الفنانة سولاف فواخرجي

كشفت الفنانة سولاف فواخرجي أن مسلسل " خط الساخن" يعد من نوعية المسلسلات التي يوجد بها حالة إنسانية ومشاعر عالية جدًا بين الناس خاصة أنه يناقش العديد من القضايا التي تهم المواطن العربي مشيرة إلى أن العمل تريد من خلال إعادة فكرة الأسرة والترابط الأسري من جديد داخل المتجمع العربي .

وأعلنت سولاف في حديث خاص إلى " اليمن اليوم" أنها تجسد خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية" عليا" وهي شخصية مصرية حيث إنها تعمل في مركز للوقاية من الانتحار موجودة داخل مصر وتحاول دائمًا مساعدة الناس الذين تراودهم فكرة الانتحار وتعطي لهم أملًا من جديد في الحياة مؤكدة أن المسلسل ثقيل ويناقش العديد من القضايا والموضوعات المهمة التي سيتم الكشف عنها حين عرض العمل عبر القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه هو "كليوباترا" الذي عُرض عام 2010.

مسلسل "خط ساخن" بطولة سولاف فواخرجي, وحسين فهمي , وصلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.