آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

الراقصة نجوى فؤاد تُؤكِّد أنّ أكبر خطيئة ارتكبتها إجهاض نفسها

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الراقصة نجوى فؤاد تُؤكِّد أنّ أكبر خطيئة ارتكبتها إجهاض نفسها

الراقصة المصرية نجوى فؤاد
القاهرة - إسلام خيري

تحلّ الراقصة المصرية نجوى فؤاد، ضيفة على برنامج "100 سؤال"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، السبت المقبل في الساعة 11 مساءً، والذي يذاع على قناة "الحياة".

وأوضحت نجوى أن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها هي إجهاض نفسها، مضيفة "فضلت العمل على أشياء كثيرة جدًا وندمت على ذلك كثيرًا، وخايفة من ربنا، بس كنت عايزة أمشي في مشواري". ونفت حضورها تشييع جثمان والدها بسبب الخلافات العائلية، واعتراض أسرتها على عملها في المجال الفني، رافضة الحديث عن زواجها عرفيًا من أحد مساعدي وزير الداخلية السابقين.

وعلقت نجوى فؤاد على سؤال للإعلامية راغدة شلهوب بشأن إمكانية الزواج مرة أخرى، قائلة "بعد ما شاب ودوه الكتاب". وعن سؤال "ليه الراقصات يتزوجن كثيرًا"، علقت نجوى ساخرة "علشان أنا بعرف أدلع الراجل". ونفت أن تكون الراقصات هن الأكثر في عدد الزيجات، حيث أن هناك سيدات مجتمع يتزوجن أكثر من الراقصات.

وبشأن أكثر أزواجها حبًا له قالت نجوى "زوجي الرابع سامي الزغبي، والذي تركها وتزوج من صديقتها، واعترفت أنها من تركت له المجال ليخطئ، أما عن صديقتها فقالت عنها "إنها من دمنا". وعن رقصها في حفل زفافهما أكدت أنها كانت أفضل مرة ترقص فيها لأنها كانت مثل الحمامة المذبوحة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراقصة نجوى فؤاد تُؤكِّد أنّ أكبر خطيئة ارتكبتها إجهاض نفسها الراقصة نجوى فؤاد تُؤكِّد أنّ أكبر خطيئة ارتكبتها إجهاض نفسها



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen