مجموعة من إكسسوارات المنزل

كشفت مصممة الديكور أميرة بشادي ,تصميمها لمجموعة من إكسسوارات المنزل ومكملات الديكور الرمضانية ولكن بشكل يضفي عليه روح التراث العربي.

وقالت لـ"اليمن اليوم" , رسمت على الأكواب الزجاجية رسومات الخيامية والتي تعطي روح التراث العربي وكتبت بداخلها بعض الكلمات بالخط الكوفي العربي مثل رمضان كريم ، أهلًا وسهلًا، أنستونا ونورتونا ، وقت الروقان .

وتابعت "كتب أيضًا على " المجات" الأكواب الفخارية بعض العبارات بالخط العربي وصنعت لها قعدة بنفس الشكل وكتبت عليها نفس الكتابات العربية .

وأكّدت أنها صممت أيضًا دورق عصير كبير ومجموعة من الأكواب الخاصة به ورسمت عليه صورة الكرسي العربي القديم و الأصيل وكتبت عليه عبارة أغنية محمد عدوية " وبحب الناس الرايقة " مشيرة أنها صممت تصميم آخر دورق وأكواب كتبت عليهم عبارة " الدنيا ريشة في هوا".

وتابعت قائلة "لأنني أعشق إحياء التراث طبعت مجموعة من الرسومات التراثية العربية وكتبت بالخط العربي على مجموعة من الأكواب " رمضان كريم" وأهلًا رمضان.

وأوضحت أنها  صممت في المنزل الصندوق الذي يوضع جانبًا وبه مجموعة من الوسادات ومطرزة يدويًا رسومات عربية وخاصة برسومات الخيامية أو بنفس تصميم الأكواب وصواني التقديم ، فما أجمل أن يكون هناك تناسق بين مكملات الديكور فهذا يعي انطباع من الرقي للضيف أثن