الفنانة يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي أن دخولها مجال التمثيل والفن جاء عن طريق الصدفة من خلال مشاركتها في فيلم" إسكندرية نيويورك" للمخرج الراحل يوسف شاهين .

وقالت في حديث خاص إلى "اليمن اليوم " أن يوسف شاهين كان يبحث عن بنت تبلغ من العمر 16 عامًا وتكون تجيد فن الباليه وتشبه الفنانة يسرا وقامت صديقة لوالدتها بترشيحها ليوسف شاهين وبالفعل بعدما وقع الاختيار على ثلاث بنات ولكن كان يوجد اثنين منهم لديهم ظروف خاصة تمنعهم من التمثيل فقرر شاهين حينها تقديمها لهذا الدور ثم عادت مرة أخري إلى الدراسة , مشيرة إلي أن هذه الخطوة الأولى التي فتحت لها المجال أمام عالم التمثيل .

وأعلنت يسرا سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مسلسلها الأخير "بالحجم العائلي" والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المنقضي , موضحة أنها لم تقرر حتى كتابة هذه السطور أي عمل درامي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2019 ولكنها تتمني قبل الشروع في أي مشروع درامي جديد أن تدخل عمل سينمائي مميز ومختلف عما قدمته خلال الفترة السابقة.

يشار إلي أن مسلسل "بالحجم العائلي" من بطولة يحيى الفخراني و ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.