الفنانة علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم، عن سعادتها بما حققه مسلسل "ظل الرئيس"، من نجاح في العام الماضي، مشيرة إلى أنها سعيدة بالفنان ياسر جلال والأداء الذي قام به في العمل، وأن الحب الذي جمع بين كل أفراد العمل كان السبب في نجاحه، موضحة أنها تقوم حاليا بقراءة مجموعة من السيناريوهات للاختيار فيما بينها لتقديمه، ومنها أعمال سينمائية وتليفزيونية.

وأوضحت غانم في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، أنها سعيدة بما حققته في مسيرتها حتى الأن وخاصة في الدراما التليفزيونية. وعن الفنانين التي تحب العمل معهم، أكدت أنها تحب العمل مع كل النجوم حيث ترتبط بعلاقات صداقة قوية مع عدد منهم، مشيرة إلى أنها دائما ما تسأل عن أصدقائها الفنانين وتهنئهم على نجاحهم، منهم ياسر جلال وحماده هلال وباسم سمره.

وعن قضاء وقت فراغها، أشارت إلى أنها تحب السفر وشراء الملابس وكثيرة الذهاب إلى أميركا حيث أنها تستمتع بالإجازة لأنها قد تقضي فترات طويلة في العمل دون إجازة، وبالتالي تحب أن تتشبع بالإجازة بقدر الإمكان. وبشأن رأيها في وجود موسم درامي خارج رمضان أوضحت أن هذا صحي خاصة مع وجود العديد من القنوات الفضائية وأعداد كبيرة من التأليف والإخراج. وعن المطربين التي تحب سماعهم أعلنت أنها تحب محمد منير وهي مرتبطة به بعلاقة صداقة حقيقية، داعية الله أن يمتع معجبيه بكل ما هو جديد  .