المطربة أصالة نصري

دعمت المطربة أصالة نصري الفنّانة صابرين بعد الانتقادات التي وُجِّهت لها عقب خلعها للحجاب بشكل نهائي. أعادت أصالة نشر صورة صابرين بعد خلع الحجاب، عبر حسابها على «انستغرام»، وعلّقت كاتبة: «غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ من ألف ستّ كانت محجبة وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا، صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها».

تابعت: «ملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجبة أو لأ، ولا أعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر التزام منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب، يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم، كيفما كنتِ فأنت الخلوقة الطيّبة الموهوبة الحُرّة».

كانت صابرين قد صرّحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» بأنّها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما محتشمة، مضيفة: «أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، إيه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، إيه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق».

وقد يهمك أيضًا:

طارق العريان يُعلن حقيقة زواجه من فنانة سورية وطلاقة للسورية أصالة

إحساس غريب ينتاب أصالة في حفلها بختام مهرجان "الموسيقى العربية"