديدة بواجهتها الأمامية المبهرة وهيكلها العريض ؛ حيث تم تصميم الجرانفيا الجديدة باستخدام مواد عالية المتانة والقوة لتوفير هيكل يجمع بين خفة الوزن وأقصى درجات الصلابة.

تمتاز سيارة جرانفيا الفاخرة بمقصورة واسعة وأنيقة يحتضنها هيكل خارجي آسر لتأخذك إلى آفاق جديدة من الراحة والمتعة المطلقة , زودت جرانفيا بوسائل راحة سهلة الاستخدام وذات جودة عالية لتضفي المزيد من المتعة على الركاب

تمتاز لوحة العدادات الواسعة بزخارف معدنية جميلة حول فتحات التكييف، بالإضافة إلى النقشات الخشبية في العديد من المناطق، بما فيها المقود وأمام مقعد الركاب لتعكس مظاهر الجودة بأجمل صورها.

زودت مقاعدها الكهربائية بمسند للرجلين يضفي المزيد من الأناقة والراحة في المقصورة, مساند واسعة للذراعين علي جانبي المقاعد الكهربائية لتزيد من الإحساس بالراحة العارمة أثناء الجلوس ,تم تجهيز الباب المنزلق بمصباح فتح الأبواب، كما تم تنوير عتبة الباب لتجعل الدخول والخروج من السيارة ليلاً في غاية السهولة , مع فتح الأبواب الجانبية كهربائيا من الداخل و الخارج.

قد يهمك أيضًا:

شركة "تويوتا موتور كورب" تزيد من توقعاتها لأرباح العام المالي الجاري بشكل كبير

"تويوتا" تتعاون مع "جيت أراوند" لتطوير برنامج تشارك السيارات

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا إيجيبت تقيم احتفالية لشركاء النجاح تويوتا إيجيبت تقيم احتفالية لشركاء النجاح



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 16:38 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

"السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي
اليمن اليوم- "السلع" تحتضن أوّل شاطئ خاص للسيدات في أبوظبي

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 12:24 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

اجتماع للحكومه اليمنية للوقوف على الأوضاع الراهنة في تعز

GMT 05:23 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 02:57 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

سناء زيتو تكشف عن تصميمها مكياج "الهالوين" بأشكال مختلفة

GMT 06:53 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء يؤكّدون قدرة الديناصورات على وضع بيض ملوّن ومُنقّط

GMT 06:11 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

أفكار لاستخدام "أسرّة الأطفال" في المساحات الصغيرة

GMT 22:31 2016 الأحد ,26 حزيران / يونيو

الخروب لمعالجة القولون العصبي

GMT 18:49 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات ديكور سهلة لتزيين جدران المنزل

GMT 10:54 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019

GMT 02:03 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

ماسك البصل المغذي و الفعال للحد من تساقط الشعر

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 21:57 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

ساعات ألماس فاخرة تكمل روعة إطلالتك في 2019

GMT 01:26 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

إليكَ أجمل 9 وجهات سياحية في سلطنة عُمان

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

ديكورات لمنازل تركية تعكس الفخامة والروعة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen