الإعلامي محمود سعد

استضاف الإعلامي محمود سعد، الفنانة منّه شلبي، في برنامج "باب الخلق"، المذاع على قناة النهار، والتي كشفت فيه عن جوانب عديدة من شخصيتها، منها أنها شخصية رومانسية جدا بطبيعتها، مشيرة إلى أنها حساسة، وأنها عندما تبدأ في تصوير دور من أدوارها تعيش فيه وتكون في حالة نفسية صعبة حتى ينتهي التصوير وتعود لحالتها.

وأشارت إلى أنها مثلها مثل أي بنت تحلم بحب، لافتة إلى أن هناك أحلام لا تسعى إليها مثل الحب وهناك أحلام تسعى إليها وهو العمل والرزق، موضحة أنها ليست شخص ناقص بسبب عدم زواجها حتى الأن لكنها شخص يحب التحدي في عمله. وعن أهم عيوب شخصيتها، قالت إنها عصبية جدا وعندما تتعصب تقوم بتهدئة نفسها، إما عن طريق حمام ساخن، أو الذهاب لإحدى المنتجعات الصحية للاستجمام، مؤكّدة أنها دائما تذهب إلى هذا المنتجع في ألمانيا.

وعن ما يحزنها أوضحت أنها تحزن على فراق الأشخاص المقربين بشكل مفاجئ، موضحة أنها تتذكر عندما تكلمت مع حنان ترك تقنعها بالعمل مع المخرج رضوان الكاشف، في فيلم "عقبال عندكم"، وكانت حنان تقول لها أن لديها مشروع مع يوسف شاهين فردت منّه على حنان قالت لها "يوسف شاهين كبير في العمر، ورضوان شاب سريع يقدم أعمالًا عديدة، وسبحان الله مات رضوان وكتب الله العمر حينها لشاهين".

وأوضحت أنها إذا كانت قد أصبحت إسمًا كبيرًا في عالم الفن فهذا بفضل الجمهور الذي شجعها، مؤكّدة أن الابتسامة من أحد جمهورها أثناء سيرها في الشارع تذيب كل تعب يصيبها، وعن آخر أعمالها أشارت إلى أنها انتهت من تصوير فيلم "تراب الماس" مع آسر يس وعزت العلايلي  .