الفنانة سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر، أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها، وهو مسلسل "السرايا"، للمؤلف أحمد صبحي، والمخرج وائل فهمي عبدالحميد، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، وأميرة فتحي، وعبير صبري، مشيرة إلى أنه سيعرض خارج الموسم الرمضاني.

وأعلنت بدر في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، عن سر ظهورها بوزن منخفض في إعلان مسلسل "السرايا"، الذي عرض على الفضائيات، خلال الأيام الماضية، قائلة "أجسد خلال المسلسل سيدة أرستقراطية من عائلة كبيرة، حازمة وصارمة في كل تعاملاتها ولكل من حولها، مرفهة ولديها من المال ما يكفيها لكي تعيش حياة الأميرات.

وتابعت "بعد فترة تتعرض للكثير من الأزمات، بسبب ابنتها وعلاقاتها بمدير الشركة، التي تملكها وتتغير أحداث المسلسل، وتمر بعدة صراعات كثيرة، بسبب هذه الأزمة، فقررت أن أخفض من وزني". وأشارت سوسن بدر إلى أنها ستكتفي في الموسم الرمضاني المقبل بالجلوس على كرسي المشاهد، بعد المجهود، الذي بذلته في الفترة الماضية، في تصوير مسلسل "الأب الروحي"، الذي انتهى عرض الموسم الأول منه، الأسبوع الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.  

وقالت بدر إنها تقرأ الآن أكثر من عمل سينمائي، وستختار الأفضل منهم، لتعود به للسينما.  وكانت شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بأكثر من مسلسل، أبرزهم "أفراح القبة"، مع منى ذكي، وجمال سليمان، وصابرين، وإياد نصار، وصبا مبارك، وإخراج محمد ياسين.