آخر تحديث GMT 17:27:26
اليمن اليوم-
مدير منظمة الصحة العالمية يعلن أن وصف فيروس كورونا بالوباء يجب ألا يعني استسلام دول العالم له بل يجب مضاعفة جهود التصدي للمرض وزير الخارجية البريطاني يقول إنه تحدث مع نظيره الأميركي عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدي لهذه الأعمال المروعة مصدر رسمي يعلن أن فريق ريال مدريد الإسباني في حجر صحي بسبب فيروس كورونا بولندا تعلن تسجيل أول وفاة من جراء فيروس كورونا مندوب مصر لدى الأمم المتحدة يعلن رقض بلاده لنشر الإرهابيين الأجانب من سوريا إلى ليبيا ونطالب مجلس الأمن الدولي بفرض الالتزام بقراراته بشأن منع انتقال الإرهابيين وزارة الصحة السعودية تلعن أن عدد الحالات المؤكدة في المملكة 45 دانييلي روغاني لاعب يوفنتوس المصاب بـ"كورونا" يوجه رسالة لمشجعيه ترامب يعلن "أنا مستعد تماما لاستخدام السلطة الكاملة للحكومة الفيدرالية في التعامل مع فيروس كورونا" وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ١٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل المجموع إلى ٩٧ إصابة البيت الأبيض يعلن أن ترامب يوقع مذكرة تقضي بتوفير المزيد من أجهزة التنفس الصناعي في الولايات المتحدة
أخر الأخبار

متشدّدون يهددّون سيرين عبد النور بعد نشرها عبارة دينية على "نوينر"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- متشدّدون يهددّون سيرين عبد النور بعد نشرها عبارة دينية على "نوينر"

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
بيروت ميشال حداد

 كشفت معلومات لـ " العربي  الجديد " ان الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت قبل ايام تعليقا" على صفحتها في موقع "تويتر" بالتزامن مع حلول الجمعة العظيمة لدى الطوائف المسيحية قالت فيه : "اليوم علّق على خشبة الّذي علّق الأرض على المياه ختن البيعة سمّر بالمسامير وابن العذراء طعن بحربة. نسجد لآلامك أيها المسيح فأرنا قيامتك المجيدة".

الا ان تلك الكلمات اثارت سخط مجموعة من المتشدّدين الذين تبيّن انهم يتابعون سيرين عبر "تويتر" حيث طالب البعض بحرقها و قتلها فيما تمنى لها البعض الاخر اعتناق الديانة الاسلامية كي تتوفى و هي مسلمة , الا ان الفنانة لم تعلق على ذلك الهجوم ربما كي تفسح المجال امام هؤلاء للتمادي في تعليقتهم .

مصادر مقربة من سيرين اشارت الى انها تحترم الجميع و لا تتمادى في أي تعليقات تكتبها وهي تحدثت عن ديانتها المسيحية و لم تسيء الى احد بأي موقف .

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متشدّدون يهددّون سيرين عبد النور بعد نشرها عبارة دينية على نوينر متشدّدون يهددّون سيرين عبد النور بعد نشرها عبارة دينية على نوينر



استخدمت أحمر الشفاه النيود الناعم الذي يُظهر ملامحها الناعمة

إليكِ أبرز إطلالات جودي كومر الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - اليمن اليوم

GMT 11:10 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen