أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "الكويسين" والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية في دور العرض السينمائية، مشيرًا إلي أن تجربة الفيلم مختلفة تمامًا بالنسبة له عن كل أعمالة السينمائية السابقة .

وأضاف فهمي في حديث خاص إلى موقع "اليمن اليوم" أن فكرة الفيلم بسيطة؛ قائمة على الكاراكتر والتفاصيل الكثيرة للشخصيات في الفيلم، مشيدًا بالسيناريست أيمن وتار في كتابة الفيلم ورسم الشخصيات بحرفيَّة شديدة وكذلك اختيار أسماء الشخصيات.

وأعلن فهمي أنه لا يشغل نفسه بفكرة الإيرادات الخاصة بالأفلام الأخرى ولكن كل تركيزه يكون في أن يجعل فيلمه الجديد يحقق نجاح يفوق نجاح آخر فيلم قدَّمه في السينما وذلك مثلما حدث في تفوق إيرادات فيلم " الكويسين" عن آخر أعمالة السينمائية فيلم "كلب بلدي" وطالما الفيلم أعجب الناس فهذا هو النجاح الحقيقي بالنسبة له.

ويُشار إلي أن فيلم "الكويسين" يحتل المركز الثالث من حيث الإيرادات، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي كوكبة من النجوم منهم الفنان القدير حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندى، ويظهر فى الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف، وهم أكرم حسنى، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت.