النجم فارس كرم

يمضي النجم فارس كرم موسما صيفيا حافلا بالنشاطات والحفلات والمهرجانات الفنية . فبعد أن أحيى حفلة ناجحة في منطقة بعلشميه وتحديدا في الـ Chateau Royal برفقة النجمة مايا دياب، التقى كرم جمهوره في حفلة أخرى ضمن مهرجان مجد المعوش.

وقدم فارس حفلتان مميّزتان قدّم خلالهما  اجمل أغنياته المعروفة، فاختار من قديمه "العكّازة"، "التنورة"، "تنبك معسل"، "نسونجي"، "يقبرني" وغيرها كما غنّى من جديده "منمنم"، "بلا حب وبلا بطيخ" وغيرها وسط حلقات من الدبكة والرقص والاجواء الصاخبة.

وكان فارس قد أحيى مجموعة كبيرة من حفلات الأعراس بين المغرب، الأردن ولبنان ليتحضّر حاليا للقاء جمهوره السوري في حفلة ضخمة يشهدها معرض دمشق الدولي مساء الثلاثاء 22 آب الحالي، ومن المعروف عن فارس علاقته الوطيدة بالشعب السوري والقاعدة الجماهيرية الضخمة التي يتمتع بها في كافة المحافظات السورية.

ويتابع فارس كرم موسم حفلاته في لبنان مع مهرجان كرم سدّة، اما ختام شهر آب فسيكون على متن الـ "Stars on Board" إذ يلتقي فارس الى جانب مجموعة كبيرة من زملائه النجوم بمعجبيه في عدّة حفلات يحييها على متن الباخرة الشهيرة التي ستنطلق من مدينة برشلونة ليعود بعدها إلى بيروت ويستعد لمجموعة أخرى من النشاطات الفنية التي سيقوم بها خلال شهر ايلول سبتمبر القبل والتي سيعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة.