الفنان فراس سعيد

كشف الفنان فراس سعيد ، أنه الفترة المقبلة ستكون بالنسبة له بمثابة مرحلة جديدة في عالم السينما، خاصة انه يعكف خلال الفترة الحالية على قراءة العديد من السيناريوهات السينمائية، والتي يفاضل فيما بينهم على اختيار الأفضل منهم.

وأوضح في تصريح خاص إلى " اليمن اليوم"أن هذا العام سيكون بالنسبة له بمثابة عام سينمائي، مؤكدًا انه الفكرة ليست في التواجد سواء السينمائي أو الدرامي، ولكن الفكرة تكمن في السعي لتقديم كل ما هو جديد وغير تقليدي والبعد عن النمطية في الأدوار التي يقدمها.

وأعلن سعيد أنه من الممكن أن يخوض تجربة الكوميديا، ولكن ليست كوميديا "الإيفهات"، ولكن الكوميديا التي تحتوي على دراما ويحكمها الموقف، مشيرًا إلي أنه خلال الفترة المقبلة، سوف يعلن عن خطة وإعماله السينمائية المقبلة .

وأضاف سعيد أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده، ضمن السياق الدرامي لأحداث فيلم" التاريخ السري لكوثر"، حيث لا يتبقى له سوى يوم واحد وينتهي من تصوير الفيلم تمامًا تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة .

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من الفنانين، زينة، ومحسن محيى الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، ومدير تصوير مروان صابر، منتج فني على حسن، ومشرف عام على الإنتاج مصطفى شفيق، وإنتاج سكاي وليد مصطفى وإسحاق إبراهيم، من تأليف وإخراج محمد أمين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان فراس سعيد، مسلسل "ضد مجهول" التي تم طرحه خلال موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ومحمد دياب، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.