الفنانة اللبنانية ميليسا

كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا إنها وضعت اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة ، من كلمات الشاعر أحمد ماضي ، وألحان جان صليبا ،  مشيرة إلى أنها بدأت بالخضوع لتدريبات في الرقص تمهيدًا لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وقالت ميليسا في تصريحات لـ"اليمن اليوم" : "اغامر هذه المرة مع أغنية من العيار الثقيل تحمل عنوان إنت أغلى من عيوني ، وقد باشرت بالعمل على الخطوات التمهيدية قبل المباشرة بتصوير الكليب الذي لن أفصح عن المخرج الذي سيتولى الإشراف عليه في الوقت الجاري".

وأضافت ميليسا "العمل جريء و استعراضي وفيه نكهة جديدة على المستوى الفني وأساسًا في حال لم يكن كذلك لما كنت قد قررت تسجيله والخروج به إلى العلن ، وأشير هنا إلى أنني أغيب عن الأضواء بين الحين والأخر من أجل الوصول إلى مادة فنية قادرة على تعزيز استمراريتي والإضافة إلى نجاحي وليس العكس ، لذا تراني متأنية في إطلاق الأعمال الفنية التي أريدها مميزة ومختلفة".

وأوضحت ميليسا أن التميز الذي تهدف إليه شاق ، متابعة "أعلم أنني اختار الأصعب لكنني في نفس الوقت سعيدة بتلك المسألة التي أجدها تدفعني إلى الاختلاف عن كل ما هو سائد في الساحة الفنية ، أما على مستوى الجرأة فأنني جريئة لدرجة المعقول ولا اغامر صورتي على الإطلاق للفت الانتباه".