الفنان محمد فراج

كشف الفنان محمد فراج أنه كان يتمنى عرض مسلسل "أهو دا اللي صار" خلال السباق الرمضاني الماضي وبخاصة أنه عمل مختلف ويحتوي على حدوته وقصة شيقة عمرها 100 عام، مؤكدا أن "أهو دا اللي صار" كان سينافس بقوة لو تم عرضه في رمضان المنتهي وبخاصة أنه عمل قوي ومميز من كل النواحي الفنية.

ويجسّد فراج ضمن السياق الدرامي شخصية "علي بحر" حيث إن الخط الدرامي له هو ضمن حقبة زمنية معينة ويعد من ثورجية الفن والمسرح الذين يطلقون رسائل الفن التي تساعد على الروح والسكينة والطمأنينة في الشعب.

وأعلن محمد فراج، في تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أنه استمتع جدا خلال شهر رمضان المنتهي بمشاهدة العديد من المسلسلات المميزة والجيدة، مشيرا إلى أنه تابع كلا من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش 2" بطولة أمير كرارة ومسلسل "ليالي أوجيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، ومسلسل "الرحلة" بطولة باسل خياط وريهام عبدالغفور ومسلسل "أبوعمر المصري" بطولة أحمد عز.

يذكر أن مسلسل "أهو دا اللي صار"، يشارك في بطولته بجانب محمد فراج كوكبة من النجوم منهم روبي وسوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داوود ومحمود البزاوي وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم علي.