الفنان أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، أن غيابه عن السينما خلال الفترة الماضية، يعود إلى عدم وجود ورق مناسب له لكي يعود للسينما من جديد، خاصة أنه لا يريد التواجد في السينما، لمجرد فكرة التواجد فقط، وإنما يريد التواجد بعمل قوي مثل فيلمه مع الفنان أحمد السقا "هروب اضطراري".

وأعلن زاهر في تصريحات خاصة إلى "اليمن اليوم"، أنه يتواجد في العمل كظهور خاص ليس أكثر وليس بطلًا من أبطاله خاصة أنه وافق علي المشاركة في العمل، لأن الدور الذي يظهر به يعجبه كثيرًا وفي نفس الوقت يتعاون مع أحمد السقا الذي يعتبره شقيقه الأكبر وصديقه، وأضاف "سعيد جدًا بالتعاون معه في "هروب اضطراري" الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم كالفنانة غادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، وأمير كرارة، وأحمد العوضي".

وأكد زاهر أنه انتهي  من تصوير الثلاثين حلقة الأولى من مسلسل "اختيار إجباري" المقرر عرضة الفترة المقبلة، خارج سباق رمضان المقبل، إذ أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلى أميركا من أجل تصوير بعض المشاهد التي يتطلبها المسلسل.

ومسلسل "اختيار إجباري" ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، ومن إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته خالد سليم وكريم فهمي، ومي سليم وسلوى محمد علي، وإنجي المقدم وهيدي كرم، وهند عبد الحليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول تأثير السوشيال ميديا في حياتنا وكيف أصبحت مؤثرة بشكل كبير في حياة الأشخاص.