المصمم البريطاني هنري هولاند

تضم المجموعة الثانية التي أطلقها House of Holland، مفروشات جريئة ذات ألوان مشرقة للمنزل، ويوضح المصمم البريطاني هنري هولاند، أنه كان حريصًا على تصميم مجموعة تتخطى الحدود، وتقسم الآراء. وأضاف هولاند "إنها مجموعة جريئة جدًا حتى أن بعض الناس سيحبها، والبعض الأخر سيكرهها، ولكن هذا هو مبدأ كل من House of Holland  و Habitat، نحن لا نخشى تجريب بعض الأشياء الجديدة، مع أفكار تسبب بعض الانقسام، وهناك الكثير في هذه المجموعة من الأقمشة المزينة بالأزهار، والشعارات، إنها تقدم مجموعة متنوعة من الأشكال، لكنها تناسب مجموعة متنوعة من المنازل الريفية والحديثة".

واستلهم المصمم هذه التشكيلة من المجموعات المسافرة، التي غالبًا ما تستخدم مزيجًا من الأنماط والمواد المختلفة، وتم تعديل الأنماط التقليدية مثل القماش القطني، والمطرز والمزين بالأزهار. وبيّن هولاند كيف اختار مفروشات المنزل لديه، قائلًا "واصلنا هذه الأفكار التعبيرية وقدمنا التفاصيل المطرزة، وترجمنا ذلك إلى منتجات داخلية جديدة، مع إضافة بعض القطع الجديدة، لإضفاء القليل من المرح والذوق للتصميمات الداخلية".

وصمم هنري غرفة في فندق Hoxton Hotel في هولبورن، وهي متاحة من 1-31 مارس/ أذار، باستخدام مجموعته الجديدة، ويمكن لمحبي الموضة، حجز الغرفة والتجربة بأنفسهم، وتبدأ الأسعار من 199 جنيه أسترليني.