الفنان طلعت زكريا

أكد الفنان طلعت زكريا انه سوف ينافس في سباق عيد الاضحى المقبل بأحدث أعمالة السينمائية فيلم" حلميو أسطورة والشواطئ" بعد فترة غياب طويلة تصل الى 5 سنوات منذ فيلم "الفيل في المنديل" بسبب رأيه السياسي الذي اختلف عليه الكثيرين، مشيرًا الى أنه "بسبب  هذا الرأي السياسي لم أقدم أية أعمال سينمائية خلال هذه الفترة الطويلة وعلى الرغم من ذلك  ما زلت مصمم على هذا الرأي السياسي بان مبارك شخص وطني" .
 
وأعلن زكريا في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم" أن هذا الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت الكوميدية حيث إنني العب شخصية حليمو هو يعمل على شواطئ الإسكندرية منقذًا، إلا أن المفارقة الكوميدية انه لا يستطيع أن يسبح  في البحر وتدور الأحداث من هنا في اطار كوميدي خفيف .
 
وأكد زكريا أن فيلم حليمو يصلح لكي تشاهده الأسرة المصرية كلها فهو فيلم  بعيد تماما عن الإسفاف والابتذال ولا توجد به أي ألفاظ خارجة تخدش الحياء العام للأسرة.

فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد والراقصة دينا ورامي غيط وكريم أبو زيد وخالد حمزاوي، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد وريم البارودي وكريم أبو زيد وطاهر بدر.